تحميل تطبيق U Dictionary أفضل تطبيق للترجمة ومعاني الكلمات

تحميل تطبيق U Dictionary

بالأمس تحدثت معكم عن واحدة من أكثر الألعاب التي أشاهد الكثير من الإعلانات لها ولقد كانت النتيجة ممتازة حقاً فاللعبة كانت تستحق التجربة ولهذا قررت الاستكمال في تلك التدوينة وخوض تجربة جديدة مع واحد من أكثر التطبيقات التي أشاهد إعلانات من أجله وهو تطبيق U Dictionary وسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل تطبيق U Dictionary للاندرويد وللايفون من خلال الخطوات القادمة وسوف نتعرف أيضاً على كيفية استعماله فقط تابعوا معي .

تحميل تطبيق U Dictionary

يعتبر تطبيق U Dictionary واحد من أشهر تطبيقات الترجمة التي سمعت عنها مؤخراً فيمكنك من خلال هذا التطبيق ترجمة الكثير من الكلمات ومعرفة معناها وسوف تلاحظ أن التطبيق يعمل أيضاً على باقي التطبيقات الأخرى فإذا كنت تتحدث إلي أي شخص بلغة بعيده عن لغتك الأم وتريد ترجمة كلمة معينة أثناء المحادثة كل ما عليك القيام به هو تحديد تلك الكلمة وعلى الفور سيتم البدء في عملية ترجمتها بكل سهولة وتلك من أهم مميزات هذا البرنامج .

لا يفوتك : برامج ترجمه باستخدام الكاميرا للاندرويد وللايفون .

مميزات تطبيق U Dictionary

  • يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام والترجمة بكل سهولة فعملية استعمال التطبيق من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها.
  • يمكنك من خلال تطبيق يو دكشنري البدء في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال دروس سريعة مقدمة من فريق عمل التطبيق وستنال إعجابك بكل تأكيد .
  • التطبيق في الأساس قاموس كبير يضم مجموعة كبيرة من الكلمات في مختلف اللغات ويمكنك استعماله في الترجمة أيضاً .
  • تستطيع القيام بعملية الترجمة وأنت داخل التطبيقات الأخرى دون الحاجة إلي الخروج من تلك التطبيقات فقط يكفي نسخ الجملة التي تريد ترجمتها وسوف يتم البدء في عملية الترجمة فوراً .
  • يمكنك ترجمة الكلمات والجمل بدون إنترنت وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل .
  • يمكنك الترجمة عن طريق كاميرا هاتفك وتلك من أهم المميزات التي أعجبتني في هذا التطبيق .
  • في كل يوم ستحصل على كلمة جديدة لتتعلمها من خلال هذا التطبيق الرائع .

تنزيل تطبيق يو دكشنري للاندرويد

كالعادة أصدقائي عملية التنزيل يمكنك القيام بها من خلال متجر جوجل بلاي فقط ستقوم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال وسوف يتم نقلك إلي داخل المتجر ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل وسوف تلاحظ أن مساحة التطبيق صغيرة حقاً وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً من خلال الضغط على خيار Open وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر .

تحميل برنامج U Dictionary للايفون

في البداية كان تطبيق يو دكشنري متاح فتح لهواتف الاندرويد ولكن في أخر فترة تم طرحه للتحميل على متجر آب ستور ويمكنك تحميل برنامج U Dictionary للايفون من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال .

كيفية استعمال تطبيق U Dictionary

بعد أن تعرفنا من خلال التدوينة السابة على شرح طريقة تحميل تطبيق U Dictionary حان الوقت لنبدأ في عملية الاستخدام ويمكنك تنفيذ تلك الخطوات بكل سهولة فقط ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من التحميل وسوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start كما هو بتلك الصورة .

U Dictionary الجديد

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي من خلالها يمكنك تحديد اللغة الأساسية التي تعرفها عن ظهر قلب .

تحميل U Dictionary 2021

وعلى الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تضم الكثير من الأدوات مثل الترجمة عن طريق الكتابة أو الترجمة عن طريق الكاميرا وغيرها من طرق الترجمة الأخرى كما ستجد بالأسفل English Corner والذي يضم مجموعة من دورس اللغة الإنجليزية التي يمكنك الاستعانة بها .

كيفية استعمال تطبيق U Dictionary

وفي حالة الانتقال إلي التبويب التالي ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا سنقوم بالانتقال إلي هذا التبويب من أجل البدء في عملية تحميل ملفات اللغات لاستعمال التطبيق في عملية الترجمة بدون إنترنت في أي وقت وهنا ستقوم بالضغط على خيار Offline Package .

تنزيل تطبيق U Dictionary على هاتفك الاندرويد

بعد ذلك قم تحديد اللغة التي تريد تحميلها بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل كما هو واضح .

مميزات تطبيق U Dictionary

ويمكنك بعد ذلك العودة إلي التطبيق دون أي مشاكل والبدء في عملية ترجمة الكلمات من أي لغة تريدها إلي اللغة الأخرى وهذا دون الحاجة إلي وجود اتصال بشبكة الإنترنت على هاتفك ولكن تأكد جيداً من أنك قمت بتحميل اللغتين التي تريد الترجمة منها والتي تريد الترجمة إليها .

تحميل تطبيق U Dictionary

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملة استخدام و تحميل تطبيق U Dictionary على هاتفك الاندرويد والايفون بكل سهولة .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *