تحميل تويتر عربي للاندرويد والأيفون وشرح طريقة استخدامه بالكامل

تحميل تويتر :

تطبيق تويتر أو كما أحب أن أطلق عليه دائماً تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالمشاهير فالحقيقة أصدقائي أسعى جاهداً دائماً لمعرفة السر وراء اتجاه أغلب المشاهير في مختلف أنحاء العالم إلي استخدام توتير كتطبيق التواصل الاجتماعي الأساسي لهم على الرغم من أن تويتر لا يمتلك نفس شعبية تطبيق فيس بوك أو حتى انستقرام و ومن خلال تجربتي الشخصية مع موقع تويتر فهو في الحقيقة رائع للغاية وعندما تقوم باستخدامه للتواصل ومعرفة الأخبار فستشعر بتجربة مختلفة حقاً عن باقي تطبيقات التواصل الأخرى ولهذا هو متميز حقاً واليوم سنتعرف على كيفية تحميل تويتر على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو أيفون كما أننا سنتعرف على كل ما يتعلق بهذا الموقع الرائع .

تحميل تويتر 2018 Twitter عربي للاندرويد والأيفون وشرح طريقة استخدامه

كما أوضحت أعزائي بالفقرة السابقة أن تطبيق تويتر يمتلك تجربة استخدام فريده من نوعها من حيث كل شئ فعندما تقوم باستخدام جميع تطبيقات التواصل الأخرى ستشعر أنها جميعاً تمتلك نفس الفكرة أو نفس أسلوب التعامل ولكن بعد تحميل تويتر واستخدامه ستلاحظ أنه لا يشبه أي تطبيق مطلقاً وهذا أمر في غاية الروعة وأجده مميزاً وتزداد شهرة تطبيق تويتر في الدول العربية تحديداً في دول الخليج العربي فأغلب العرب الذين يقوموا باستخدام تويتر هم من تلك المنطقة ولقد ظهر تويتر كمنصة للتواصل الاجتماعي في عام 2006 ومن وقتها ذاع سيط هذا الموقع في جميع أنحاء العالم .

معلومات أكثر حول تطبيق تويتر وبدايته :

يعتبر تويتر واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ويقدر عدد المستخدمين بالملايين ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أغلبهم من المشاهير وقد أوضحت هذا الأمر بالفقرة السابقة ،لقد ظهر موقع تويتر على يد رجل الأعمال الأمريكي والمبرمج جاك دورسي والذي قد صنف من قبل معهد ماساتشوستس الشهير كواحد من أكثر 35 شخصية مبتكرة في العالم تحت سن الخامسة والثلاثين ومنذ عام 2006 حتى بداية عام 2008 كانت تلك هي أفضل فترات موقع تويتر ولكن في النصف الأول من عام 2008 بدأ الموقع في التعرض للكثير من المشاكل بسبب زيادة عدد المستخدمين وتلك المشاكل مثل توقف الموقع فجأه عن العمل لفترات طويله وبعض المشاكل الأخرى التي كانت سبب في أن يفقد التطبيق شعبيته في هذا الوقت ولكن سرعان ما قامت الإدارة بحل تلك المشاكل وعاد تويتر إلي مكانته الطبيعية والمستمر عليها حتى يومنا هذا ومن الجدير بالذكر أيضاً أن موقع تويتر هو الموقع الوحيد الذي يقدم خدمة التدوين المصغر .

ما هو تطبيق تويتر ؟

في الفقرة السابقة أصدقائي تعرفنا سوياً عن بعض المعلومات الخاصة بتوتير وبدايته ولكن في تلك الفقرة فسيكون الأمر مختلف قليلاً فسنتعرف الآن على تطبيق تويتر بشكل مفصل قليلاً ،في البداية أحب أن أذكركم جيداً أن تويتر هو من نوعية تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تهدف إلي التواصل بين المجتمعات المختلفة والتعرف على أشخاص جدد وثقافات أخرى هذا بالإضافة إلي متابعة الأخبار العالمية أول بأول ويمتلك التطبيق كما أوضحت سابقاً أيضاً خدمة التدوين المصغر والتي سأتحدث معكم عنها بتوضيح أكثر .

التدوين المصغر في تويتر :

إن موقع تويتر يعتمد على ما يسمى بالتدوين المصغر وهو أنه لا يمكنك سوى كتابة 280 حرف في التغريدة الواحدة والتغريدة تشبه المنشور الموجود على فيس بوك بالضبط ولكن الفرق كما أوضحت هو أنه لا يمكنك تعدي عدد الأحرف المتاح لك على تويتر وربما هذا من أكثر الأمور المميزة في هذا الموقع المميز ولكن هذا بكل تأكيد ليس أمر كافياً لتتعامل مع تطبيق تويتر لهذا تابعوا الفقرة التالية .

كيفية تحميل تويتر واستخدامه بعد ذلك على هاتفك الذكي :

تلك الفقرة عزيزي القارئ ستكون مقسمة لجزأين الأول هو كيفية تحميل تويتر على الهاتف أما الثاني فهو يتعلق بكيفية استخدام تويتر وما هي أجزاء التطبيق المختلفة وكيفية التعامل معها.

أولاً: تحميل تويتر

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بالنزول إلي نهاية هذا المقال بعد ذلك قم بالضغط على رابط التحميل التطبيق ولكن تأكد جيداً من أنك تقوم باختيار الرابط المتوافق مع نظام تشغيل هاتفك فستجد في الأسفل رابط تحميل للاندرويد و الأيفون و ويندوز فون فلكل نظام من هؤلاء تطبيق خاص به وبعد أن تقوم باختيار الرابط سيتم تحويلك إلي المتجر الذي تتبعه ومن هناك يمكنك البدء في تنفيذ عملية التحميل دون أي مشاكل وبكل سهولة .

ثانياً: كيفية استخدام تويتر

  • تلك الفقرة أصدقائي سنتعرف من خلالها على كيفية إنشاء حساب على موقع تويتر بعد ذلك كيفية التعامل مع التطبيق فقط ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعض أن تنتهي من عملية تحميل تويتر لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة فإذا كنت تمتلك حساب على الموقع ستقوم بالضغط على log in ثم تسجيل الدخول أما إذا كنت تريد إنشاء حساب فقم بالضغط على Get Started .

كيفية تحميل تويتر

  • بعد ذلك ستقوم بإدخال أسمك ورقم التليفون الخاص بك أو بريدك الإلكتروني ويفضل أن تكون تلك البيانات حقيقية حتى لا تتعرض إلي المسائلة القانونية بعد ذلك ولكي تتمكن من استكمال عملية التسجيل .

طريقة تحميل تويتر

  • بعد أن تقوم بإدخال بياناتك كما هو بتلك الصورة قم بالضغط على Sign up  وسيتم على الفور إرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك وهذا أما على بريدك الإلكتروني أو على رقم هاتفك وهذا يعتمد على ما قد قمت باستخدامه في تلك العملية .

تحميل تويتر بسهولة

  • أما الخطوة التالية فهي من أهم الخطوات التي ستقوم بها وهي تعيين كلمة المرور الخاصة بك ويفضل أن تقوم بإدخال كلمة مرور قوية حتى لا يتم اختراقك بسهولة .

تحميل تويتر للاندرويد

  • والآن يمكنك أن تصل إلي جميع أصدقائي من خلال عمل Sync لقائمة الأسماء الموجودة على هاتفك للتواصل معهم على تويتر .

تحميل تويتر للأيفون

  • في تلك الخطوة عزيزي القارئ يحاول تطبيق تويتر مساعدتك على الوصول إلي الشخصيات المشهورة الموجودة في محيطك الجغرافي ومتابعتهم وهذا بكل تأكيد عن طريق تحديد اهتماماتك،قم بتحديدها بعد ذلك قم بالضغط على Next .

تحميل تويتر لويندوز فون

  • كما هو موضح بالصورة التالية تلك هي أشهر الشخصيات الرياضية الموجودة في مصر وهذا لإن من أهتماماتي الرياضة وبالتحديد كرة القدم .

تحميل تويتر للكمبيوتر

  • وبهذا نكون قد تمكنا من إنشاء حساب على تطبيق تويتر بسهولة والآن سنتعرف على أقسام التطبيق .

كيفية التعامل مع تويتر ؟

أولاً: ستجد عزيزي القارئ صفحة home وهي التي من خلالها ستتمكن من قراءة تغريدات المستخدمين الأخريين سواء كانوا أصدقائي أو شخصيات مشهورة ويمكنك التفاعل معها من خلال عمل إعجاب عليها أو ترك تعليق ويمكنك أيضاً إعادة نشرها عن طريق مشاركتها .

تحميل تويتر للموبيل

ثانياً: وهنا نافذة البحث والتي من خلالها ستتمكن من البحث عن أي شخص تريده كما أنه ستتمكن من معرفة الهاش تاج الرائد في هذا الوقت كما هو موضح أمامكم .

تحميل تويتر مجاناً

ثالثاً: كلما حصلت على إشعار جديد سواء تعليق أو إعجاب على أحدى تغريداتك ستجدها داخل هذا القسم وهو المسئول عن الإشعارات الخاصة بك وستتمكن أيضاً من معرفة إذا قم أحدهم بعم إشارة لك من خلال Mentions .

تحميل تويتر مع الشرح

رابعاً: إذا كنت تريد إرسال رسالة إلي أي شخص أو التحدث معه يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال قائمة الرسائل فقط قم بالضغط على علامة زائد الموجودة على الرسالة ثم قم باختيار الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه وبهذا تتمكن من إجراء المحادثات مع أصدقائك بكل سهولة .

تحميل تويتر وإنشاء حساب مجاني

خامساً: أصدقائي هو كيفية كتابة تغريده وهذا أمر في منتهى البساطة فقط ستقوم بالضغط على علامة الريشة الموجودة في صفحة Home وسيتم تحويلك إلي تلك الصفحة فقط قم بكتابة كل ما تريده ولكن بشرط أن لا يتعدى 280 حرف ثم اضغط على Tweet .

تحميل تويتر ومشاركة الصور

سادساً: بعد ذلك يمكنك أن تقوم بإجراء التعديلات على حسابك سواء بالدخول إلي الصفحة الخاصة بك وتعديلها أو الدخول إلي إعدادات الحساب ذات نفسه وتغييرها .

تحميل تويتر 2019

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم عن كل ما يتعلق بـ تحميل تويتر كيفية استخدامه وإنشاء الحساب و سوف أوضح لكم كيفية حماية حسابك ضد الاختراق بطريقة في غاية الروعة قريباً فقط تابعوا هذا المقال وبمجرد التعديل عليه سوف أخبركم،لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء .

رابط تحميل التطبيق للاندوريد

رابط تحميل التطبيق للأيفون

رابط تحميل التطبيق لويندوز فون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *