تحميل برنامج Filmora لعمل المونتاج والتعديل على الفيديوهات

تحميل برنامج Filmora

إن عملية التعديل على الفيديوهات وعمل المونتاج لها أمراً يمثل مشكلة لدى الكثير من صانعي المحتوى فحتى تتمكن من إخراج مقطع فيديو مدته ثلاثة أو أربعة دقائق قد يستغرق الأمر منك ساعات طويلة من المونتاج وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلي أيام ولكن السعادة التي تشعر بها بعد الانتهاء من كل هذا تستحق ولكن المشكلة الحقيقية التي تواجه الكثير من المستخدمين هي أي البرامج التي عليهم استخدامها للقيام بهذا الأمر فمن الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من برامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات التي يمكنك استخدامها واليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج Filmora الأكثر من رائع والذي يمكنك استخدامه بكل سهولة على حاسوبك .

تحميل برنامج Filmora

المشكلة الرئيسية التي تواجه الكثير من المستخدمين مع تلك النوعية من البرامج هي طريقة الاستخدام والتي يعتقد الكثيرون أنها في غاية الصعوبة وبالفعل هي كذلك مع بعض البرامج ولكن الصعوبة التي أتحدث عنها اليوم ليست المستحيل فأنت لن تتمكن من إخراج فيديو احترافي من خلال برنامج تقوم باستخدامه لأول مرة في دقائق معدودة عليك في البداية اكتشاف البرنامج ومعرفة أدواته والأهم من كل هذا أن يوفر لك البرنامج أدوات سهلة في عملية الاستخدام وهذا بالضبط ما سوف تجده بعد تحميل برنامج Filmora والذي من رأي يعتبر أفضل خطوة أولية يمكنك اتخاذها إذا كنت تريد احتراف المونتاج وعمل الفيديوهات والتعديل عليها .

فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج يوفر لك كل ما تحتاج إليه من أدوات سهلة وبسيطة يمكنك استعمالها للتعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك وإذا كنت تبحث عن النتيجة الاحترافية فسوف تحصل عليها من خلال هذا البرنامج هذا بالإضافة إلي أنه حتى تتمكن من استخدامه بشكل احترافي لن تحتاج إلي الكثير من الوقت كما هو الحال مع البرامج الأخرى والتي تشتهر بصعوبة في عملية الاستخدام .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج Filmora

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي الموقع الرسمي لتحميل برنامج Filmora على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن البرنامج متاح للعمل على نظام الماك وعلى نظام الويندوز أيضاً وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في تشغيل البرنامج على حاسوبك لبدء التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط من خلال الضغط على Install .

تحميل برنامج Filmora Pro

والآن كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن سرعة انتهاء تلك العملية تعتمد على سرعة الإنترنت الخاصة بك .

تحميل برنامج فيلمورا 7

وبعد أن يتم الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت كما أوضحت بالفقرة السابقة يمكنك عزيزي القارئ البدء على الفور في عملية الاستخدام من خلال الضغط على Start Now كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج فيلمورا من ميديا فاير

وعلى الفور سيبدأ البرنامج في عمل ما يسمى بالتهيئة وهو الوضع الذي يقوم فيه بقراءة بيانات الجهاز وبطاقة الرسوم المستخدمين وكل تلك الأمور حتى تتمكن من البدء في العمل والاستخدام دون أي مشاكل .

فيلم اورا

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة البرنامج من الداخل كما هو موضح أمامكم ويمكنكم البدء في عملية الفيديوهات والتعديل عليها بكل سهولة من خلال أدوات البرنامج الأكثر من رائعة .

برنامج التعديل على الفيديوهات 2020

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي نهاية مقال اليوم لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *