برامج كمبيوتر

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية

القراءة تعتبر واحدة من أجمل الهوايات في العالم فتلك الهواية تجعل من صاحبها شئ أخر فهي تزيد من الوعي والثقافة بصورة كبيرة للفرد كما أن قراءة الروايات بشكل خاص من أروع الأمور التي من الممكن القيام بها وحتى تتمكن من القيام بهذا فأنت في حاجة إلي شراء تلك الكتب ولكن في بعض الأحيان قد تكون تلك الكتب باهظة الثمن أو ربما غير متواجدة في المكان الذي تعيش به من الأساس فهنا سيكون عليك البدء في البحث عنها من خلال الإنترنت وبالتأكيد ستجدها ولكنك حتى تتمكن من قراءتها سيتوجب عليك تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية فهذا البرنامج الرائع لا غنى عنه لدى أي شخص من عشاق القراءة فمن خلاله ستتمكن من قراءة أي كتاب إلكتروني بكل سهولة .

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية 2021

وكثيراً ما تكون هناك بعض الأخطاء داخل الكتب التي تقوم بتحميلها مثل ظهور الكتابة بخط صغير للغاية أو جودة تصوير الكتاب رديئة وهنا ستكون عملية قراءة الكتاب صعبه للغاية ولكن بعد تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية فلن تواجهك تلك المشكلة لإنه سيكون من السهل عمل zoom علي السطور وقراءتها بصورة واضحة دون أن تؤثر علي الجودة وتلك تعتبر واحدة من مميزات هذا البرنامج الرائع كما أن هذا البرنامج يمكنك استخدامه في قراءة الكثير من الملفات الأخرى مثل أوراق العمل كالعقود والملفات الهامة أيضاً .

لا يفوتك : تحميل برنامج PDF عربي .

مميزات تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية

  • الميزة الأساسية بكل تأكيد هو أنه سيكون من السهل قراءة الكتب الإلكترونية من خلاله دون أي مشاكل .
  • حجم البرنامج صغير وهذا يعني أنه إذا كانت مساحة حاسوبك صغيرة فلن يشكل وجوده أي مشكلة علي الإطلاق .
  • دائماً تلك النوعية من برامج الكمبيوتر تقوم باستهلاك موارد الحاسوب بصورة كبيرة ولكن برنامج قارئ الكتب الإلكترونية لا يقم بهذا الأمر نهائياً وهذا ما يجعله الخيار المفضل للكثير من المستخدمين .
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية يتم بصورة مجانية للأبد ولا يوجد به فترة تجربه ثم يتوجب عليك شراءه مثل الكثير من البرامج الأخرى .

معلومات أكثر حول برنامج قارئ الكتب الإلكترونية

كما أوضحت سابقاً إن هذا البرنامج يتم استخدامه في قراءة الكتب وهو من تطوير شركة adobe العالمية وتلك الشركة تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم وهذا البرنامج من عائلة Adobe Acrobat وهي مجموعة من البرامج يتم استخدامها لقراءة الملفات المختلفة بمختلف صيغها ومن خلال البرنامج يمكنك القيام بالكثير من الأمور مثل التعديل على الملفات أو طباعتها ولقد ظهرت النسخة الأولى من هذا البرنامج في عام 1993 تحديداً في الخامس عشر من شهر يونيو وكانت مخصصه لأجهزة الماكنتوش بعد ذلك بدأت في التطور مع تطور أنظمة التشغيل .

كيفية الحصول علي برنامج قارئ الكتب الإلكترونية ؟

في البداية ستقوم بالضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال ليتم تحويلك إلي داخل موقع Adobe وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج قارئ الكتب الجديد

والآن قم بإزالة علامة صح من علي الأجزاء التالية حتى تقوم بتحميل البرنامج فقط أما إذا كنت تريد الحصول علي برنامج مكافي للقضاء علي الفيروسات بجانب برنامج قارئ الكتب الإلكترونية ويمكنك تركها ولكنها ستزيد من مساحة عملية التحميل ولكن ليس بصورة كبيرة ،ففي النهاية سيكون الاختيار لك .

كيفية تحميل برنامج قارئ الكتب

بعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت البرنامج علي حاسوبك بكل سهولة ولا عليك سوى الانتظار قليلاً .

طريقة تحميل برنامج قارئ الكتب

عندما تصل نسبة التحميل إلي 90% ستظهر لك أداة البرنامج لتثبيتها على المتصفح حتى تتمكن من قراءة بعض الكتب دون الحاجة إلي تحميلها ،فقط قم بالضغط على Enable أو تمكين .

تحميل برنامج قارئ الكتب بسهولة

ثم بعد الانتهاء قم بالضغط علي Finish كما هو أمامكم في تلك الصورة .

تحميل برنامج قارئ الكتب على حاسوبك

والآن عزيزي القارئ يمكنك قراءة الكتب والروايات بكل سهولة بعد الانتهاء من تثبيت و تحميل برنامج قارئ الكتب الرائع .

تحميل برنامج قارئ الكتب 2021

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً