شرح و تحميل برنامج DearMob بديل الايتونز علي جميع أجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج DearMob :

بسبب جودتها الكبيرة يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم أجهزة ابل سواء هواتف ذكية او أجهزة كمبيوتر (mac) ويتم استخدام منتجات الشركة العملاقة في عشرات الدول حول العالم حيث يتم تصدير منتجاتها بشكل شبه دوري الي تلك البلدان نظراً لتهافت الأشخاص علي شراء منتجات الشركة العريقة التي بدأت عملها سبعينيات القرن الماضي ،ويتم بيع ملايين النسخ من منتجات ابل يومياً وإذا كنت من مستخدمي أي من تلك المنتجات سواء ايفون او أيباد او ماك فدعني أنصحك بـ تحميل برنامج DearMob الرائع والذي يطلق عليه مدير الايفون ،ولكن ما حاجتنا لهذا البرنامج وابل تطرح برنامجها الشهير ايتونز بشكل مجاني وهو يقوم بالعديد من المهام منها مزامنة الهاتف ونقل البيانات والملفات بين جهاز ابل وجهاز ابل أخر او بين جهاز ابل وجهاز الكمبيوتر .

تحميل برنامج DearMob

دعنا نتفق أن برنامج ايتونز يقوم بعمله علي اكمل وجه وتهتم ابل بتحديثه بشكل دائم حتي يستطيع تلبية رغبات مستخدميه بشكل كبير ،ولكن يحتاج البرنامج الشهير الي أجهزة كمبيوتر قوية حيث لا يستطيع العمل بكفاءة علي الأجهزة المتوسطة والتي تحتوي علي موارد متواضعة فالكثير من الأشخاص لا يستطيعون تثبيت ايتونز علي أجهزتهم بسبب استنزافه لجميع موارد الجهاز كما لا يعمل بشكل سريع ويستهلك الكثير من الوقت في تنفيذ أمر واحد ،لذلك سوف نُقدم لك اليوم برنامج رائع يُمكنك من خلاله إدارة ملفاتك ومزامنه بياناتك بين أجهزة ابل وأجهزة الكمبيوتر حيث يُمكنك تحميله علي أي جهاز كمبيوتر دون الالتفات الي قوة الجهاز حيث صُمم البرنامج ليعمل علي اقل الأجهزة قدره وكفاءة وفي السطور القادمة سوف نتعرف علي اهم مميزات هذا البرنامج الرائع مع أرفاق ملف التحميل في نهاية الشرح .

اهم مميزات البرنامج :

  • يقوم باستيراد وتصدير الصور والملفات بنقرة واحدة حيث يقوم بعمله بشكل سريع جداً ويُمكنه نقل 100 صورة بجودة 4k خلال مدة 8 ثوان فحسب .
  • تستطيع من خلاله حذف جميع الصور الغير مرغوب بها او أي البومات تريد حذفها .
  • يقوم بعرض صور بصيغه HEIC علي أجهزة الكمبيوتر ويُمكنك تحويلها الي صيغة JPG بكل سهولة .
  • تستطيع عن طريق البرنامج من تثبيت الكثير من التطبيقات الغير موجودة علي متجر آب ستور وذلك بدون كسر ضمان الجهاز .
  • يُمكنك من خلاله نقل جميع ملفات الموسيقي بين جميع أجهزة ابل المختلفة مثل ايبود وايفون وايباد وماك .
  • تستطيع نقل وعرض مقاطع الفيديو بين أجهزة ابل وذلك دون اتصال .
  • يقوم بحفظ نسخة كاملة من ملفاتك وبياناتك علي جهاز الكمبيوتر (Backup) ثم استعادتها في أي وقت بنقرة زر .
  • البرنامج مجاني وامن تماماً حيث تستطيع قفله بكلمة مرور حتي تستخدمه بمفردك .

طريقة عمل البرنامج :

شرح DearMob

قم بتوصيل جهاز الايفون الخاص بك بالكمبيوتر وبعد تحميل برنامج DearMob (الرابط في اسفل المقال) قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله لتفتح لك النافذة الرئيسية والتي يُمكنك استخدامها بالشكل التالي :

  1. Backup ويُمكنك من خلالها نسخ جميع الملفات والصور من هاتفك لجهاز الكمبيوتر .
  2. Video وهي مسؤولة عن مزامنة جميع مقاطع الفيديو ومشاركتها مع جميع أجهزة ابل .
  3. Music Manger ومن خلالها تستطيع استيراد ملفات الموسيقي من الكمبيوتر للايفون والعكس كما يُمكنك من خلالها مزامنة ملفات الموسيقي مع أي جهاز ابل أخر .
  4. Photo Transfer نفس المهمة السابقة ولكن مع الصور حيث يُمكنك استيراد وتصدير الصور بشكل سريع للغاية .
  5. وهي قائمة خاصة بالعديد من الأدوات مثل استيراد وتخزين الرسائل النصية وأرقام الهواتف وغيرها من البيانات التي قد تحتاج الي تخزين نسخة احتياطية منها علي الكمبيوتر .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *