شرح كيفية استخدام برنامج discord أفضل شبكة تواصل اجتماعي للجميرز

تحميل برنامج discord :

جميعاً نقوم باستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وغيرها من المواقع الأخرى للتواصل مع بعضنا البعض وتلك الطريقة يتم استخدامها من قبل ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ولكن في حالة إن كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر أو حتى ألعاب الهواتف الذكية فأنت في حاجة إلي استخدام شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بهؤلاء اللاعبين وهذا من خلال تحميل برنامج discord والذي يعتبر واحد من أفضل برامج التواصل الاجتماعي وباختصار شديد هو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي لا يقوم باستخدامها غير محبي ألعاب الكمبيوتر ومن خلال هذا البرنامج ستتمكن من التواصل مع اللاعبين الآخرين عن طريق الصوت فقط ولا يمكنك القيام بعمل مكالمات الفيديو كما هو الحال في باقي البرامج والمواقع الأخرى .

تحميل برنامج discord

قد يتساءل البعض عن طريقة عمل هذا البرنامج أو كيفية استخدامه وهذا بالضبط ما سوف نتناوله سوياً من خلال تلك الفقرة والفقرة التي تليها ،باختصار شديد أصدقائي الأمر يحدث بالكامل عن طريقك فالبرنامج يسمح لك بإنشاء سيرفر وعن طريق رابط معين يمكنك دعوه أصدقائك إلي الدخول إلي هذا السيرفر ويمكنك البدء في التحدث إليهم عن طريق الصوت أو الكتابة كما أوضحت سابقاً والمميز في هذا البرنامج هو أنه خفيف للغاية ولا يؤثر على عملية اللعب على عكس بعض البرامج الأخرى التي قد تؤثر على عملية اللعب ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا البرنامج متاح على مختلف أنظمة التشغيل وسوف نتعرف على كيفية استخدامه وتحميله بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

برنامج ديسكورد للكمبيوتر :

في البداية عزيزي القارئ كما اعتدنا في جميع المقالات السابقة قم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال ليتم تحويلك إلي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك الضغط على Download من أجل البدء في عملية التحميل .

تنزيل ديكسورد

بعد الانتهاء من التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت بكل سهولة وهذا من خلال خطوات بسيطة للغاية بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على Register .

برنامج Discord

في تلك الخطوة قم بالبدء في عملية إدخال بياناتك وهي عملية بسيطة للغاية تحتاج فقط إلي البريد الإلكتروني و اسم المستخدم وكلمة المرور .

تحميل discord للاندرويد

بعد ذلك قم باختيار إذا كنت تريد إنشاء سيرفر أو الانضمام إلي أحدهم و أنا سأقوم باختيار إنشاء سيرفر.

برنامج ديسكورد للكمبيوتر

الآن قم باختيار أيقونة للسيرفر ثم قم باختيار اسم جديد كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل الديسكورد للكمبيوتر

وعلى الفور ستحصل على رابط يمكنك استخدامه لدعوه أصدقائك من يقوموا باستخدام هذا البرنامج للانضمام إلي هذا السيرفر والبدء في عمل المحادثات الصوتية بكل سهولة .

شرح كيفية استخدام discord

رابط الدخول إلي الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *