تحميل برنامج Avast كامل مجاناً لجميع أجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج Avast

يقوم مستخدم الكمبيوتر في المعتاد بتحميل الكثير من البرامج المختلفة ولكن تهمل شريحة كبيرة من المستخدمين تحميل وتثبيت برنامج حماية قوي يحمي الجهاز من جميع التحميلات والتي تحتوي في الكثير من الأحيان على ملفات خبيثة وأدوات تجسس واختراق ،وإذا كنت تبحث عن برنامج قوي ومجاني فإليك تحميل برنامج Avast والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم في تأمين وحماية أجهزة الكمبيوتر حيث يقدم برنامج افاست مجموعة متميزة من خيارات التأمين والتي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة .

تحميل برنامج avast

اختلفت عملية تأمين جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الخبيثة عن ذي قبل حيث انتشرت في السنوات الأخيرة طُرق جديدة لاختراق أجهزة الكمبيوتر لا يتم فيها استخدام الطُرق القديمة مثل تحميل ملف من شبكة الإنترنت أو استقبال ملف مصاب من صديق .. الخ ،ولكن توسعت عمليات الاختراق لتحدث عن طريق شبكات الواي فاي وعن طريق الكثير من البرامج العادية والتي يتم استخدامها كطعم للمستخدم والتي تبدو في مظهرها الخارجي برامج جيدة وغير ضارة ،وغيرها من الطُرق الجديدة التي لا يعرفها الكثيرين ،ولذلك يحتاج الأمر إلي استخدام برنامج قوي يستطيع صد جميع الهجمات من مختلف الجهاز .

مميزات انتى فيرس افاست

  • يقدم لك البرنامج خدمة حماية وتأمين مجاني تماماً على عكس الكثير من برامج الحماية الأخري حيث تستطيع استخدام جميع خياراته مجاناً .
  • برنامج سهل الاستخدام ويأتي بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها سواء في فحص الجهاز والكشف عن الفيروسات او إصلاح الكثير من الأخطاء .
  • يقدم لك البرنامج ميزة الفحص الشامل للجهاز والتي تشمل جميع كلمات المرور وجميع الملفات خاصة في قائمة التحميلات .
  • كما يقوم برنامج افاست بتأمين شبكة الواي فاي ضد المتسللين ويقوم بحظر الأجهزة الغريبة فوراً .
  • يوفر البرنامج ميزة التصفح الآمن حتي لا يستطيع احد تتبعك ومعرفة نشاطك على شبكة الانترنت ،لذلك يقوم البرنامج بحفظ خصوصياتك لدرجة كبيرة .
  • البرنامج يقدم حماية موثوقة من فيروس الفدية بالإضافة إلي حماية جهازك من اختراق الكاميرا وحمايتها من التشغيل عن طريق طرف آخر .
  • يستخدم البرنامج اعلي معيار من الذكاء الاصطناعي والذي يقوم بتحليل البيانات والنتائج وتقديم خدمة حماية نموذجية لجهازك ومحتوياته كاملة .
  • جميع خيارات البرنامج مجانية ولا يوجد دفع أي رسوم داخلية مقابل خيارات إضافية .
  • البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر بالنواتين 64 بت و32 بت .
  • تستطيع تخصيصه حسب رغبتك وحسب استخدامك .
  • يتم تحديثه باستمرار .

تحميل برنامج Avast free antivirus

لتحميل برنامج افاست كامل على الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على أحدث نسخة ثم قم بالضغط على تنزيل في الصفحة التالية لتبدأ عملية التحميل على جهازك فوراً ،وبعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة .

تحميل برنامج avast free antivirus

بعد تثبيت برنامج افاست على جهازك تستطيع البدء في عمل فحص شامل لمحتويات جهازك للكشف عن وجود أي ملفات خبيثة ،وذلك عن طريق تشغيل البرنامج والضغط على زر RUN SMART SCAN وسوف يقوم البرنامج بفحص جهازك بالكامل والعثور على الفيروسات والملفات الخبيثة لحذفها .

تحميل برنامج افاست

بإمكانك الآن عزيزي القارئ تأمين وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماماً وموثوق أيضاً وذلك بعد تحميل برنامج Avast على جهازك والاستفادة من جميع خياراته الأمنية المجانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *