تحميل برنامج Icecream Video Editor لتعديل وإنشاء مقاطع الفيديو بكل سهولة

تحميل برنامج Icecream Video Editor :

يهتم الكثير من المستخدمين بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على موقع اليوتيوب سواء المقاطع الترفيهية أو التعليمية أو المقاطع الخاصة بالمناسبات المختلفة ،وتحتاج معظم المقاطع قبل رفعها إلي تعديلها وتنسيقها بحيث تناسب العرض على اليوتيوب وهو ما يحتاج إلي الكثير من المهارة والخبرة في استخدام برامج المونتاج ،ولكن إذا كنت لا تمتلك تلك المهارة فأدعوك إلي تحميل برنامج Icecream Video Editor الرائع والذي اعتمد عليه بشكل شخصي في إنشاء مقاطع الفيديو وتنسيقها وتعديلها لاستخدامها في الكثير من المواقع .

تحميل برنامج Icecream Video Editor

نحتاج أحيانا إلي دمج اكثر من فيديو وتنسيقهم ،أو إضافة مقطع صوتي لهم ،ونريد في بعض الأحيان إلي إنشاء مقطع فيديو من خلال بعض الصور مع إضافة التأثيرات الصوتية المناسبة لها أو الكتابة عليها والكثير من التعديلات التي نود إجرائها ،وتوجد عشرات البرامج على شبكة الانترنت التي تقوم بذلك ولكنها جميعاً تحتاج إلي خبرة في التعامل مع برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات إلا أن برنامج اليوم سهل الاستخدام إلي حد كبير ويُمكن لأي مبتدئ التعامل معه وإنشاء مقاطع فيديو رائعة تحمل الكثير من الذكريات ،أو إنشاء محتوي مميز وجذاب لليوتيوب .

لا يفوتك شرح : اسهل برامج مونتاج للمبتدئين .

طريقة تحميل البرنامج :

قم الضغط على رابط التحميل الموجود اسفل المقال ،في صفحة التحميل قم بالضغط على Free Download ليتم تحميل البرنامج في الحال .

تحميل برنامج إنشاء مقاطع لليوتيوب

طريقة تثبيت البرنامج :

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال الضغط عليه ثم قم باختيار اللغة ،وسوف تجد بالقائمة اللغة العربية كلغة تثبيت وليست لغة للبرنامج ككل فقم باختيارها ثم اضغط على ok .

برنامج تعديل الفيديوهات

في النافذة التالية قم بتحديد خيار أوافق على الاتفاقية ثم قم بالضغط على التالي ثم تثبيت ليتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك .

طريقة عمل مقطع فيديو بالصور

طريقة عمل مقطع فيديو لليوتيوب :

بعد تحميل برنامج Icecream Video Editor وتثبيته قم بتشغيله وسوف تجد قائمة الأدوات الخاصة به بالأعلى والتي يُمكنك من خلالها إضافة عشرات الصور لإنشاء المقطع الخاص بك وذلك من خلال الضغط على أيقونة الصورة أو يُمكنك إضافة مقطع فيديو أو يُمكنك إضافة ملف صوت لإضافته للمقطع الذي سوف تقوم بإنشائه .

طريقة دمج مقاطع الفيديو

كما يُمكنك بعد إضافة الصور أو مقاطع الفيديو بإن تقوم بالتعديل عليهم في مسار التشغيل سواء بتغيير الخلفية أو تغيير مكانها من خلال سحبها أو حذفها من قائمة التشغيل اسفل البرنامج .

تنزيل برنامج ايس كريم فيديو اديتور

بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو الخاص بك تستطيع حفظه على جهازك من خلال الضغط على Export video ثم قم باختيار مكان الحفظ والصيغة وجودة المقطع من النافذة المنبثقة ثم اضغط على Export ليتم حفظ المقطع في الحال .

تحرير الفيديوهات

رابط تحميل البرنامج


تعليق واحد

  1. Avatar

    ما هو حل انقطاع النت عن ويندوز 10 رغم ان اللابتوب شابك بالوافاي؟ و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *