تحميل برنامج JetAudio لتشغيل ملفات الميديا على الكمبيوتر

تحميل برنامج JetAudio

في تدوينه سابقة أصدقائي قدمت إليكم واحد من أفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها لتشغيل ملفات الميديا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج Winamp والذي يعتبر واحد من أشهر برامج المدرسة القديمة والذي كنا نقوم باستخدامه جميعاً في الماضي ،واليوم أصدقائي قررت أن نتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج JetAudio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر بأن برنامج جيت اوديو واحد من أفضل وأشهر البرامج التي كان يتم استخدامها في الماضي أيضاً بعد ذلك توقف المستخدمين عن استعمالها قليلاً بسبب ظهور العديد من البرامج الأخرى والتي حصلت على شهرة أكبر وأعلى .

تحميل برنامج JetAudio

ولكن على الرغم من كل هذا فمازال برنامج jetAudio واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا لما يوفره للمستخدمين من مميزات أكثر من رائعة فدائماً ما يبحث المستخدمين عن برنامج يمكنهم من خلاله تشغيل ملفات الميديا الخاصة بالموسيقى وملفات الميديا الخاصة بالفيديوهات ودائماً ما يتم استخدام برنامج لكل منهم ولكن في حالة إن قمت بـ تحميل برنامج JetAudio فلن تحتاج إلي أكثر من برنامج للقيام بهذا الأمر فسوف تكتفي بهذا البرنامج لما يوفره من مميزات أكثر من رائعه وسوف نتعرف على كيفية تحميل واستخدام هذا البرنامج على الحاسوب خطوة بخطوة من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي .

تحميل اخر اصدار من جيت اوديو

في البداية كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لتحميل برنامج جيت اوديو على الحاسوب الخاص بك في نافذة جديدة وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download من القائمة الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج جيت اوديو 2020

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل نافذة جديدة ومن هناك قم بالضغط على Get Basic لبدء عملية التحميل على حاسوبك كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط أيضاً .

تحميل برنامج اوديو للكمبيوتر

وبتلك الطريقة تكون قد انتهيت عزيزي القارئ من عملية تحميل برنامج JetAudio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي الفقرة التالية سوف نتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب بكل سهولة .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج جيت اوديو القديم

بعد أن انتهينا من عملية التحميل كما هو موضح بالفقرة السابقة نحن الآن على موعد للبدء في عملية التثبيت على الحاسوب ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك العملية سهلة للغاية وفي غاية البساطة والروعة فقط كل ما عليك القيام به فتح ملف التحميل بعد ذلك قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة بالضبط عدة مرات .

جيت اوديو القديم

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على Install لبدء عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ولن يستغرق الأمر ثوان معدودة وسيصبح البرنامج جاهز للاستخدام على الحاسوب الخاص بك .

تحميل اخر اصدار من جيت اوديو

وتلك الواجهة توضح شكل البرنامج بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت على الحاسوب ويمكنك البدء في تشغيل ملفات الميديا على الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج JetAudio 2020 .

شرح كيفية تحميل برنامج JetAudio

إلي هنا أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *