برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا

على مدار العديد من المقالات السابقة قدمت إليكم الكثير من البرامج والإضافات التي يمكنكم استخدامها لفتح المواقع المحجوبة ولكن كما تحدثت معكم سابقاً لكل برنامج ميزة خاصة به يتميز بها وكان من الصعب أصدقائي العثور على برنامج واحد يجمع بين كل مميزات البرامج أو الإضافات التي قدمتها إليكم سابقاً حتى قمت بتجربة برنامج جديد ولقد وجدت به جميع المميزات التي تحدثت عنها سابقاً لهذا أصدقائي عليكم تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا فهذا البرنامج الرائع مجاني تماماً ولا يوجد به مهلة تجريبيه مثل باقي البرامج فبمجرد تثبيته على حاسوبك سيعمل طوال العمر دون توقف وإذا أردت أن تعرف كيف يمكن للشركة المطورة لهذا البرنامج أن تربح طالما أن البرنامج مجاني فستعرف كل هذا وأكثر من خلال الفقرات التالية .

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا

كما أنه بعد تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا لفتح المواقع المحجوبة ستتمكن من الدخول إلي أي موقع في العالم خصوصاً المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة دون أن يتمكن أي شخص من تتبع عنوان IP الخاص بك فكما تعلمون أصدقائي الميزة الرئيسية لتلك النوعية من البرامج هو تغيير عنوان IP الخاص بك إلي عنوان أخر في دولة أخر فحتي إذا تمكن أي شخص من الوصول إلي العنوان الجديد لن يتمكن من الوصول إليك وتلك واحدة من أهم المميزات الموجودة بهذا البرنامج .

لا يفوتك : افضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف .

تنزيل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا

  • كما أوضحت بالفقرات السابقة أصدقائي التطبيق مجاني تماماً وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • الميزة الرئيسية للتطبيق هي تغير عنوان IP والدخول بكل سهولة إلي المواقع المحجوبة .
  • يتم تأمين جميع البيانات الخاصة بحاسوبك وستصبح عمليه تتبعك صعبة جداً .
  • يعمل برنامج بيتر نت على الحافظ على حاسوبك وحمايتك من خطر الاختراق وذلك عن طريق تشفير اتصالك بشبكة الإنترنت .
  • لن تواجه أي مشكله عند البدء في استخدام البرنامج علي الكمبيوتر الخاص بك وهذا لإنه متاح باللغة العربية وأكثر من 20 لغة أخري فمهما كانت لغتك الأساسية ستتمكن من استخدامه بكل سهولة .
  • برنامج Betternet متوافق مع جميع أنظمة  التشغيل سواء كانت ويندوز أو ماك وهو متوفر أيضاً لهواتف الاندرويد وهواتف أيفون التي تعمل بنظام IOS .

كيفية فتح البرامج المحجوبة من خلال برنامج Betternet

حتى تتمكن عزيزي القارئ من استخدام هذا البرنامج الرائع عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة وأولها هيا زيارة المواقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك تحميل النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك من بين أنظمة التشغيل المتاحة ولتحميل نسخة الكمبيوتر عليك الضغط علي GET THE APP الموجودة أسفل Betternet VPN for Windows كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

قم تحميل برنامج Betternet 2018

بعد ذلك قم بفتح ملف التثبيت على حاسوبك و أبدء في عملية تثبيت البرنامج على حاسوبك بالطريقة التي اعتدنا عليها سابقاً وهي الضغط علي Next ثم Install  ثم الانتظار حتي ينتهي البرنامج من عملية التثبيت كما هو موضح .

الآن وقبل الجميع تحميل برنامج Betternet 2018

وبهذا سيبدأ البرنامج في العمل على حاسوبك فوراً دون أي مشاكل فقط قم بالضغط على Connect وستتمكن من الوصول إلي أي موقع دون أي مشاكل كما هو موضح بالصورة التالية .

تعرف على تحميل برنامج Betternet 2018

كما تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم باختيار الدولة التي تتم من خلالها عملية الاتصال من خلال الضغط على Select Virtual Locations بعد ذلك ستظهر لك جميع الدول المتاحة لك قم باختيار ما تريد وستحصل عليه فوراً .

كيفية تحميل برنامج Betternet 2018 شاهد كيف يمكنك تحميل برنامج Betternet 2018

وبهذا عزيزي القارئ بعد الانتهاء من تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا لفتح المواقع المحجوبة وتثبيته على حاسوبك والبدء في استخدامه لن يقف أمامك أي شئ وستتمكن من تصفح أي موقع بحريه تامه فلا تخف علي بياناتك فهي مؤمنه عن طريق تشفيرات معقدة سيكون من الصعب جداً التغلب عليها من قبل المخترقين .

رابط تنزيل البرنامج

اترك تعليقاً