iOSبرامج ايفونبرامج كمبيوتر

شرح وتحميل برنامج iTools بديل برنامج iTunes وشرح كيفية استخدامه

تحميل برنامج iTools

دائماً ما يواجه مستخدمي هواتف الايفون وأجهزة الآيباد مشكلة كبيرة وهي أن برنامج iTunes المسئول عن إدارة ملفات الهاتف عن طريق الحاسوب قد لا يعمل على بعض أجهزة الكمبيوتر الضعيفة أو ربما لا يتمكن مستخدمي تلك الهواتف من تحميله بسبب مساحته الكبيرة ولهذا من الضروري وجود بديل له والذي لا يعرفه الكثيرين أيضاً أنه بالفعل هناك بديل لبرنامج iTunes وهو برنامج رائع يسمى iTools يمتلك هذا البرنامج جميع المميزات الموجودة في مدير أبل الرسمي والمعروف ولكن الفرق الوحيد هو مساحة البرنامج وسهولة استخدامه ولهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج iTools على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استخدامه .

تحميل برنامج iTools بديل برنامج iTunes وشرح كيفية استخدامه

قد يفضل بعض المستخدمين استخدام برنامج itunes كبرنامج أساسي لإدارة هاتف الأيفون أو الآيباد على جهاز الكمبيوتر ولكن في الحقيقة هذا أمر أراه غير ضروري نهائياً فما يوفره هذا البرنامج يعتبر مساوي لما يقدمه iTools بل على العكس أن أرى أن آي تولز طريقة استخدامه أبسط بكثير من آي تيونز كما أن البرنامج يمتلك مميزات في غاية الروعة سنتحدث عنها في فقرة خاصة بها ولكنه في المجمل يستحق التجربة ولهذا عزيزي القارئ إذا كنت تمتلك هاتف أيفون سيكون من الرائع أن تقوم بـ تحميل برنامج iTools لمساعدتك في إدارة هاتفك على الحاسوب دون أي مشاكل كما أنه يوفر بعض الخدمات الرائعة التي سنتعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

مميزات تحميل برنامج iTools :

  • في البداية أحب أوضح أن البرنامج مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع النقود مقابل تحميله وهذا أمر رائع .
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بالتحكم في هاتفك بالكامل من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق هذا البرنامج .
  • بعد أن تقوم بـ تحميل برنامج iTools ستلاحظ أنه يمكنك نقل الصور والفيديوهات وجميع البيانات الموجودة على هاتفك على الحاسوب بكل سهولة .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف والاحتفاظ بها على الحاسوب واستخدام هذا الملف لاسترجاع تلك البيانات في وقت لاحق في حالة حدوث أي مشاكل لا قدر الله .
  • تستطيع أيضاً أن تقوم بعمل نغمات الاتصال من خلال هذا البرنامج وتثبيتها على الهاتف فوراً وتلك من المميزات الرائعة لهذا البرنامج .

كيفية استخدام وتحميل برنامج iTools ؟

لقد حفظتم أصدقائي بكل تأكيد طريقة التحميل من خلال موقعنا فدائماً ستجد رابط التحميل في نهاية المقال وبمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي صفحة البرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل ثم بعد الانتهاء تبدأ عملية التثبيت والتي يعرف الجميع كيف يقومون بها وأخيراً تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك فعله هو البدء في توصيل الهاتف بالحاسوب ثم الاستمتاع بمميزات البرنامج الرائعة .

تحميل برنامج itools الرائع

إذا واجهتك مشكلة في عملية توصيل الهاتف بالحاسوب يمكنك استخدام أي من الطرق الموضحة بتلك الصورة وهي دائماً الحل لجميع أسباب فشل عملية الاتصال .

تحميل برنامج itools للويندوز

وأخيراً إذا واجهتك أي مشاكل في طريقة استخدام البرنامج يمكنك مراسلتي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى أو عن طريق التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً