تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر للتعديل على الصور

تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر

إن عملية تعديل الصور من خلال الكمبيوتر يمكنك القيام بها عن طريق العديد من البرامج الرائعة وعلى مدار العديد من التدوينات السابقة أصدقائي تعرفنا سوياً على العديد من البرامج الجيدة التي يمكنك استعمالها في عملية التعديل ولكن دائماً ما تشعر أنه هناك شئ ناقص حتى تحصل على نتيجة احترافية وهذا بالضبط أصدقائي ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم وهو كيفية الحصول عليه نتيجة احترافية في عملية التعديل على الصور وحتى تتمكن من القيام بهذا الأمر عليك تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً من خلال تدوينه اليوم كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو اتباع الخطوات الموجودة في الفقرات التالية .

تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر

يعتبر برنامج Adobe Lightroom هو البرنامج الأفضل في عملية التعديل على الصور حيث يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا البرنامج القيام بالكثير من الأمور الرائعة ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج عندما تم تصميمه وإطلاقه لأول مرة كان مخصص للمصورين والسبب في هذا هو أنه يحتاج إلي بعض الخبرة في التعامل معه ولكن كل هذا كان في الإصدار الأول فبعد ذلك أصبحت عملية استخدام و تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر من أسهل ما يمكن ومن الجدير بالذكر أصدقائي انه يمكنك التحكم في صورتك من خلال هذا البرنامج بطريقة أكثر من رائعة وحتى تحصل على أفضل نتيجة يفضل أن تكون الصور بصيغة Raw .

مميزات برنامج Adobe Lightroom

  • الميزة الرئيسية بكل تأكيد هي التعديل على الصور بكل احترافية للحصول على صور في غاية الروعة .
  • يمكنك تصحيح أخطاء الإضاءة الموجودة داخل الصور الخاصة بك من خلال بعض الأدوات بشكل تلقائي .
  • تستطيع عزيزي القارئ التحكم في جميع درجات الألوان الموجودة داخل الصورة الخاصة بك .
  • من أهم المميزات هي خاصية Red Eye والتي من شأنها إزالة العيون الحمراء والتي تكون في الغالب بسبب ضوء الفلاش .
  • تستطيع التعديل على أكثر من صورة في نفس الوقت من خلال البرنامج .
  • يمكنك تثبيت إعدادات معينة وتطبيقها على جميع الصور في خطوة واحدة .

شرح كيفية تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر

في البداية عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لشركة Adobe وهي الشركة المطورة لهذا البرنامج الرائع بعد ذلك قم بالضغط على تجربة مجانية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

Lightroom تحميل برنامج كامل للكمبيوتر

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل نافذة جديدة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Use The installer Below الموجودة بالأسفل كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل لايت روم نسخة قديمة

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف يتم تحميل أداة تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر وحتى تتمكن من البدء في عملية التحميل والتثبيت سيكون عليك البدء في إنشاء حساب وهذا هو حال أغلب برامج شركة Adobe ويمكنك التسجيل بكل سهولة أما عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك أو عن طريق حساب جوجل هذا بالإضافة إلي أنه إذا كنت تمتلك حساب على موقع Apple يمكنك استخدامه في عملية التسجيل ،كما تستطيع تجاهل كل هذا وإنشاء حساب بشكل عادي من البداية .

كيفية تحميل لايت روم

بعد ذلك قم بتحديد مستواك في التعامل مع برنامج Lightroom ثم قم بتحديد ما هي وظيفتك ،وأخيراً قم بتحديد هل استخدامك لهذا البرنامج شخصي أم من أجل شركة أو منظمة .

تحميل برنامج لايت روم بحجم صغير

وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل والتثبيت دون أي مشاكل .

تحميل لايت روم للكمبيوتر 2020

وبتلك الطريقة أصدقائي نكون قد تعرفنا سوياً على كيفية تحميل برنامج Adobe Lightroom للكمبيوتر بكل سهولة ومن الموقع الرسمي لشركة Adobe .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *