تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 برابط مباشر عربي

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021

نستخدم جميعاً المتصفحات وذلك لزيارة مواقع الويب ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع وعمليات البحث، ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن متصفح قوي وسريع ليعتمد عليه في جميع عمليات التصفح، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض طريقة تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 برابط مباشر بالإضافة إلي استعراض مميزات التحديث الجديد الخاص بالمتصفح، وذلك بعد إضافة العديد من الخيارات والمزايا الرائعة والتي ساهمت في تحميل المتصفح ملايين المرات .

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021

فمتصفح جوجل كروم ينافس منذ فترة طويلة على لقب افضل متصفح على مستوي جميع المتصفحات الأخري وذلك بعد تفوقه على العديد من المتصفحات الأخري خاصة المتصفحات الأقدم منه مثل متصفح فايرفوكس الشهير والذي برغم شهرته الكبيرة إلا انه يحاول منافسة متصفح كروم الذي توفق عليه بالفعل واستقطب عدد هائل من المستخدمين حول العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية .

مميزات تحديث جوجل كروم للكمبيوتر 2021

متصفح كروم يوفر عدد كبير من المزايا والخيارات الرائعة والتي راعت بها شركة جوجل المُطورة للمتصفح العديد من عناصر ومعايير الأمان والخصوصية، وإليك اهم مميزات تحديث جوجل كروم للكمبيوتر 2021 :

  • واجهة بسيطة ومميزة : تفوق متصفح جوجل كروم على العديد من المتصفحات الأخري بسبب توافره بواجهة بسيطة للغاية وسلسه يستطيع أي مستخدم التعامل عليها وتصفح المواقع المفضلة .
  • تصفح سريع ومثالي : من اهم مميزات جوجل كروم التي يتم تطويرها بشكل مستمر في كل تحديث جديد للمتصفح هي ميزة التصفح السريع وتحميل البيانات بشكل أسرع من المتصفحات الأخري، لذلك فمتصفح كروم يعتبر من اسرع المتصفحات في تحميل البيانات .
  • الأمان والخصوصية : برغم تسريب العديد من الشائعات التي تقول أن متصفح كروم غير آمن ويقوم ببيع بيانات مستخدميه للشركات الإعلانية، إلا أن جميع خيارات المتصفح تشير عكس ذلك حيث يتوفر به العديد من الخيارات التي تمنع حصول أي جهة على ملفات التعريف الخاصة بالمستخدم، ولذلك فهو بيئة مثالية للحفاظ على الخصوصية وبشهادة ملايين المستخدمين .
  • التصفح الخفي : ميزة التصفح الخفي هي وسيلة فعالة وسريعة للحصول على الخصوصية والأمان بشكل مباشر وموثوق تماماً، حيث عند استخدام ميزة التصفح الخفي تستطيع البحث على شبكة الإنترنت وزيارة المواقع المختلفة بدون أي تسجيل لنشاطك مع عدم إمكانية تتبعك أو اختراق تصفحك والحصول على بياناتك الخاصة .
  • التوافق واللغة : من اهم مزايا متصفح كروم هي ميزة التوافق مع جميع الأجهزة سواء كمبيوتر أو لاب توب أو هواتف ذكية اندرويد و ايفون بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية التي تعمل بالأنظمة نفسها، كما يدعم المتصفح قائمة كبيرة من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية .
  • تخصيص الواجهة : يتيح لك متصفح جوجل كروم تخصيص واجهة البرنامج الرئيسية لتتناسب مع استخداماته .
  • المزامنة مع جميع الأجهزة : بكل سهولة تستطيع مزامنة نفس حسابك على عدة أجهزة لتتمكن من الحصول على جميع الخيارات المحفوظة وعلامات الترميز وكلمات المرور وغيرها وذلك عن طريق تسجيل دخولك بنفس الحساب على الأجهزة الأخري ليتم عمل استيراد لجميع البيانات والمعلومات فوراً .
  • مجاني بالكامل : المتصفح مجاني بالكامل ولا يحتوي على أي عمليات شراء داخلية .
  • متجر الإضافات : يوفر متصفح جوجل كروم متجر ضخم يحتوي على عدد كبير من الإضافات التي يتوفر معظمها بشكل مجاني والتي يمكنك تحميلها والحصول على المزيد من المزايا الإضافية حسب استخدامك .

تحميل Google Chrome 2021 عربي

للحصول على متصفح جوجل كروم وتحميله على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب إتبع الخطوات التالية :

  • لتحميل Google Chrome 2021 عربي من الصفحة الرسمية قم بالضغط هنا .
  • يدعم البرنامج التحميل على جميع إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 .
  • داخل صفحة التحميل قم بالضغط على تحميل Chrome لتبدأ عملية تحميل ملف البرنامج على جهازك في الحال .

تحميل Google Chrome 2021 عربي

  • بعد تحميل ملف المتصفح قم بالضغط عليه للبدء في عملية تثبيت المتصفح على جهازك والتي سوف تبدأ بشكل تلقائي وبذلك نكون قد انتهينا من تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 .
  • انتظر حتي ينتهي تماماً من عملية تحميل وتثبيت الملفات على جهازك .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

  • بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت سوف تنبثق لك نافذة المتصفح الرئيسية وتستطيع استخدامه فوراً .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

مشكلة المواقع المحجوبة هي مشكلة تواجه ملايين المستخدمين العرب، حيث يتم حظر عدد كبير من مواقع الويب داخل العديد من الدول العربية، ولذلك يمكنك فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بكل سهولة عن طريق بعض الإضافات المجانية والتي تساعدك في فتح أي موقع محجوب بكل سهولة وبدون الحاجة إلي برامج معقدة تستنزف موارد الجهاز وتؤثر على سرعته بشكل كبير .

ويتوفر على متجر كروم مجموعة كبيرة من الإضافات المجانية والتي تتلخص مهمتها في منحك اتصال VPN مجاني يساعدك على فتح أي موقع محجوب داخل بلدك وذلك عن طريق ضغطة زر، وسوف نستعرض من خلال هذه الفقرة أكثر من إضافة تستطيع من خلال أي منهم فتح جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة :

إضافة Free One Touch VPN

الإضافة الأولي من الإضافات الرائعة التي يتضح من اسمها إمكانية الحصول على اتصال VPN مجاني عن طريق ضغطة واحدة، ويمكنك تثبيتها عن طريق الضغط هنا للانتقال إلي صفحة التحميل مباشرة، ثم قم بالضغط على إضافة إلي Chrome ثم الضغط على Add extention لتأكيد عملية التثبيت والتي لن تستغرق سوي لحظات معدودة .

بعد الانتهاء من تثبيت الإضافة قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بها في اعلي المتصفح، وفي حالة عدم ظهورها قم بالضغط على أيقونة الإضافات في اعلي المتصفح وسوف تظهر لك قائمة بالإضافات المثبتة على المتصفح، فقم بالضغط على علامة التثبيت بجوار اسم الإضافة ليتم تثبيتها أعلي المتصفح بشكل دائم، وبمجرد الضغط على أيقونة الإضافة قم بالضغط على زر التشغيل لتحصل على اتصال VPN مجاني في الحال سوف يساعدك على فتح أي موقع محجوب .

إضافة RusVPN

الإضافة التالية هي إضافة RusVPN المجانية والتي تعتبر من اشهر الإضافات المجانية التي تساعدك في فتح المواقع المحجوبة باستخدام متصفح جوجل كروم، وهي مجانية بالطبع وتستطيع تحميلها عن طريق الضغط هنا ثم قم بالضغط على إضافة إلي Chrome ثم Add extention لتثبيت الإضافة على متصفحك في الحال .

بعد تحميل إضافة RusVPN على متصفح جوجل كروم الخاص بك يمكنك تشغيلها والحصول على خدماتها عن طريق الضغط على الإيقونة الخاصة بها بأعلي المتصفح لتنبثق لك نافذة التشغيل الرئيسية، ومنها قم بالضغط على Connect VPN ليتم توصيلك بخدمة VPN فوراً وبشكل مجاني تماماً لتتمكن من فتح جميع المواقع المحجوبة داخل بلدك بالإضافة إلي سرعة تصفح كبيرة للغاية .

إضافة Free VPN for Chrome

الإضافة الأخيرة معنا في هذه القائمة هي إضافة Free VPN for Chrome المجانية والتي يمكنك استخدامها في فتح أي موقع محظور وذلك عن طريق تحميلها من خلال الضغط هنا ثم الضغط على إضافة إلي Chrome ثم الضغط على Add extention ليتم تثبيت الإضافة على المتصفح في الحال .

بعد تحميل وتثبيت الإضافة على متصفحك قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بها والتي تجدها في اعلي المتصفح، من النافذة الخاصة بالإضافة قم بالضغط على زر التشغيل لتحصل فوراً على اتصال VPN مجاني تماماً، بالإضافة إلي ميزة اختيار سيرفر الاتصال حيث تتوفر بالإضافة قائمة كبيرة من الدول التي يمكنك الحصول على اتصال VPN منها عن طريق ضغطة زر .

طريقة تحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة سريعة وفعالة لتحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر، وتستطيع القيام بذلك بكل سهولة عن طريق إضافات جوجل كروم المجانية والتي سوف نتعرف على أفضلها من خلال السطور التالية :

إضافة Video DownloadHelper

إضافة رائعة ومجانية وتستطيع بعد تثبيتها على متصفح جوجل كروم تحميل أي عدد من الفيديوهات من جميع المواقع، حيث تتيح لك إضافة Video DownloadHelper تحميل أي فيديو عن طريق ضغطة زر بالإضافة إلي العديد من الخيارات الإضافية مثل تغيير اسم الملف وغيرها من الإعدادات الهامة الأخري ،ولتحميل الإضافة قم بالضغط هنا .

إضافة Video Downloader professional

الإضافة التالية هي إضافة مجانية أيضاً وتدعم تحميل الفيديوهات من جميع المواقع وذلك عن طريق القليل من الخطوات، وتتيح لك الإضافة تحميل الفيديو بالجودة المناسبة لك عن طريق عرض جميع الجودات المتوفرة لاختيار الجودة المناسبة بالإضافة إلي عرض حجم الملف وغيرها من الخيارات الهامة، ولتحميل إضافة Video Downloader professional وتثبيتها على متصفح جوجل كروم الخاص بك اضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 بالإضافة إلي طريقة فتح المواقع المحجوبة وتحميل الفيديوهات من خلاله بشكل مجاني، بإمكانك الآن الحصول على هذا المتصفح الرائع والذي سوف يغنيك عن تحميل أي متصفح أخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *