تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي ويندوز 10 و 7 و 8 الإصدار الأخير

تحميل برنامج موفي ميكر Windows Movie Maker :

دائماُ ما نود عمل فيديو لمناسبة ما وأحياناً نود تجميع فيديو دعائي أو إعلاني لمنتج معين أو فكرة معينه ،و هذا ما يجعلنا نلجأ الي برامج تقطيع و تحرير الفيديوهات ،و تمتلئ شبكة الإنترنت بمئات البرامج التي تعمل علي تعديل و تحرير الفيديوهات ،ولكن دعني اُذكَرك عزيزي القارئ بالبرنامج الشهير موفي ميكر والذي من المؤكد قد قومت باستخدامه في وقت من الأوقات و هو البرنامج الرائع الذي انتجته شركة مايكروسوفت العملاقة و تضمَنه نظام ويندوز لفترة طويلة من الزمن ،و تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي لا يتطلب الكثير من الجهد إذ بضغطك علي زر التحميل سوف يتم التحميل التلقائي للبرنامج و الذي لا تتعدي مساحته الـ 7 ميجابايت و هو من اخف البرامج و أسهلها و يحتوي التحديث الأخير علي العديد من الأدوات التي حتماً سوف تُغنيك عن الكثير من البرامج الاحترافية في مجال تقطيع و تعديل الفيديوهات .

تحميل برنامج موفي ميكر

فبواجهه سهله تدعم اللغة العربية يأتيك البرنامج حيث يُمكنك تشغيله علي جميع إصدارات ويندوز متضمنه الإصدارات الحديثة windows 7 و windows 8 و windows 10 و windows vista ،و هو ما يُمكنك من استخدام البرنامج علي أي جهاز كمبيوتر سواء قديم أو حديث دون الحاجة الي إمكانيات حديثة ،و في السطور القادمة سوف نستعرض معكم بعض من إمكانيات و أداوت برنامج موفي ميكر مع وجود رابط تحميله في اسفل المقال حتي يتثنى لك عزيزي القارئ استخدام هذا البرنامج المميز .

لا يفوتك : برنامج التعديل على الفيديوهات للكمبيوتر .

الواجهة الرئيسية لبرنامج موفي ميكر بالعربي :

بعد تحميل برنامج موفي ميكر علي حاسوبك ،سوف تقوم بتثبيته في خطوات قليلة و بعدها قم بتشغيله لتفتح لك الواجهة الرئيسية و التي سوف نشرح لك اهم وظائفها .

  1. و هو شريط المهام الخاص بفتح ملف جديد لعمل التعديل ،و يُمكنك منها أيضاً عمل التصنيفات و ترتيب الملفات و أيضاً حفظ الملف الذي تم تعديله و اختيار مكان الحفظ .
  2. و هي القائمة المسئولة عن إضافة مقاطع الفيديو و الصوت و الصور المراد تحريرها و تعديلها و ذلك من خلال الضغط علي استيراد فيديو و صور ،و من نفس القائمة أيضاً تستطيع إيقاف عملية التعديل ثم حفظها من خلال القائمة السابقة .
  3. أما هذه القائمة فهي المسئولة عن ترتيب و تجميع أماكن الصور و المقاطع حيث يُمكنك باستخدام الفأرة سحب و وضع كل صورة في المكان الذي تريده مع تحديد الفترة الزمنية لكل صورة ليتم عرضها خلال تلك المدة .

احدث نسخة من موفي ميكر

مميزات البرنامج :

  • تحرير و تعديل جميع مقاطع الفيديو بطريقة احترافية و ذلك بإضافة المؤثرات و المقاطع الصوتية لها و المزيد .
  • يُمكَنك من إنشاء البومات الصور الخاصة بك و ذلك بتجميعهم في مقطع فيديو واحد مع إمكانية إضافة الملف الصوتي المُفضل لك .
  • تصميم جميع مقاطع الفيديو التعليمية و التي تُمكَنك من عرض المواد الدراسية بطريقة شيقة و جذابة .
  • يُمكنك من خلاله عمل العديد من الأفلام الوثائقية حسب اهتماماتك .
  • البرنامج مجاني و يُمكنك تحميلة و استخدامه في الحال .
  • مناسب للمبتدئين حيث يحتوي علي لوحة تحكم سهله الاستخدام و تدعم اللغة العربية .

و في نهاية الشرح عزيزي القارئ أتمني لك الاستفادة الكاملة من برنامج اليوم ،و اترك لك رابط التحميل بالأسفل مع أمنياتي بتجربة مفيدة .

رابط تحميل البرنامج

تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي ويندوز 10 و 7 و 8 الإصدار الأخير
5 (100%) 1 vote[s]
  • 17
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *