تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتحميل فيديوهات فيس بوك بدون برامج أو تطبيقات

طريقة تحميل فيديوهات فيس بوك :

كثيراً ما يحتاج الكثير منا إلي تحميل فيديوهات فيس بوك علي هاتفه أو حاسوبه مما يجعل الكثيرون يذهبون إلى البحث عن برامج كمبيوتر أو تطبيقات تقوم بهذا الدور ولكن من خلال هذا المقال سأقوم بشرحة طريقة بسيطة وسهلة جداً تجعلك تستطيع تحميل فيديوهات فيس بوك بدون أي برامج كمبيوتر أو تطبيقات اندرويد .

تحميل فيديوهات فيس بوك

سيتم شرح طريقة مشتركة تستطيع من خلال تحميل فيديوهات فيس بوك ويمكنك تنفيذ نفس الخطوات الموجودة بها إذا كنت تقوم باستخدام جهاز كمبيوتر أو إذا كنت تقوم باستخدام أي هاتف سواء اندرويد أو أيفون كل ما عليك هو أن تقوم باتباع الشرح التالي .

لا يفوتك : طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف .

خطوات تحميل فيديوهات فيس بوك :

أولاً : قم بالذهاب إلي متصفح جوجل كروم في هاتفك أو في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ثانياً : قم بالذهاب إلي حسابك الشخصي علي فيسبوك ولكن عن طريقة الرابط المخصص للهواتف وهو https://m.facebook.com .

ثالثاً : بعد ذلك قم بتشغيل أي فيديو تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على الزر الأيمن للفارة ( Right Click ) وإذا كنت تستخدم الحاسوب أو قم بضغطة مطولة إذا كنت تستخدم الهاتف .

رابعاً : بعد ذلك ستظهر لك قائمة قم باختيار Save Video as كما تري في الصورة التالية :

خامساً : بعد ذلك ستجد الفيديو قد بدأ في عملية التحميل علي هاتفك أو علي جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة ألي تحميل أي برامج أو تطبيقات .

لا يفوتك أيضاً : طريقة حذف حساب فيس بوك نهائياً .

وبذلك أكون قد انتهيت معكم من هذا الشرح وفي حالة وجود أي مشكلة أثناء تنفيذ أي خطوة من الخطوات السابقة فمن فضلك لا تتردد في أن تقوم بكتابة المشكلة في التعليقات الموجودة بالأسفل وبإذن الله سأقوم بعرض الحل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *