تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد لتعديل وإنشاء مقاطع الفيديو بجودة 4K

تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد :

يهتم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع الفيديو المختلفة سواء لهم أو لأصدقائهم ،مما يحتاج إلى الكثير من البرامج لتعديل وتنسيق هذه المقاطع أو لإنشاء مقاطع جديدة تحتوي علي ذكريات رائعة ،وإذا كنت من المهتمين بنشر مقاطع الفيديو الرائعة علي شبكة الانترنت فأدعوك لتحميل برنامج كين ماستر للاندرويد والذي يُمكنك من خلاله تعديل وإنشاء مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك الاندرويد فقط حيث يخشي الكثير من الأشخاص استخدام برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات ظناً منهم انها للمحترفين فقط .

تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد

سابقاً كانت برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات والصور يقتصر استخدامها على المصممين والمحترفين فقط ،لكن مع تطور أجهزة الهاتف وإضافة العديد من الإمكانيات المتطورة لها اصبح استخدام هذه البرامج من خلال الهاتف الذكي من أسهل الأمور التي من الممكن أن يقوم بها أي مبتدئ ،فمع تطور الهواتف تطورت أيضاً التطبيقات المطروحة لتناسب جميع الفئات من المستخدمين ولا يقتصر استخدامها لفئة معينه ،وفي برنامج اليوم على سبيل المثال سوف تجد جميع أدواته سهله الاستخدام وواضحه الهدف ،كما يتوفر البرنامج باللغة العربية حتي يسهل استخدامه واختيار أدوات التعديل بدقة .

مميزات برنامج كين ماستر :

  • حجمه صغير 74 ميجا بايت فقط .
  • أخر تحديث له 12 يوليو 2019 .
  • مجاني ولكنه يتوفر داخلة عمليات شراء لبعض الأدوات .
  • تم تثبيته 100 مليون مرة .
  • يقوم بمزج جميع أنماط الفيديو داخل تأثيرات رائعة وجذابة .
  • يقوم بإضافة مقاطع الصوت أو ملفات الموسيقي وجميع المؤثرات الصوتية للفيديو .
  • يحتوي علي أدوات تحرير لمقاطع الفيديو سواء القص أو اللصق .
  • يتوفر علي متجر به عدد ضخم من ملفات الموسيقي والخطوط والملصقات الجديدة والتي تم تحديثها أسبوعياً .
  • التحكم في سرعة الفيديو والتحكم في الصوت .
  • يُمكنك من خلالة مشاركة المقطع علي مواقع التواصل مباشرة مثل يوتيوب وفيس بوك .
  • جودة الفيديو تصل إلي 2160P بجودة 4K .

تحميل برنامج KineMaster للاندرويد :

بعد تحميل البرنامج (الرابط في اسفل المقال) سوف تجد مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك استخدامها في قص وتعديل مقاطع الفيديو ،حيث يقوم البرنامج بتعديل بالغ الدقة والوضوح من حيث التحرير أو إضافة المؤثرات الصوتية الرائعة .

تستطيع أيضاً من إضافة بعض النصوص والملصقات والصور الجذابة لمقطع الفيديو والتحكم في أماكنها ووقت ظهورها ،كما يحتوي البرنامج على مجموعة متميزة من الفلاتر التي تستطيع من خلالها التحكم في دقة الألوان والإضاءة .

تستطيع أيضاً التحكم في جميع أدوات الفيديو أثناء التعديل من خلال تسريع نمطه أو العكس ،وذلك للحصول علي مقطع فيديو مثالي تستطيع التعديل على أي جزء به ،ولكن يتم وضع العلامة المائية الخاصة بالبرنامج على كل فيديو يتم تعديله أو إنشاؤه ،وإذا كنت لا تفضل ذلك يُمكنك الاشتراك في نسخة مدفوعة منه لا تستخدم هذه العلامة .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تحدثنا عن تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد وطريقة استخدامه ننصحك باستخدامه إذا كنت تريد برنامج سهل الاستخدام علي هواتف الاندرويد ،لك مني كل التحية .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *