تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 من خلال خطوات بسيطة

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10

لا يوجد جهاز كمبيوتر يخلو من ملفات PDF وهذا أمر نعرفه جميعاً ولقد تحدثت معكم أصدقائي في العديد من التدوينات السابقة عن العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لتحميل برنامج PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم واليوم سوف نتعلم شئ جديد وهو كيفية تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 ، فمن المعروف أن ويندوز 10 واحد من أشهر نسخ الويندوز لا يحتوي على قارئ لملفات PDF مدمج في نظام التشغيل ولهذا بعد الانتهاء من عملية تثبيت الويندوز ستقوم على الفور بالبدء في عملية تحميل برنامج قارئ ملفات PDF .

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10

من الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن هناك الكثير من البرامج التي يمكنك تحميلها للقيام بهذا ولكن بعض تلك البرامج لا يعمل بشكل جيد على الإطلاق وسوف تواجه الكثير من الصعوبات في عملية الاستخدام ولهذا أنصحكم أصدقائي بالتركيز جيداً واختيار برنامج مُجرب وسوف أوفر عليكم هذا العناء وسوف أقوم أنا بتلك الخطوة وسوف أقدم لكم من خلال الفقرات التالية شرح كامل لكيفية تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 وسوف نقوم باستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader DC والذي سوف يساعدك في القيام بكل ما تريد في وقت قياسي .

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader DC

  •  تستطيع من خلال هذا البرنامج فتح وتشغيل جميع ملفات PDF وجميع الكتب الإلكترونية بمختلف الصيغ الأخرى .
  • يوفر لك البرنامج إمكانية بناء ملفات PDF من البداية إلي النهاية باحترافية شديدة ودون الحاجة إلي استخدام أي برنامج إضافي .
  • يعمل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر بداية من ويندوز 7 مروراً بباقي نسخ الويندوز الأخرى وبكل تأكيد ويندوز 10 أيضاً .
  • من الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل الحصول عليه .
  • وأخيراً أصدقائي البرنامج لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات التي قد تظهر لك أثناء عملية الاستخدام وهذا أمراً رائع حقاً .

هل برنامج Adobe Acrobat Reader DC بطئ ؟

إذا كنت قد حصلت على هذا السؤال منذ مدة طويلة كانت إجابتي ستكون بكل تأكيد نعم ولكن مؤخراً تم تحديث البرنامج وتم تغيير شكله وفي الحقيقة أصدقائي التغيير لم يكن في الشكل فقط بل تم تحسين أداء البرنامج بشكل كبير جداً حيث أصبحت عملية الاستخدام أفضل بكثير عن ما كانت عليه من قبل هذا بالإضافة إلي أنه تم معالجة جميع المشاكل التي كان يعاني منها المستخدمين مثل بطئ الاستخدام والتي كانت تعد من أهم المشاكل ولكن بعد أن تمت معالجتها أصبح الأمر أفضل بكثير عن ما كانت عليه من قبل .

ولهذا أصدقائي برنامج Adobe Acrobat Reader DC لا يعتبر برنامج بطئ بل على العكس فهو سريع للغاية ولكن في حاجة إن كانت إمكانيات حاسوبك ضعيفة وبطيئة فبكل تأكيد ستشعر بأن البرنامج بطئ ولكن في حالة إن كانت إمكانيات حاسوب معتدله أو متوسطة فستتمكن من استخدام البرنامج دون أي مشاكل على الإطلاق .

تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader DC برابط مباشر

إن عملية تحميل واستخدام البرنامج على حاسوبك بسيطة ورائعة للغاية فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار download Acrobat Reader ولكن تأكد من أنك قمت بمسح علامه صح من خيار تثبيت مضاد الفيروسات مكافي من الأعلى إلا في حالة أنك كنت في حاجة إليه .

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader DC

بعد ذلك ستلاحظ عزيزي القارئ أنه تم تحميل ملف على حاسوبك بعد ذلك قم بالبدء في فتح هذا الملف وستلاحظ أن عملية تحميل وتثبيت برنامج Adobe Acrobat Reader بدأت بالفعل دون أي تدخل منك وهذا أمراً في غاية الروعة .

شرح كيفية استخدام برنامج PDF للكمبيوتر

وبمجرد الانتهاء قم بوضع علامه صح أمام خيار launch Adobe Acrobat Reader DC ثم بعد ذلك قم بالضغط على Finish وبهذا تكون قد قمت بالانتهاء من تحميل وتثبيت هذا البرنامج الرائع وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة .

هل برنامج Adobe Acrobat Reader DC بطئ ؟

شرح كيفية استخدام برنامج PDF للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي لا أعتقد أن عملية استخدام البرنامج قد تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فكل ما تحتاج إليه عزيزي القارئ هو الدخول إلي حاسوبك والبحث عن الملفات التي تنتهي بامتداد PDF أو أي امتداد أخر من الامتدادات التي تحتاج إلي هذا البرنامج حتى تتمكن من تشغيلها وبعد ذلك يمكنك البدء في القيام بكل ما تريده .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي نهاية تلك التدوينه ولقد تعرفنا سوياً على كيفية تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 بكل سهولة ودون أي مشاكل أتمنى أن تكونوا قد استفدتم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله

  • اسم البرنامجبرنامج Adobe Acrobat Reader DC
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *