تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية خطوة بخطوة وشرح كامل بالصور

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية :

القراءة تعتبر واحدة من أجمل الهوايات في العالم فتلك الهواية تجعل من صاحبها شئ أخر فهي تزيد من الوعي والثقافة بصورة كبيرة للفرد كما أن قراءة الروايات بشكل خاص من أروع الأمور التي من الممكن القيام بها وحتى تتمكن من القيام بهذا فأنت في حاجة إلي شراء تلك الكتب ولكن في بعض الأحيان قد تكون تلك الكتب باهظة الثمن أو ربما غير متواجدة في المكان الذي تعيش به من الأساس فهنا سيكون عليك البدء في البحث عنها من خلال الإنترنت وبالتأكيد ستجدها ولكنك حتى تتمكن من قراءتها سيتوجب عليك تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية فهذا البرنامج الرائع لا غنى عنه لدى أي شخص من عشاق القراءة فمن خلاله ستتمكن من قراءة أي كتاب إلكتروني بكل سهولة .

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية

وكثيراً ما تكون هناك بعض الأخطاء داخل الكتب التي تقوم بتحميلها مثل ظهور الكتابة بخط صغير للغاية أو جودة تصوير الكتاب رديئة وهنا ستكون عملية قراءة الكتاب صعبه للغاية ولكن بعد تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية فلن تواجهك تلك المشكلة لإنه سيكون من السهل عمل zoom علي السطور وقراءتها بصورة واضحة دون أن تؤثر علي الجودة وتلك تعتبر واحدة من مميزات هذا البرنامج الرائع كما أن هذا البرنامج يمكنك استخدامه في قراءة الكثير من الملفات الأخرى مثل أوراق العمل كالعقود والملفات الهامة أيضاً .

مميزات تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية :

  • الميزة الأساسية بكل تأكيد هو أنه سيكون من السهل قراءة الكتب الإلكترونية من خلاله دون أي مشاكل .
  • حجم البرنامج صغير وهذا يعني أنه إذا كانت مساحة حاسوبك صغيرة فلن يشكل وجوده أي مشكلة علي الإطلاق .
  • دائماً تلك النوعية من برامج الكمبيوتر تقوم باستهلاك موارد الحاسوب بصورة كبيرة ولكن برنامج قارئ الكتب الإلكترونية لا يقم بهذا الأمر نهائياً وهذا ما يجعله الخيار المفضل للكثير من المستخدمين .
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية يتم بصورة مجانية للأبد ولا يوجد به فترة تجربه ثم يتوجب عليك شراءه مثل الكثير من البرامج الأخرى .

معلومات أكثر حول برنامج قارئ الكتب الإلكترونية :

كما أوضحت سابقاً إن هذا البرنامج يتم استخدامه في قراءة الكتب وهو من تطوير شركة adobe العالمية وتلك الشركة تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم وهذا البرنامج من عائلة Adobe Acrobat وهي مجموعة من البرامج يتم استخدامها لقراءة الملفات المختلفة بمختلف صيغها ومن خلال البرنامج يمكنك القيام بالكثير من الأمور مثل التعديل على الملفات أو طباعتها ولقد ظهرت النسخة الأولى من هذا البرنامج في عام 1993 تحديداً في الخامس عشر من شهر يونيو وكانت مخصصه لأجهزة الماكنتوش بعد ذلك بدأت في التطور مع تطور أنظمة التشغيل .

كيفية الحصول علي برنامج قارئ الكتب الإلكترونية ؟

في البداية ستقوم بالضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال ليتم تحويلك إلي داخل موقع Adobe وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج قارئ الكتب الجديد

والآن قم بإزالة علامة صح من علي الأجزاء التالية حتى تقوم بتحميل البرنامج فقط أما إذا كنت تريد الحصول علي برنامج مكافي للقضاء علي الفيروسات بجانب برنامج قارئ الكتب الإلكترونية ويمكنك تركها ولكنها ستزيد من مساحة عملية التحميل ولكن ليس بصورة كبيرة ،ففي النهاية سيكون الاختيار لك .

كيفية تحميل برنامج قارئ الكتب

بعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت البرنامج علي حاسوبك بكل سهولة ولا عليك سوى الانتظار قليلاً .

طريقة تحميل برنامج قارئ الكتب

عندما تصل نسبة التحميل إلي 90% ستظهر لك أداة البرنامج لتثبيتها على المتصفح حتى تتمكن من قراءة بعض الكتب دون الحاجة إلي تحميلها ،فقط قم بالضغط على Enable أو تمكين .

تحميل برنامج قارئ الكتب بسهولة

ثم بعد الإنتهاء قم بالضغط علي Finish كما هو أمامكم في تلك الصورة .

تحميل برنامج قارئ الكتب على حاسوبك

والآن عزيزي القارئ يمكنك قراءة الكتب والروايات بكل سهولة بعد الإنتهاء من تثبيت و تحميل برنامج قارئ الكتب الرائع .

تحميل برنامج قارئ الكتب 2018

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *