تحميل تطبيق Photo Lab للاندرويد والايفون لتحويل صورتك إلي رسم

تحميل تطبيق Photo Lab

من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد والايفون هي تطبيقات التعديل على الصور والتي يمكنك من خلالها عزيزي القارئ القيام بالكثير من الأمور الرائعة مثل وضع الفلاتر و أشياء كثيرة أخرى ولكن في الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها ولكن أنا هنا اليوم لأتحدث معكم حول كيفية تحميل تطبيق Photo Lab والذي يعد واحد من أفضل التطبيقات الموجودة في مجال تعديل الصور وتحويل صورتك إلي رسم بكل سهولة .

تحميل تطبيق Photo Lap

فهناك الكثير من التطبيقات الموجودة على جميع المتاجر الإلكترونية والتي يمكنك من خلالها تحويل صورتك إلي رسم أو التعديل على صورك بشكل عام وإضافة الفلاتر ولكن في الحقيقة القليل من تلك التطبيقات يعمل بشكل جيد فأغلب التطبيقات الأخرى تحتاج إما إلي الكثير من الخطوات حتى تتمكن من استخدامها بشكل جيد أو أنها لا تعمل من الأساس بشكل جيد وهذا أمر شاهدناه في الكثير من التطبيقات ولكن بعد تحميل تطبيق Photo Lab واستخدامه بنفسي كان يجب أن أشاركه معكم لإنه بالفعل تطبيق في غاية الروعة ويستحق كل الاحترام ويمكنك استخدامه .

مميزات تحميل تطبيق Photo Lab

  • البرنامج مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد أو الايفون بكل سهولة ودون أي مشاكل .
  • يستطيع التطبيق بالفعل تحويل صورتك إلي رسم بطريقة أكثر من رائعة وبكل سهولة .
  • لست في حاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق الرائع .
  • عملية التحميل تتم من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي أو اب ستور .
  • التطبيق متاح للاستخدام دون تحميل من خلال الموقع الرسمي وهذا أمراً في غاية الروعة .
  • يمكنك عزيزي القارئ إضافة الكثير من الفلاتر الرائعة على صورتك والتعديل عليها بشكل احترافي .

شرح كيفية تحميل تطبيق Photo Lab

في البداية كل ما عليك القيام به هو تحديد نوع هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون بعد ذلك توجه إلي نهاية المقال وقم بتحميل التطبيق على هاتفك فوراً بعد ذلك قم بعملية التثبيت وبعد أن تنتهي من كل تلك الخطوات قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك تلك الواجهة والتي يتم سؤالك فيها على الطريقة التي وصلت بها إلي تطبيق وسيكون من الرائع إذا أخبرتهم أنه من خلال موقعنا .

شرح كيفية تحميل تطبيق Photo Lap

بعد ذلك سيتم الاستمرار في عملية التشغيل على هاتفك وستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو اختيار الصورة التي تريد البدء في عمل مثيل لها وسوف تجد العديد من النماذج الرائعة التي يمكنك الاختيار منها بكل سهولة من خلال الضغط عليها .

مميزات تحميل تطبيق Photo Lap

بعد ذلك سيطلب التطبيق السماح بالوصول إلي الصور الموجودة على هاتفك وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام سيكون عليك الضغط على Allow كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل تطبيق Photo Lap

والآن عزيزي القارئ يمكنك إضافة صورة خاصة بك إلي التطبيق أو التعديل على أحد صور المشاهير الذين تحبهم وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً وتساعدك على اختبار الفلتر قبل تجريبه في صورتك الشخصية .

تطبيق التعديل على الصور

بعد اختيار الصورة سيتم البدء فوراً في عمل معالجة للصورة وقد تأخذ تلك العملية بعض الوقت ولكن سريعاً ستجد أنه تم الانتهاء منها وسوف تظهر لك الصورة بعد التعديل ويمكنك مشاركتها من خلال علامه المشاركة الموجودة بالأعلى أو حفظها على هاتفك من خلال الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى أيضاً .

تحويل صورتك إلي كرتون

فيديو الشرح

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *