تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy :

في مقال سابق تحدثت معكم أصدقائي حول طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وهذا من خلال أكثر من طريقة أهمهم بكل تأكيد هي استخدام برنامج Tencent Gaming Buddy وهو محاكي الألعاب الأشهر في العالم الآن حيث حصل هذا البرنامج على شهرة كبيرة للغاية من خلال لعبة ببجي الرائعة والتي جعلت ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم يقوموا بتحميل هذا البرنامج واستخدامه ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أتحدث معكم عن كيفية تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy على الكمبيوتر وطريقة استخدامه هذا بعد أن قام الكثير من المستخدمين بمراسلتي من أجل إيضاح كيفية استخدام البرنامج وتحميله كما أن هناك الكثير من الأمور الرائعة التي يمكنك القيام بها من خلال هذا المحاكي .

تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy

يعتقد الجميع أن الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج هي لعب لعبة ببجي فقط ولكن هذا أمر خاطئ بكل تأكيد فهناك مجموعة كبيرة من الألعاب الأخرى التي يمكنك أن تلعبها من خلال هذا المحاكي الرائع والذي تم تطويره من قبل شركة Tencent Gaming الغنية عن التعريف وهي واحدة من الشركات المسئولة عن لعبة ببجي الرائعة ولقد تم استخدام هذا المحاكي لتشغيل اللعبة على الحاسوب لأول مره بعد إصدار اللعبة بمدة قليلة ولقد أثبت كفائه كبيرة للغاية بعد أن فشلت أغلب برامج المحاكاة الأخرى في القيام بهذا الأمر كما أن عملية تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy أمر في غاية السهولة فهي تتم في خطوة واحدة من خلال الموقع الرسمي للمحاكي وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

كيفية استخدام و تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy :

في البداية سنقوم بتحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي وستجد رابط التحميل في نهاية المقال فقط قم بفتح الرابط بعد ذلك قم بالدخول إلي الموقع والضغط على كلمة Download كما هو موضح بتلك الصورة .

تحميل محاكي تنسنت

بعد ذلك قم بفتح البرنامج على حاسوبك بعد الإنتهاء من عملية التحميل والتي لن تستغرق سوى دقائق معدودة نظراً لصغر مساحة البرنامج ،والآن قم بالضغط على Start .

محاكي تشغيل ببجي

والآن يمكنك البدء في تحميل أي لعبة من الألعاب المتاحة أمامك سواء كانت ببجي أو غيرها من الألعاب الأخرى الرائعة والبدء في اللعب فوراً على الحاسوب دون أي مشاكل .

أفضل محاكي لألعاب الاندرويد

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 65
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *