تحميل برنامج Xperia Companion لإدارة هواتف سوني من الحاسوب

تحميل برنامج Xperia Companion

إدارة الهاتف الذكي من الحاسوب أمر أصبح في غاية السهولة والسبب في هذا هو قيام الكثير من الشركات المتخصصة في تصنيع الهواتف بتطوير البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر فعلى سبيل المثال ستجد أن شركة سامسونج وشركة هواوي وشركة ابل أيضاً كلا منها تمتلك برنامج خاص بهواتفها يمكنك من خلاله إدارة الهاتف بشكل كامل فتستطيع مثلاً عمل نسخه احتياطية من جميع الملفات الموجودة على هاتفك ،واليوم سوف نتعرف سوياً أصدقائي على كيفية تحميل برنامج Xperia Companion وهو برنامج مقدم من شركة سوني لجميع مالكي هواتف سوني حتى يتمكنوا من التحكم في الهاتف عن طريق الكمبيوتر .

تحميل برنامج Xperia Companion

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية إدارة الهاتف من الحاسوب أمراً في غاية الأهمية فمثلاً يمكنك تحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف وترقية واجهة المستخدم من خلال البرنامج الخاص بك هذا بالإضافة إلي أن نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب تصبح في غاية السهولة عن طريق تلك النوعية من البرامج ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه بعد تحميل برنامج Xperia Companion ستتمكن من القيام بكل تلك الأمور على هاتف سوني الخاص بك بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام ستلاحظ أنها أصبحت أسهل بكثير وسوف نتعرف من خلال الفقرات التالية على كيفية استخدام البرنامج وتحميله على الكمبيوتر الخاص بك .

شرح تحميل برنامج Xperia Companion

هناك الكثير من المصادر التي يمكنك من خلالها تحميل هذا البرنامج ولكن في الحقيقة أصدقائي ومن رأيي الشخصي لا يوجد أفضل من الموقع الرسمي لشركة سوني للقيام بهذا الأمر فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على خيار Download For Windows كما هو بتلك الصورة بالضبط .

Xperia Companion حل مشكلة تثبيت برنامج

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على حاسوبك ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج متاح أيضاً بنسخة أخرى على أجهزة الماك ،وفي حالة إن كنت تريد الانتقال من هاتف ايفون إلي هاتف شركة سوني ستجد العديد من الأدوات المتاحة من خلال هذا البرنامج والتي يمكنك استخدامها جميعاً في القيام بهذا الأمر بكل سهولة .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج Xperia Companion

بعدما انتهينا من عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر كما هو موضح بالفقرة السابقة حان الوقت للبدء في عملية التثبيت ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت والتشغيل ابسط مما تتخيل فقط قم بفتح الملف بعد الانتهاء من التحميل ثم قم بالضغط على install كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج سوفت وير سوني Xperia

وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت على الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق فقط ثوان معدودة وتتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل .

برنامج ربط موبايل سوني بالكمبيوتر

وأخيراً سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح وكل ما عليك القيام به هو البدء في توصيل هاتفك بالكمبيوتر ولكن يفضل استخدام وصلة USB أصلية والتي تجدها في علبة الهاتف حتى لا تواجه أي مشاكل بعد ذلك .

برنامج تحديث سوني Xperia

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *