تحميل برنامج Total Video Converter لتحويل جميع صيغ الفيديوهات

تحميل برنامج Total Video Converter

من أكثر البرامج التي قد تحتاج إلي تحميلها على حاسوبك هو برنامج تحويل صيغ الفيديوهات وهناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر حتى أنه مؤخراً أصبح هناك الكثير من المواقع التي توفر لك القيام بهذا الأمر بكل سهولة ولقد قدمت لكم الكثير من المواقع التي تساعدك في القيام بهذا الأمر دون أي مشاكل ولكن في تدوينه اليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج Total Video Converter وهو يعتبر أيضاً من برامج المدرسة القديمة مثل برنامج Winamp بالضبط والذي تحدثت معكم عنه من خلال التدوينه السابقة .

تحميل برنامج Total Video Converter

يساعدك هذا البرنامج في تحويل صيغ الفيديوهات بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة والمميز في هذا البرنامج هو أنه يمكنك تحويل الفيديو بصيغ تساعدك في تشغيله على الهاتف المحمول فهناك بعض الهواتف التي لا تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديوهات وفي تلك اللحظة أنت في حاجة إلي برنامج يساعدك في تحويل صيغة الفيديو وهذا بالضبط السبب الذي سنقوم من أجله بعملية تحميل برنامج Total Video Converter ويمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر من خلال خطوات بسيطة للغاية  وسوف نتعرف عليها من خلال الخطوات القادمة .

مميزات برنامج Total Video Converter

  • من  أهم المميزات التي يجب عليك معرفتها عزيزي القارئ هو أن البرنامج يمتلك أكثر من نسخة واحدة مجانية والثانية مدفوعة ولكن النسخة المجانية تعمل بشكل جيد للغاية ولا تحتاج إلي شراء النسخة المدفوعة .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج حرق ملفات الموسيقي وحرق ملفات الفيديو على الأسطوانات الرقمية بكل سهولة ودون الحاجة إلي استخدام اي برنامج أخر .
  • البرنامج يقوم بعملية تحويل الصيغ دون المساس بالجودة بشكل أكثر من رائع وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج .
  • بعد تثبيت البرنامج ستحصل على مشغل للفيديوهات على الكمبيوتر الخاص بك ويعمل بشكل جيد ومنفصل تماماً عن البرنامج .
  • عملية الاستخدام في هذا البرنامج تعتبر واحدة من أفضل وأسهل عمليات الاستخدام التي يمكنك القيام بها والسبب في هذا كما أوضحت سابقا أن البرنامج منتمي إلي فئة المدرسة القديمة .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج Total Video Converter

في البداية عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الموقع الرسمي لبدء عملية تحميل البرنامج ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ، بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الضغط على خيار Free Download كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية التحميل على حاسوبك في ثوان معدودة .

مميزات برنامج Total Video Converter

بعد ذلك سيكون عليك البدء في الخطوة التالية لعملية التحميل وهي عملية التثبيت ومع الأسف هناك الكثير من البرامج الأخرى التي تكون في غاية الصعوبة في عملية التثبيت الخاصة بها ولكن لحسن الحظ برنامج Total Video Converter ليس من تلك البرامج وعملية التثبيت تتم بسهولة شديدة وبسرعة كبيرة أيضاً كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Next عدة مرات حتى يظهر لك خيار Install بعد ذلك قم بالضغط عليه حتى يتم البدء في عملية التثبيت والتي لن تستغرق بالضبط سوى بضع ثوان .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج Total Video Converter

سوف تظهر لك واجهة تثبيت البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج Total Video Converter القديم

وفي النهاية عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية تحويل الصيغ بكل سهولة من خلال تلك الواجهة ، وخطوات التحويل بسيطة جداً كل ما عليك القيام به هو إضافة الفيديو الذي تريد تحويل صيغته بعد ذلك قم باختيار الصيغة الجديدة التي تريد تحويله إليها وفي النهاية قم بالضغط على خيار Convert Now الموجود بالأعلى وسيتم البدء في عملية التحويل فوراً دون أي مشاكل .

برنامج Total Video Converter 2020

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي أوضحت لكم من خلاله طريقة تحميل برنامج Total Video Converter بكل سهولة على الكمبيوتر لا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *