شرح و تحميل برنامج ExplorerMax لإدارة ملفاتك على الويندوز بشكل أفضل

تحميل برنامج ExplorerMax

يعتبر نظام الويندوز واحد من أفضل أنظمة التشغيل التي يمكنك استخدامها على الرغم من وجود العديد من أنظمة التشغيل الموجودة وتعمل بشكل جيد إلا و أن نظام الويندوز مازال يعتبر الأفضل والسبب في هذا هو ما يوفره للمستخدمين من طريقة عمل بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن جميع البرامج التي قد تحتاج إلي استخدامها تعمل على الويندوز أو نظام الماك ولكن الأغلبية العظمى من البرامج تعمل على نظام الويندوز فقط وهذا أمر طبيعي لإنه النظام الأكثر استخداماً وشهرة بالنسبة للمستخدمين ، وحديثنا اليوم أصدقائي سيكون حول تحميل برنامج ExplorerMax وهو من البرامج التي يمكنك استخدامها في عملية إدارة الملفات الموجودة على الحاسوب الخاص بك .

تحميل برنامج ExplorerMax

على الرغم من أن نظام الويندوز يعتبر واحد من أفضل أنظمة التشغيل في العالم إلا وأنه ينقصه بعض الأمور فمنذ سنوات لم يقم نظام الويندوز بإضافة تحديث ملحوظ أو ملموس على مدير الملفات الموجود به ولهذا في أغلب الأحيان كان العديد من المستخدمين يلجئوا إلي استخدام مدير ملفات أخر وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً من خلال مقال اليوم فسوف نتعرف سوياً على شرح طريقة تحميل برنامج ExplorerMax  والذي يعتبر من أشهر و أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على حاسوبك فهو يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي سوف نتعرف عليها سوياً اليوم .

مميزات برنامج ExplorerMax

  • التحرك والتنقل بين الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبدون أي مشاكل .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بالعمل داخل مجلدين في نفس الوقت دون أن يختفي أحدهم وتلك ميزة غير موجودة في الويندوز .
  • يحتوي البرنامج على ملف يحتوي على الجميع المجلدات والملفات التي قمت بالدخول إليها مؤخراً وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .
  • من أفضل وأهم المميزات الموجودة في هذا البرنامج هي سرعة البحث عن الملفات فعلى الرغم من أن مدير ملفات الويندوز الأساسي به تلك الميزة ولكنها بطيئة للغاية على عكس ميزة البحث الخاصة ببرنامج ExplorerMax فهي أفضل بكثير .
  • يمكنك عزيزي القارئ ضغط جميع الملفات الموجودة على حاسوبك دون الحاجة إلي استخدام برامج الضغط هذا بالإضافة إلي أن عملية إعادة التسمية والترتيب أصبحت أسهل وأفضل بكثير .

شرح كيفية تحميل برنامج ExplorerMax

في البداية كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال والذي ستتمكن من خلاله البدء في عملية تحميل البرنامج من الموقع الرسمي فقط قم بالضغط على Try it Free كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً .

شرح كيفية تحميل برنامج ExplorerMax

بعد ذلك قم بفتح الملف بعد الانتهاء من تحميله ثم قم بتحديد المكان الذي تريد إجراء عملية التثبيت الخاصة بالبرنامج عليه وهو سيكون بارتيشن C بشكل افتراضي بعد ذلك قم بالضغط على Install ثم انتظر قليلاً وعلى الفور ستجد أن عملية التثبيت بدأت على الفور بدون أي مشاكل .

مميزات برنامج ExplorerMax

وبمجرد الانتهاء من تلك العملية ستلاحظ عزيزي القارئ أن البرنامج بدأ في العمل بشكل تلقائي كما هو موضح وستظهر لك عبارة Start Now قم بالضغط عليها وعلى الفور ستظهر لك الملفات الموجودة على الكمبيوتر من خلال برنامج مدير الملفات الجديد للويندوز .

تنزيل برنامج ExplorerMax مدير ملفات الويندوز

ويمكنك عزيزي القارئ البدء في الاستفادة من المميزات التي أوضحتها لكم بالفقرات السابقة بكل سهولة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من مقال اليوم والذي أوضحت لكم من خلاله شرح كيفية تحميل برنامج ExplorerMax أتمنى أن ينال إعجابكم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

  • اسم البرنامجبرنامج ExplorerMax
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *