تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل عربي للكمبيوتر 2021

تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل

في تدوينة سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول كيفية تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المتابعين ولهذا قررت في تلك التدوينة أن نتناول سوياً موضوع أخر يتعلق بالملفات المضغوطة ولهذا سنتعرف من خلال السطور القادمة على شرح لكيفية تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل من أجل نسخ الويندوز التي تعمل بمعمارية 64 بت وعلى الرغم من أن الأمور لن تختلف كثيراً ولكن بناء على طلبات المتابعين قررت أن أقوم بإعادة التدوينة مجدداً من أجل شرح كيفية تثبيت تلك النسخة من البرنامج والذي يعتبر عملاق ضغط وفك الملفات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز .

تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل

من الجدير بالذكر أصدقائي أن برنامج وينرار يعتبر أفضل وأشهر برنامج يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل ضغط الملفات وفك الضغط أيضاً كما أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي أهمها هي إمكانية ضغط الملفات وحمايتها من خلال كلمة سر وتلك الميزة لن تجدها في الكثير من برامج ضغط الملفات فأغلب البرامج تكتفي بمساعدتك في القيام بعملية الضغط وفك الضغط فقط ولا تقدم لك أي مميزات أخرى ولهذا يظل برنامج WinRAR هو البرنامج الأفضل من وجهة نظري والأكثر استخداماً على جميع منصات التشغيل حتى الهواتف الذكية .

تحميل وينرار 64 بت عربي للكمبيوتر

إن عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر لا يحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فهو في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحميل وينرار 64 بت عربي للكمبيوتر بشكل مباشر على حاسوبك وتلك هي الطريقة الأفضل والأسهل لتحميل البرنامج أما في حالة إن كنت تريد تحميل أي نسخ أخرى من البرنامج فيمكنك الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تنزيل أي نسخة بأي لغة تريدها .

وينرار 64

وبعد الانتهاء من عملية التحميل تستطيع الشروع في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرة القادمة على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل فقط تابعوا معي الفقرات القادمة للمزيد من المعلومات .

كيفية تثبيت برنامج WinRAR 64 bit 2020

بعد أن انتهينا في الفقرة السابقة من عملية تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل حان الوقت لنقوم بالبدء في عملية التثبيت والتي لن تحتاج إلي أي وقت على الإطلاق فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو  فتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على جهازك .

تنزيل WinRAR 64 bit

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم مجموعة كبيرة من الصيغ التي يمكنك استخدامها والتحكم بها من خلال هذا البرنامج بكل سهولة كما هو بتلك الصورة بالضبط وبمجرد تحديد تلك الصيغ وضبط إعدادات البرنامج قم بالضغط على خيار Ok كما هو بتلك الصورة .

شرح كيفية فك الضغط عن الملفات باستخدام برنامج WinRAR

وأخيراً عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Done من اجل إنهاء عملية التثبيت والبدء في عملية استخدام البرنامج بالطريقة العادية دون أي مشاكل على الإطلاق، وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من تثبيت و تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل .

شرح كيفية ضغط الملفات باستخدام برنامج WinRAR

كيفية استخدام برنامج WinRAR 64 bit

فيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر في غاية السهولة حقاً فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد ما تريد القيام بها سواء كان ضغط الملفات أو فك الضغط عنها ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بكلا منهم بكل سهولة وفي ثوان معدودة من خلال خطوات سهلة وبسيطة فقط تابعوا معي .

شرح كيفية ضغط الملفات باستخدام برنامج WinRAR

في الحقيقة أصدقائي سواء كانت عملية الضغط أو عملية فك الضغط فكلاهما في غاية السهولة، فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد الملف الذي تريد البدء في ضغطة وتحويله إلي ملف بصيغة RAR وهو الضغط عليه بزر الفأرة الأيمن كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add To Archive من أجل البدء في عملية الضغط .

كيفية استخدام برنامج WinRAR 64 bit

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم مجموعة كبيرة من الخيارات مثل تحديد صيغة الضغط وهل تريد أن تقوم بعمل كلمة سر له أم لا هذا بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بالملف بعد الضغط ويمكنك ضبطها بكل سهولة وبعد الانتهاء من كل هذا قم بالضغط على خيار Ok .

كيفية تثبيت برنامج WinRAR 64 bit 2020

وعلى الفور ستجد أن الملف تم ضغطه وأصبح جاهز للاستخدام ويمكنك البدء في مشاركته مع أصدقائك أو رفعة على شبكة الإنترنت أو ربما التخلص من النسخة الأصلية والاحتفاظ بالنسخة المضغوطة .

كيفية فك الضغط عن الملفات باستخدام برنامج WinRAR

الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو تحديد الملف الذي تريد فك الضغط عنه بعد ذلك قم بالضغط عليه باستخدام زر الفأرة الأيمن وعلى الفور ستظهر لك واجهة الملف كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم باختيار Extract وعلى الفور سيتم البدء في عملية فك الضغط عن الملف وفي حالة إن كانت مساحة الملف كبيرة قد تطول العملية بعض الشيء فالأمر مرتبط بالكامل مع حجم الملف وبمجرد الانتهاء يمكنك العودة إلي استخدام الملف دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل وينرار 64 بت عربي للكمبيوتر

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من استخدام وتثبيت و تحميل برنامج WinRAR 64 bit كامل أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *