شرح طريقة تحميل تيليجرام للكمبيوتر خطوة بخطوة مع الصور التوضيحية

تحميل تيليجرام للكمبيوتر :

تطبيق تيليجرام هو أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت كانتشار النار في الهشيم في الفترة الأخيرة ،وهو أحد أشرس منافسي التطبيق الشهير واتساب بل وأنه تفوق بالفعل عليه في عدة نقاط ،وما يميز تطبيق تيليجرام هو انه يقدم جميع الخدمات التي يقدمها تطبيق واتساب من خدمة دردشة مجانية وإمكانية مشاركة وإرسال ملفات الوسائط كالصور والفيديوهات والرسائل الصوتية كل هذا وأكثر مع إضافة ميزة الخصوصية والتشفير لجميع المحادثات ما يجعل نم الصعب بل والمستحيل الوصول إلى دردشاتك ومحادثاتك الخاصة ،وكما توجد خدمة واتس اب للكمبيوتر فأيضاً أصبح الآن يمكنك تحميل تيليجرام للكمبيوتر لتتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات الرائعة التي يقدمها لك تطبيق تيليجرام من خلال حاسوبك المنزلي أو حاسوب العمل وليس عليك أن تقوم باستعمال هاتفك للاستمتاع بالتطبيق ،الآن يمكنك الاستمتاع به من خلال جهاز الكمبيوتر .

تحميل تيليجرام للكمبيوتر

ويتميز التطبيق بالحماية والخصوصية العالية التي جعلت مستخدميه في غاية الاطمئنان حول بياناتهم ومحادثاتهم من خلال استخدامهم لتطبيق تيليجرام ،وتعد ميزة تشغيل تيليجرام لسطح المكتب من اكثر المميزات التي قد يبحث عنها المستخدم وعلى وجه الخصوص المستخدم الذي يستخدم جهاز الكمبيوتر بشكل مكثف وليس لديه وقت للاطلاع على الهاتف بين الحين والآخر لمتابعة الرسائل الجديدة فالآن سوف يتمكنون من متابعة كل ذلك من خلال شاشة واحدة من خلال تحميل تيليجرام للكمبيوتر وتوفير بطارية الهاتف من استهلاك التطبيقات لها وتوفير عناء فتح التصفح بين الهاتف والحاسوب ،فقط افعل كل شئ من خلال شاشة حاسوبك .

لا يفوتك أيضاً : زيادة متابعي تويتر

كيفية تحميل تيليجرام للكمبيوتر :

بعد أن تتابع خطوات الشرح المفصلة بالصور التوضيحية قم بالتوجه إلى نهاية المقال حيث ستجد الرابط المباشر لتحميل البرنامج ،بعد انتهاء التحميل أول ما سيظهر لك هو هذه النافذة الصغيرة التي تمكنك من تحديد اللغة التي تريد أن تتابع التثبيت بها ،والجدير بالذكر هنا أن التطبيق يدعم الكثير من اللغات ،للمتابعة قم بالضغط على OK .

telegram

بعدها ستظهر لك نافذة تحديد مكان ملفات التثبيت وهي يتم تحديدها تلقائياً ،فقط اضغط على Next .

تثبيت تيليجرام

ستظهر لك بعدها هذه النافذة التي يطلب بها البرنامج الإذن لعمل نسخة من التطبيق في قائمة Start قم بالسماح بذلك من خلال الضغط على Next .

تيليجرام للويب

بعدها سيطلب البرنامج إذن آخر لعمل نسخة على سطح المكتب ،فقط اضغط Next .

تحميل برنامج تيليجرام على الكمبيوتر

النافذة التالية هي الخطوة الأخيرة قبل بدء تحميل وتثبيت ملفات البرنامج على حاسوبك ،قم بالضغط على Install للبدء .

افضل تطبيق محادثات

دقائق معدودة يستغرقها البرنامج في التحميل حتى ينتهي من تثبيت الملفات وتظهر لك هذه النافذة قم بالضغط على Finish للانتهاء .

منافس واتساب

وها هي واجهة التطبيق الافتتاحية قم بالضغط على START MESSAGING .

تيليجرام للحاسوب

النافذة التالية عليك أن تختار دولتك ثم كود الدولة ثم إدخال رقم هاتفك الجوال الذي تريد أن يعمل عليه التطبيق ثم اضغط NEXT .

تنزيل تيليجرام

وها هي واجهة العمل للتطبيق كما هو موضح بالصورة تمكنك من استخدام أياً من أدوات ومهام التطبيق بكل سهولة من خلال شاشة الكمبيوتر الخاص بك .

مميزات تيليجرام

رابط التحميل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *