تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر

تعتبر شركة Tencent من اشهر شركت صناعة وإنتاج الألعاب الإلكترونية الحديثة خاصة القتالية ،حيث تتصدر لعبتها الشهيرة ببجي قائمة افضل واشهر الألعاب القتالية على مستوي العالم اجمع حيث تم تحميل هذه اللعبة ملايين المرات من أشخاص في جميع بلدان العالم من مختلف الأعمار حيث تعتبر الآن من اهم الألعاب القتالية الاون لاين والتي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة بمختلف أنواعها ،وإذا كنت ترغب في تحميل لعبة ببجي 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيجب تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر والذي يعتبر المحاكي الأول لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل .

تحميل برنامج tencent gaming buddy للكمبيوتر

البرنامج من إنتاج شركة Tencent وهي من قامت بتطويره ليُصبح محاكي اندرويد قوي على جميع أجهزة الكمبيوتر ليتمكن اللاعبين من تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر واللعب من خلالها بكل سهولة ،لذلك تستطيع تحميل هذا المحاكي على جهازك ثم قم بتحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر وسوف تتمكن من تشغيلها وفتح نفس حسابك على الهاتف والاستفادة من وسائل تحكم أدق مثل الفأرة ولوحة المفاتيح بالإضافة إلي استخدام شاشة الكمبيوتر الكبيرة .

مميزات محاكي Tencent Gaming Buddy

  • تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر .
  • خيارات تخصيص وتحكم شاملة .
  • يدعم جميع أجهزة الكمبيوتر خاصة المتوسطة والضعيفة .
  • مجاني وسهل التحميل والتثبيت .

تحميل Tencent Gaming Buddy

في البداية قم بالذهاب إلي صفحة التحميل الرسمية للمحاكي عن طريق الضغط هنا ثم قم بالضغط على Download حتي تبدأ عملية التحميل على الفور .

tencent gaming buddy تحميل

في النافذة المنبثقة قم باختيار القارة التابع لها ثم قم بالضغط على Agree ثم Install وانتظر حتي يتم تثبيت ملفات المحاكي على جهازك .

tencent محاكي

بعد الانتهاء من تثبيت ملفات البرنامج على جهازك قم بالضغط على Start ليبدأ المحاكي في العمل ،وسوف يقوم بتحميل المزيد من الملفات الإضافية فأنتظر حتي ينتهي تماماً .

محاكي بابجي

فيديو الشرح

بعد الانتهاء من تثبيت ملفات محاكي Tencent Gaming Buddy على جهازك قم بتسجيل دخول على لعبة ببجي بحسابك واستمتع بممارسة اللعبة الشهيرة من خلال جهاز الكمبيوتر الخص بك حيث الكثير من وسائل المساعدة مثل الفأرة ولوحة المفاتيح واللذان يمكنك استخدامهم في عمليات التصويب والركض بالإضافة إلي ميزة عرض اللعبة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة مقارنة بشاشة الهاتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *