تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي بديل مايكروسوفت أوفيس

تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي

في بعض الأحيان قد يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في عملية استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس المكتبية والسبب في هذا أصدقائي هو أن مع الأسف تلك البرامج أو تلك الحزمة المكتبية من البرامج تحتاج في بعض الأحيان إلي حاسوب بمواصفات عالية حتى تعمل بدون مشاكل ،ولكنها تعمل على أغلب أجهزة الكمبيوتر ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض البطء في عملية الاستخدام ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم على شرح كيفية تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي وهو من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بجميع الأعمال المكتبية دون أي مشاكل .

تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات التي قامت بإطلاق الكثير من البرامج المكتبية لتحل محل شركة مايكروسوفت ولكن في الحقيقة أغلب تلك الشركات فشلت فشل زريع في أن تتمكن من منافسة شركة مايكروسوفت وهناك برامج قليلة للغاية التي تمكنت من النجاح في تلك الفئة ومن بين تلك البرامج برنامج LibreOffice والذي سوف نتعرف على كيفية تحميله من خلال تدوينه اليوم ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج سهل الاستخدام بشكل كبير ولا يوجد أي مشكله به وسوف نتعرف في البداية على كيفية تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي بعد ذلك سوف نتعرف على كيفية استخدامه ،فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

شرح طريقة تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي

الأمر في غاية السهولة ولكنه بحاجة إلي بعض التركيز فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ،بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة تحميل ليبر أوفيس

كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو تحديد اللغة التي تريد من خلالها استخدام البرنامج ،بعد ذلك قم بتحديد الإصدار هل تريد آخر إصدار رسمي أم آخر إصدار تجريبي ،ويفضل أن تقوم باستخدام الإصدار الرسمي النهائي ،بعد ذلك قم بتحديد نظام التشغيل الذي تريد تحميل البرنامج عليه فهو يعمل على العديد من أنظمة التشغيل وفي حالة اختيار نظام الويندوز لا تنسى أن تقوم بتحديد المعمارية كما هو موضح سواء كانت 32 أم 64 وبعد أن تنتهي من كل تلك الخطوات قم بالضغط على المثبت الرئيسي وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي .

شرح كيفية تثبيت برنامج LibreOffice Base بالعربي

بعد أن انتهينا من عملية تحميل البرنامج كما هو موضح بالفقرة السابقة سوف نبدأ سوياً في عملية التثبيت ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة ،فقط قم بفتح الملف الذي انتهينا من تحميله بعد ذلك قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة للاستمرار في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2017 عربي كامل مجانا LibreOffice

بعد ذلك قم بتحديد هل تريد عملية تثبيت اعتيادية أم تريد تخصيص البرامج التي ستحصل عليها ،فقط قم بتحديد ما تريده بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد .

تحميل برنامج LibreOffice Base ثاني ثانوي

وأخيراً قم بالضغط على Install وعلى الفور ستبدأ عملية تثبيت البرنامج والتي قد تأخذ بعض الوقت ولكنه ليس بالوقت الطويل .

شرح برنامج ليبر أوفيس

بعد الانتهاء قم بتشغيل البرنامج على حاسوبك لتظهر لك الواجهة الخاصة به كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في اختيار البرنامج الذي تريده من بين البرامج الموضحة أمامك والبدء في عملية التشغيل والاستخدام فوراً دون أي مشاكل .

تحميل برنامج ليبر أوفيس برابط مباشر تحميل ليبر أوفيس بيس
وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله حول كيفية تحميل برنامج LibreOffice Base بالعربي أتمنى لكم الإفادة الكاملة وإلي اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *