تحميل برنامج uTorrent للكمبيوتر لتحميل جميع ملفات التورنت

تحميل برنامج uTorrent

من المعرف أن ملفات التورنت هي واحدة من أسرع الملفات في تحميلها ويتجه إليها الكثير من المستخدمين للعديد من المميزات الأخرى مثل أنه دائماً ما تجد كل ما تحتاج إليه على شبكة الإنترنت من برامج أو الأفلام أو حتى تطبيقات للهواتف الذكية بكل سهولة من خلال مواقع التورنت ولكن حتى تتمكن من تحميل ملفات التورنت علي حاسوبك فأنت في حاجة إلي برنامج في غاية الأهمية وهو uTorrent الشهير هذا البرنامج يتشابه كثيراً مع Internet Download Manger الغني عن التعريف والذي يستخدم في تحميل كافة أنواع الملفات الأخرى مهما كانت صيغتها ولكن إذا كنت ستقوم بتحميل ملفات التورنت فهناك القليل من البرامج فقط التي يمكنها القيام بهذا الأمر و uTorrent يعتبر الأفضل وفي هذا المقال أصدقائي سنتعرف على كيفية تحميل برنامج uTorrent علي حاسوبك .

تحميل برنامج utorrent

كما أننا سنتعلم أيضاً كيفية استخدامه وما أهي أهم المميزات الموجودة بهذا البرنامج الرائع ،وعلى حسب الإحصائيات الأخيرة لبعض المواقع العالمية أتضح أن كل يوم يتزايد عدد مستخدمين هذا البرنامج وهذا يعني أنه كل يوم يتم تحميل برنامج uTorrent من قبل الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وهذا دليل واضح علي مدى النجاح الذي تمكن من تحقيقه .

مميزات تحميل برنامج uTorrent

  • بجانب الميزة الرئيسية للبرنامج بكل تأكيد وهي تحميل ملفات التورنت يعتبر صغر مساحة هذا البرنامج هي واحدة من أهم المميزات التي تجذب المستخدمين إليه .
  • يمكنك أن تقوم بتحميل الملفات بسرعة خيالية من خلال توجيه سرعة الإنترنت بالكامل إلي البرنامج .
  • يمتلك البرنامج واحدة من أسهل واجهات الاستخدام الموجودة وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدامه دون أي مشاكل .

كيفية استخدام و تحميل برنامج uTorrent

في البداية ستقوم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي وذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود بنهاية المقال ليتم تحويلك إلي داخل صفحة تحميل البرنامج فقط قم بالضغط علي Download وستبدأ عملية التحميل علي الفور .

والآن سنتطرق إلي كيفية تثبيت البرنامج علي حاسوبك ،في الحقيقة أصدقائي إن تلك العملية بسيطة للغاية في البداية ستقوم بفتح الملف ثم الضغط على Next كما هو موضح بالصورة التالية .

تحميل برنامج التورنت 2019

بعد ذلك سيكون عليك الموافقة على شروط استخدام البرنامج من خلال الضغط على Skip حتي لا يتم تثبيت أي برنامج إضافي إلي جهازك .

تحميل برنامج تورنت 2019

ثم سيقوم البرنامج بسؤالك إذا كنت ترغب في إنشاء أختصار في قائمة البدء واختصار أخر على شاشة سطح المكتب من الخارج لسهولة الوصول إلي البرنامج واستخدامه ويمكنك الموافقة من خلال وضع علامات صح كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج تورنت 64 بت ويندوز 10

والآن انتظر قليلاً حتي ينتهي البرنامج من عملية التثبيت وقد يستغرق الأمر بضع ثواني .

تحميل برنامج التورنت للكمبيوتر

وفي النهاية أصدقائي تكون تلك واجهة استخدام البرنامج وكل ما عليك القيام به الآن هو البدء في تحميل ملفات التورنت من خلال المواقع المخصص لهذا .

تحميل برنامج تورنت 2018

لا تنسوا أصدقائي مشاركتي بتجربتكم مع مواقع التورنت ومع هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم التواصل مع من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *