تحميل تطبيق TikTok Lite الجديد وشرح كيفية استعماله

تحميل تطبيق TikTok Lite

في تدوينة سابقة تحدثت معكم حول كيفية تحميل برنامج تيك توك ولقد نال الأمر استحسان الكثير من المستخدمين ومؤخراً أصبح تطبيق تيك توك واحد من أكثر التطبيقات تحميلاً واستخداماً في جميع أنحاء العالم ولهذا كان من الطبيعي أن يتم إعطاء أصحاب الهواتف الضعيفة وأصحاب شبكات الإنترنت الضعيفة في الدول النامية حق استعمال هذا التطبيق لهذا سنتعرف سوياً على كيفية تحميل تطبيق TikTok Lite وهو تطبيق مصغر من تطبيق تيك توك الأساسي ويمكنك استعماله بكل سهولة على هاتفك .

تحميل تطبيق TikTok Lite

يختلف تطبيق تيك توك لايت عن تطبيق تيك توك الأساسي في العديد من الأمور أهمها المساحة فمساحة النسخة الخفيفة من التطبيق أصغر بكثير من النسخة الأساسية التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك مما يجعل عملية استخدامه في غاية الصعوبة على الكثير من المستخدمين ولكن فيما يخص أدوات التطبيق من الداخل فلم يتم تغيير أي شئ فقط تم تخفيف بعض الفلاتر التي لا يتم استخدامها وبعض الأدوات البسيطة وسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد من خلال الفقرات القادمة .

شرح كيفية تنزيل تطبيق تيك توك لايت

الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم نقلك إلي داخل متجر بلاي ستور ومن هناك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل فوراً بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام من خلال الضغط على خيار Open ويمكنك بعد ذلك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام والتي تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فعملية استعمال تطبيق تيك توك لايت لا تختلف تماماً عن عملية استعمال تطبيق تيك توك الأساسي وسوف نشاهد من خلال الفقرات القادمة كيفية استعمال التطبيق خطوة بخطوة .

مميزات تطبيق تيك توك لايت

  • مساحة النسخة الجديدة من تطبيق تيك توك هي 20 ميجا فقط وهذا ما يميزها بشكل أساسي عن النسخة الأساسية .
  • التطبيق أصبح أسرع وأفضل ويعمل على جميع شبكات الإنترنت بداية من شبكة الجيل الثاني .
  • عملية استهلاك بيانات الهاتف أصبحت أقل بكثير مما كانت عليه في النسخة الأساسية وهذا سيجعلك تتمكن من استعمال التطبيق على بيانات الهاتف دون أن تشعر بأي قلق من أن تنتهي سريعاً .
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بكل سهولة من خلال هذا التطبيق ومشاركتها مع أصدقائك دون أي مشاكل وبصورة لطيفة للغاية .
  • عملية استعمال التطبيق أصبحت أسهل بكثير وأسرع مما كانت عليه وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق تيك توك لايت

عملية استعمال هذا التطبيق واحدة من اسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فكل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك في البداية وستظهر لك تلك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط والتي تشبه الواجهة الرئيسية لتطبيق تيك توك الأساسي ولكن مع إضافة كلمة Lite لإن تلك النسخة هي النسخة الخفيفة بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم تحويلك إلي الواجهة القادمة .

تحميل تطبيق TikTok Lite

وعلى الفور سيتم نقلك إلي واجهة التطبيق الأساسية التي من خلالها يمكنك البدء في عملية مشاهدة الفيديوهات التي يقوم بنشرها مشاهير التيك توك كما يطلق عليهم وسوف تجد مجموعة كبيرة جداً من الفيديوهات المشهورة ويمكنك عمل متابعة لأصحاب تلك الفيديوهات لمتابعتهم باستمرار كما يمكنك كتابة التعليقات على تلك الفيديوهات وعمل لايك عليها أيضاً.

شرح كيفية تنزيل تطبيق تيك توك لايت

وإذا أردت تسجيل الدخول إلي التطبيق يمكنك الضغط على تبويب Me وعلى الفور ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح وهنا قم بالضغط على خيار Sign Up من أجل البدء في عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد .

مميزات تطبيق تيك توك لايت

وعلى الفور ستظهر لك تلك الواجهة والتي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول باستخدام هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو يمكنك الاستعانة بحساب فيس بوك الخاص بك والبدء في عملية تسجيل الدخول عن طريقة وسوف تجد أن الأمر في غاية السهولة حقاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق تيك توك لايت

بعد القيام بتلك الخطوة يمكنك بكل سهولة البدء في عملية تصوير الفيديوهات من خلال الضغط على علامة الزائد الموجودة في منتصف الشاشة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على allow أو السماح من أجل الموافقة على منح التطبيق أذن الوصول إلي الكاميرا والميكروفون على هاتفك الاندرويد .

تطبيق تيك توك لايت

وعلى الفور ستظهر لك واجهة التطبيق من أجل تصوير الفيديو كما هو بتلك الصورة .

تنزيل تطبيق تيك توك لايت

وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تحميل تطبيق TikTok Lite على هاتفك واستخدامه دون أي مشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *