برامج كمبيوترتطبيقات IOSتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج جوجل كروم 2023 عربي للكمبيوتر والهاتف مجانا

تحميل برنامج جوجل كروم

تمتلأ شبكة الأنترنت بملايين المواقع المختلفة ولدخول أي موقع على شبكة الأنترنت يجب على المستخدم الحصول على متصفح للقيام بعملية التصفح للكثير من المواقع ،وعكس السابق فهناك الآن مجموعة كبيرة من المتصفحات التي يمكنك الاختيار فيما بينها ،وفي مواضيع سابقة تحمل عناوين تنزيل افضل متصفح للكمبيوتر و تنزيل افضل متصفح للكمبيوتر كنا قد استعرضنا معكم الكثير من المتصفحات الهامة والتي تتنافس فيما بينها لتقديم الأفضل للمستخدم ،ولكن في موضوع اليوم سوف نقدم لك تحميل برنامج جوجل كروم والذي يعتبر من اقوي المتصفحات في الوقت الحالي بسبب ما يقدمه من خدمات عديدة جعلت منه اهم متصفح في الوقت الحالي .

تحميل برنامج جوجل كروم 2021

برغم حداثة متصفح جوجل كروم مقارنة بالعديد من المتصفحات الأخري مثل مايكروسوفت ايدج وفايرفوكس إلا انه استطاع أن يتخطى الجميع ويستحوذ على عدد ضخم من المستخدمين من مختلف بلدان العالم وبالكثير من اللغات المختلفة ،فهو متصفح آمن وسريع وهذا ما يبحث عنه معظم مستخدمي الأنترنت ،ولكن متصفح كروم يحتوي على المزيد من الخيارات الرائعة والأدوات الحصرية التي لا تجدها إلا به ،ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على اهم مميزات متصفح كروم مع إرفاق روابط التحميل الخاص به على جميع الأجهزة .

مميزات متصفح جوجل كروم

  • واجهة بسيطة : يأتي متصفح جوجل الشهير بواجهة بسيطة وتفاعلية للغاية حيث تم تصميمها لتناسب جميع الثقافات والأعمار ،فهي سهلة الاستخدام إلي درجة كبيرة ولا تستغرق الكثير من الوقت لفهمها والتأقلم عليها وهذا ما ساعد في انتشار هذا المتصفح إلي درجة كبيرة .
  • سريع وآمن : من اهم عناصر المتصفحات الناجحة هما الأمان والسرعة ،فما فائدة المتصفح إذا كان بطئ وغير آمن ؟ لذلك تم مراعاة توافر هذين العنصرين في متصفح كروم حيث ستلاحظ سرعته الكبيرة في تصفح المواقع والانتقال بين ألسنة الصفحات ،بالإضافة إلي توافر عنصر الأمان إلي درجة كبيرة وذلك لحماية المستخدم من المواقع والبرمجيات الخبيثة التي تنتشر الآن بكثرة .
  • التصفح الخفي : ميزة هامة تجدها في متصفح كروم وهي الميزة التي اقتبستها الكثير من المتصفحات الأخري ،وهي ميزة التصفح الخفي والتي تعمل على تشفير بياناتك لتتصفح بشكل آمن تماماً دون الخوف من أي عمليات تعقب .
  • التوافق واللغة : يتوافق متصفح كروم مع جميع الأجهزة الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأجهزة الهاتف الذكي بمختلف أنظمتها حيث تتوفر نسخة على منصة جوجل بلاي لتحميله على أي هاتف اندرويد كما يتوافر على منصة اب ستور لتحميله على هواتف الايفون وأجهزة الايباد ،كما يأتي المتصفح الشهير بعشرات اللغات التي يمكن التنقل بينها بكل سهولة وذلك حتي يناسب جميع الجنسيات بمختلف لغاتها .

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر كامل مجانا

يعتبر متصفح جوجل كروم من افضل المتصفحات التي يمكنك استخدامها أجهزة الكمبيوتر لما يتميز بسرعة كبيرة في فتح الكثير من المواقع في نفس الوقت ،ولتحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر كامل مجانا اتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي الموقع الرسمي من هنا .
  • الآن قم بالضغط على زر تحميل Chrome لتبدأ عملية التحميل على الفور .
  • بعد تحميل المتصفح على جهازك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة .

تحميل جوجل كروم 2020 للكمبيوتر كامل مجانا

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد

لـ تحميل Google Chrome على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بأكثر من طريقة أتبع الخطوات التالية :

  • تستطيع تحميل جوجل كروم للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا .
  • يمكنك تحميل ملف APK الخاص بالمتصفح عن طريق الضغط هنا .
  • بعد تحميل وتثبيت المتصفح على هاتفك تستطيع استخدامه مباشرة .

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد

تحميل متصفح جوجل كروم على الايفون

تستطيع أيضاً تحميل متصفح كروم على جميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد عن طريق الضغط هنا للانتقال إلي متجر اب ستور الخاص بأجهزة ابل ثم تحميل المتصفح سواء على هاتف ايفون أو جهاز ايباد حيث تستطيع تحميله على جميع لإصدارات IOS المختلفة .

تحميل متصفح جوجل كروم على الايفون

تستطيع الآن عزيزي القارئ بعد تحميل برنامج جوجل كروم على الكمبيوتر والايفون والاندرويد تصفح الأنترنت بكل أمان وسرعة وذلك بسبب توافر الكثير من عناصر الخصوصية في متصفح كروم الشهير والذي متوافر بشكل مجاني دائماً .

اترك تعليقاً