شرح كيفية تحميل دورات Udemy مجاناً من خلال هذا الموقع الرائع

تحميل دورات Udemy مجاناً :

التعليم عن بُعد اصبح من اهم سمات العصر الحديث ،لذلك نجد علي شبكة الأنترنت العديد من الدورات التعليمية في كافة المجالات ،و اصبع التعليم عبر الإنترنت مُعتمد في مُعظم دول العالم لما يقدمه من علم متطور في جميع أنحاء العالم ،فتخيل عزيزي القارئ انك تعيش في احدي الدول العربية و يقوم بتعليمك أساتذة من جامعات أمريكا و كندا ! هذا ما يحدث في التعليم عن طريق الإنترنت و بدون أن تغادر منزلك ،و هنا لابد و أن نذكر منصة Udemy التعليمية الشهيرة و التي يصل عدد الدورات المُتاحة عليها الي 80 ألف دورة تعليمية بين مدفوعة و مجانية ،و لكن ماذا عن تحميل جميع دورات Udemy مجاناً ؟ هذا ما سوف تتناوله السطور القادمة .

تحميل دورات Udemy مجاناً

ونحن نتحدث عن منصة Udemey لابد و أن نذكر مؤسسها ” إرين بالي ” و هو تركي الجنسية ،و كان هدف المنصة وقتها تعليم الطلبة الأتراك عن طريق فصول افتراضية للتعليم عن بعد ،و تطورت فكرة المنصة وانتقلت الي المزيد من دول العالم و باتت تسمح للمستخدمين إنشاء الدورات التعليمية الخاصة بهم و عرضها علي الموقع و بيعها إذا رغبوا في ذلك ،و تتطرق المواضيع المطروحة علي المنصة الي العديد من المجالات المختلفة مثل الترجمة ،و البرمجة ،و الرسم ،و الفنون و الإبداع بشكل عام .

مميزات عن دورات Udemy :

  • تحتوي علي 80.000 موضوع مختلف في شتي المجالات .
  • تُعطي اهتمام خاص بالطلبة حيث تُقدم دورات تعمل علي تحسين مهاراتهم .
  • في بعض الدول المُتقدمة تُقدم لك المنصة شهادة تقنية معتمدة تخوَل لك العمل في تلك الدول .
  • المنصة لها تطبيق يعمل علي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام IOS واندرويد حيث يُمكنك تلقَي الدورة التعليمية بشكل كامل من خلال تليفونك المحمول .
  • الدورات التعليمية علي المنصة مُتاحة في جميع أشكال الملفات المعروفة مثل باور بوينت ،أو ملفات مضغوطة ،أو ملفات بصيغة إكسل ،أو دورات مُصورة .

كيفية تحميل دورات Udemy مجاناً ؟

و الآن عزيزي القارئ نأتي لأهم جزء في موضوع اليوم ،و هو كيفية تحميل جميع دورات Udemy مجاناً ،فكثير من الأشخاص في بداية المراحل التعليمية المختلفة يفتقرون الي الموارد المالية ،لذلك نُقدم لكم موقع Udemy 24 و هو يحتوي علي جميع دورات موقع Udemy و لكن بشكل مجاني تماماً دون الحاجة الي شراء أي دورة ،فيُمكنك بكل سهولة تصفح الموقع و اختيار الدورة المناسبة لك و تحميلها بشكل مباشر حيث يحتوي علي كورسات تعليمية مناسبة لكل الأعمار و في مختلف المجالات فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

udemy 24

بعد ذلك قم باختيار الكورس الذي تريد تحميله من بين ألاف الكورسات المتاحة ثم قم بالدخول إليه والنزول إلي أسفل الشاشة لتجد كلمة Download فقط قم بالضغط عليها لتبدأ عملية التحميل على الفور كما هو موضح .

دورات يوديمي المجانية

و هنا اكون قد انتهيت من مقال اليوم والذي تكلمنا فيه حول تحميل دورات Udemy مجاناً ،وبالنهاية أتمني لكم دوام الصحة .

الدخول لموقع Udemy 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *