برامج كمبيوترحماية

شرح و تحميل برنامج 9Locker لقفل الكمبيوتر واللاب توب بنمط مثل الهواتف

تحميل برنامج 9Locker :

دائما ما يبحث مستخدم الكمبيوتر عن الخصوصية والشعور بالأمان ،ويسعى بعض أولياء الأمور الي قفل أجهزة الكمبيوتر حتي لا يستطيع الأطفال تشغيلها أثناء عدم وجودهم ،ولأسباب كثيرة فنحن نحتاج كثيراً الي وضع قفل علي الأجهزة الخاصة بنا للحفاظ علي خصوصيتنا وللحفاظ علي الملفات الخاصة بنا ولاسيما إذا كنا في شركة تحتوي علي الكثير من الأشخاص الذين يُمكنك الوصول الي ملفاتنا بسهولة أثناء عدم تواجدنا ويحتوي نظام الويندوز علي طريقة افتراضية تقليدية لقفل الكمبيوتر برقم سري ،ولكن ما رأيك عزيزي القاري ببرنامج يقوم بقفل شاشة الكمبيوتر من خلال نمط باترن مثل الهواتف ؟ هنا يأتي دور تحميل برنامج 9Locker الرائع والذي يُمكنك من خلاله قفل جهازك الشخصي تماما مثل هاتفك المحمول .

تحميل برنامج 9Locker

ويأتي البرنامج بواجهه مشابهه تماماً مثل الهواتف الذكية ،وتستطيع من خلاله عمل نمط سري لكي لا يستطيع سواك فتح الكمبيوتر ،وهو ما يعمل علي حماية اكثر حيث يحدث في معظم الأحيان أن يتوقع احدهم كلمة المرور الخاصة بك والتي يتم وضعها عن طريق الويندوز ،ولكن مع برنامج اليوم فسوف تستطيع قفل جهازك من خلال نمط يصعب علي أي شخص توقعه تماماً مثلما يحدث في قفل الهاتف الذكي،وفي السطور التالية سوف نقوم بشرح طريقة عمل البرنامج مع وجود رابط التحميل في اسفل المقال .

طريقة استخدام البرنامج :

بعد تحميل برنامج 9Locker وتثبيته علي جهازك قم بتشغيله ثم الدخول الي صفحة ضبط الإعدادات من خلال الضغط علي general settings وذلك حتي تقوم بتحديد جميع الخيارات المناسبة لك مثل إمكانية ظهور النمط أثناء النقش او لا ،او تفعيل خاصية الإنذار إذا تم إدخال النمط بشكل خاطئ اكثر من مرة حيث سيقوم البرنامج بإرسال بريد إلكتروني لك يخبرك مع إصدار رنين متواصل فقم باختيار جميع الخيارات المناسبة لك ثم اضغط علي Save .

برنامج قفل الكمبيوتر بنمط

الآن قم بالضغط علي قائمة pattren&password لتنتقل الي مرحلة ضبط نمط جديد لجهازك ،الآن قم بنقش النمط الخاص بك من خلال اتباع الخطوات والتأكيد علي النمط وضبط كلمة مرور بديلة في حالة نسيان النمط .

تحميل برنامج قفل اللاب توب

من قائمة Background Image يُمكنك تغيير خلفية البرنامج حيث سوف تجد قائمة ببعض الخلفيات المختلفة التي يُمكنك الاختيار منها بكل سهولة ،ثم بعد اختيارك لخلفية معينه قم بالضغط علي Save ليتم الحفظ .

طريقة تحديد نمط لقفل الكمبيوتر

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً