قم بتحميل هذا البرنامج المهم جداً مجاناً من مايكروسوفت بعد ان كان ثمنه 2000$

تحميل برنامج Xamarin

يبدو ان مايكروسوفت تحاول خلال الفترة القادمة إلي فرض سيطرتها علي سوق برمجة التطبيقات مرة أخري بعد ان كانت بينها وبين الشركات الأخري منافسات صعبة جداً حيث ان في الفترة السابقة اتجه مجال التطبيقات إلى تطوير تطبيقات الاندرويد والتي تعتمد علي لغة ال Java وتطبيقات ال IOS ( التطبيقات التي تعمل عل هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد ) والتي يتم تطويرها بلغة ال Object C و Swif ولكن لمايكروسوفت حل جديد لك ويتم تقديمه لك من خلال تحميل برنامج Xamarin مجاناً بعد أن كان ثمنه 2000 دولار .

تحميل برنامج xamarin 2018 مجاناً من مايكرسوفت

حيث يقوم برنامج Xamarin بعمل رائع جداً وهو انك تستطيع من خلاله ان تقوم بتطوير كل تطبيقات الاندرويد وال IOS ونظام ال MAC بلغة واحدة فقط وهي لغة ال #C .

جدير بالذكر بإن لغة ال #C هي اللغة المستخدمة في تطوير تطبيقات نظام الويندوز وخلال الفترة القادمة بإذن الله سأبدأ معكم في عمل دورة تدريبية لكم للغة ال #C من البداية وحتي الاحتراف وبذلك فبعد استخدام برنامج Xamarin ستتمكن من تطوير جميع أنواع التطبيقات التي تعمل على معظم أنطمه التشغيل المختلفة وليس فقط علي نظام واحد  .

فقد كان برنامج Xamarin ثمنه 2000$ ولكن قامت شركة مايكروسوفت بشراء الشركة المطورة له بمبلغ 400 مليون دولار وقامت بطرح البرنامج مجاناً بدلاً من سعره السابق الذي كان باهظ الثمن وذلك لدوره الرائع الذي كان يقوم به .

شرح تحميل برنامج Xamarin مجاناً من الموقع الرسمي له :

في البداية قم بالدخول إلى رابط تحميل برنامج Xamarin الموجود اسفل المقال وبعد ذلك قم بكتابة بياناتك كما تري بالصورة التالية :

تحميل برنامج xamarin

ويمكنك أيضاً استخدام برنامج Xamarin مع برنامج Visual Studio وحتي تتمكن من ذلك قم باختيار خيار I Already have Visual Studio installed وإن لم يكن مثبت علي حاسوبك لا تقم باختيار هذا الخيار وبعد ذلك قم بالضغط علي Download Visual Studio Community وسيطلب منك ان تقوم بتحديد مكان التحميل وتبدأ عملية التحميل مباشرة .

وإذا وجدت أي مشكلة أثناء عملية التحميل يمكنك ان تقوم بوضعها في تعليق وسأقوم بالرد عليك بحلها بإذن الله ولا تنسي مشاركة المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع .

رابط تحميل البرنامج .

3 تعليقات

  1. Avatar
    عاشق السي شارب

    مشكور على الافادة
    جاري التحميل

  2. Avatar
    شتيوي العديل

    هل يعمل هذا الملحق مع كل اصدارات الفيجوال استديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *