تحميل برنامج AVS Video Editor للتعديل على الفيديوهات وتصوير الشاشة

تحميل برنامج AVS Video Editor

إن عملية التعديل على مقاطع الفيديو أمر في غاية الأهمية وهناك الكثير من البرامج المتخصصة في القيام بهذا الأمر ويمكنك استخدام أي منها أو الحصول عليه بكل سهولة ولكن فيما يتعلق بعملية تنفيذ المشاريع أو صناعة المحتوى مثل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب فالأمر يحتاج إلي استخدام برنامج احترافي حقاً يمكنك من خلاله القيام بكل ما تريده ،ولهذا أصدقائي سوف نتعرف سوياً اليوم على كيفية تحميل برنامج AVS Video Editor والذي يعتبر من وجهة نظري واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها للتعديل على مقاطع الفيديو ،هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك عدد كبير جداً من المميزات الأكثر من رائعة حقاً .

تحميل برنامج AVS Video Editor

البرنامج مقدم من موقع Avs4You وهو من المواقع الشهيرة التي تقدم مجموعة كبيرة من البرامج في مختلف المجالات فمهما كان البرنامج الذي تبحث عنه فسوف تجده على هذا الموقع وهذا أمر في غاية الروعة حقاً ومن أكثر البرامج شهرة على هذا الموقع هو برنامج تعديل الفيديو الذي سوف نتحدث عنه اليوم والذي يمتلك عدد كبير جداً من المميزات ،فالأمر لا يقتصر فقط على التعديل على مقاطع الفيديو فهناك قائمة مميزات كبيرة سوف نتعرف عليها قبل أن نبدأ في عملية استخدام وتحميل برنامج AVS Video Editor .

ما هي مميزات برنامج AVS Video Editor

  • البرنامج يمكنه التعامل مع العديد من صيغ الفيديوهات مثل صيغة الفيديوهات التي تحصل عليها من كاميرا الجو برو وهذا أمر في غاية الروعة حقاً ويستحق كل الاحترام .
  • يمكنك التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك باحترافية شديدة دون الوقوع في أي مشكلة على الإطلاق .
  • تستطيع التحكم في سرعة المقاطع والحصول على التصوير البطيء السينمائي الذي يجذب الانتباه .
  • تستطيع عزيزي القارئ تصوير شاشة الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذا البرنامج وتقديم الشروحات إلي أصدقائك بكل سهولة .
  • بعد الانتهاء من صناعة الفيديوهات الخاصة بك يمكنك إخراجها في العديد من الصيغ الرائعة والمختلفة .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج AVS Video Editor

الأمر في غاية السهولة فقط ستقوم في البداية بتحميل البرنامج على حاسوبك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل على الفور وبعد الانتهاء قم بفتح ملف التحميل لبدء عملية التثبيت وهذا من خلال اختيار لغة الاستخدام كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على OK للاستمرار في عملية التثبيت .

تحميل برنامج AVS Video Editor من ميديا فاير

بعد ذلك قم بالضغط على Next عدة مرات متتالية وهذا للموافقة على شروط و أحكام الاستخدام كما هو بتلك الصورة أيضاً .

شرح برنامج AVS Video Editor

وأخيراً عزيزي القارئ قم بالضغط على install لبدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن الأمر لن يحتاج إلي أي وقت على الإطلاق وستلاحظ أن عملية التثبيت حدثت بشكل سريع جداً .

تحميل برنامج Video Editor العربي

بعد ذلك قم بفتح البرنامج وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء عزيزي القارئ في القيام بأي مهمة تريدها من المهمات التي نعرفها جميعاً والمتعلقة بعملية قص مقاطع الفيديو ودمجها سوياً أو تصوير الشاشة وستتمكن من القيام بكل تلك الأمور بشكل سهل وبسيط للغاية .

برنامج AVS Video Editor 2019

وأخيراً عزيزي القارئ تلك الصورة توضح أحد المشاريع التي يمكنك تنفيذ مثلها على البرنامج وتوضح لك أهم إمكانيات البرنامج الأكثر من رائعة حقاً .

تحميل برنامج التعديل على الفيديوهات

وبهذا أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تحميل برنامج AVS Video Editor لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *