تحميل برنامج Bluestacks الإصدار القديم للكمبيوتر

تحميل برنامج BlueStacks الإصدار القديم

إن عملية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر أمر في غاية الأهمية ويحاول الكثير من المستخدمين القيام به ،وفي الماضي كان من الصعب جداً أن تقوم بهذا الأمر على حاسوبك والسبب في هذا هو أنه لا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في تلك المهمة حتى ظهر عملاق تشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر وهو برنامج بلوستاكس الغني عن التعريف والذي يعتبر واحد من أوائل البرامج التي ظهرت في تلك الفئة ويمكنك من خلاله عزيزي القارئ القيام بكل ما تريده على الحاسوب الخاص بك كأنك تقوم باستخدام هاتفك الاندرويد ،وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج BlueStacks الإصدار القديم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل .

تحميل برنامج Bluestacks الإصدار القديم

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل البرنامج على حاسوبك سهلة وبسيطة للغاية وتتم من الموقع الرسمي وأنت لست في حاجة إلي القيام بأي من الخطوات المطولة والمزعجة حتى تتمكن من تحميل البرنامج ،هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام أسهل وأبسط مما يمكن ،كما تستطيع أيضاً أن تقوم بتشغيل جميع ألعاب الاندرويد على حاسوبك دون أي مشاكل مثل لعبة ببجي ولعبة كول اوف ديوتي وبكل تأكيد لعبة فورت نايت وعملية لعب تلك الألعاب من خلال المحاكي ستكون في غاية الروعة وأسهل بكثير من أن تلعبها من خلال هاتفك .

مميزات برنامج BlueStacks

  • يمكنك بكل سهولة تشغيل جميع ألعاب الاندرويد على حاسوبك من خلال هذا المحاكي الرائع .
  • تستطيع عزيزي القارئ استخدام كل تطبيقات التواصل الاجتماعي على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .
  • عملية استخدام تطبيقات الاندرويد المختلفة مثل تطبيقات التعديل على الصور وتطبيقات صنع الفيديوهات من الصور أصبحت متاحة على الحاسوب .
  • كما يمكنك التمتع بكل مميزات هاتفك الاندرويد على الحاسوب من خلال تحميل محاكي بلوستاكس الرائع .
  • عملية تحميل واستخدام البرنامج سهلة وبسيطة والأهم من كل هذا أنها مجانية تماماً .

شرح كيفية تحميل برنامج BlueStacks الإصدار القديم

كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه ستتمكن من الدخول إلي الموقع الرسمي لمحاكي بلو ستاكس ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل على حاسوبك  من خلال الضغط على Download وعلى الفور سيتم تحميل ملف مساحته 900 كيلو بايت وبمجرد تشغيله على حاسوبك ستتمكن من البدء في عملية تحميل برنامج BlueStacks الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على Update كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل المحاكي كما هو بتلك الصورة ومدة انتهاء التحميل تعتمد فقط على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت .

تحميل برنامج BlueStacks 1

وبعد الانتهاء من عملية التحميل سيتم البدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر ودون أي تدخل منك وهذا أمراً رائع ،فمن الجدير بالذكر أن عملية تحميل وتثبيت محاكي بلوستاكس واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على حاسوبك .

تحميل برنامج BlueStacks الاصدار الجديد

والآن بمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت التي أوضحتها لكم من خلال الخطوات السابقة سيتم البدء في عملية تشغيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي أول مرة تقوم بهذا الأمر من الممكن أن يستغرق الأمر من دقيقة إلي ثلاث دقائق ،ولكن بعد ذلك سيعمل بشكل سريع دون أي مشاكل .

تحميل برنامج BlueStacks الاصدار الاخير

وأخيراً سيظهر لك محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك الشروع في عملية الاستخدام بالطريقة التي تريدها دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج BlueStacks لويندوز 7

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تحميل برنامج BlueStacks الإصدار القديم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة لكم ،أشكركم أصدقائي لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل المحاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *