تحميل برنامج ترو كولر 2020 للاندرويد وللايفون Truecaller الجديد شرح طريقة استخدامه

تحميل برنامج ترو كولر 2020

هناك الكثير من التطبيقات والمواقع التي يمكنك استخدامها من أجل معرفة هوية المتصلين ولقد تحدثت معكم في تدوينات سابقة عن أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها وما هي أفضل التطبيقات والبرامج التي تقدم لكم تلك الخدمة بصورة مجانية ولكن مؤخراً تواصل معي مجموعة من المتابعين ويريدون مني أن أقدم تدوينه جديدة بعنوان تحميل برنامج ترو كولر 2020 والسبب في هذا هو بعض التحديثات التي تم إضافتها إلي هذا البرنامج الرائع والذي يعمل على كلا من هواتف الاندرويد وهواتف الايفون ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج يمتلك مجموعة كبيرة جداً من المميزات التي تساعده ليصبح البرنامج الأول في معرفة هوية المتصل .

تحميل برنامج ترو كولر 2020

في الحقيقة أعزائي أنا شخصياً أقوم باستخدام هذا البرنامج على هاتفي الاندرويد منذ سنوات عديدة ولم أقف عن استخدامه يوماً واحد والسبب في هذا هو أنه دائماً ما ترد إلي الكثير من المكالمات من أشخاص لا أعرف هويتهم ولهذا من الضروري وجود هذا النوع من التطبيقات على هاتفي ولهذا يمكننا أن نعتبر تطبيق ترو كولر 2020 من التطبيقات الأساسية والتي لا غنى من تواجدها على هاتفك الاندرويد ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يعمل أيضاً على هواتف الايفون بكل سهولة وبدون أي مشاكل وسوف نتعرف سوياً من خلال تلك التدوينه كل ما تحتاج أن تعرفه حول هذا التطبيق الرائع .

مميزات برنامج Truecaller 2020

  • تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع التعرف على هوية المتصلين بك بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات المعقدة والمطولة وبضغطه زر واحدة وتلك هي الميزة الرئيسية والأساسية في هذا التطبيق الرائع .
  • كما أوضحت سابقاً أصدقائي التطبيق يعمل على جميع أنظمة التشغيل سواء كانت اندرويد او iOS .
  • تستطيع تحميل وتشغيل تطبيق ترو كولر مجاناً على هاتفك الذكي كما أن عملية التشغيل لا تحتاج إلي عمل حساب وتسجيل الدخول كما هو الحال في أغلب التطبيقات الأخرى .
  • يمتلك التطبيق واجهة بسيطة للغاية وسهلة يمكنك أن تقوم باستعمالها بكل بساطة .
  • يمكنك عزيزي القارئ استخدام التطبيق في عمل حظر للأرقام المزعجة التي قد تقوم بالاتصال بك في أوقات متأخرة باستمرار وتزعجك بشكل كبير .
  • تستطيع استعمال البرنامج كمدير لعمليات الاتصال الموجودة على هاتفك هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استعماله كمدير لرسائل SMS على هاتفك الذكي .
  • في حالة قيام أحدهم بالبحث عنك من خلال التطبيق سوف تحصل على الفور إشعار يخبرك بأن أحدهم يقوم بالبحث عن حسابك ولكنك لن تتمكن من معرفة هوية هذا الشخص إلا في حالة أن كنت تقوم باستخدام النسخة المدفوعة من هذا التطبيق الرائع .
  • التطبيق يعمل على جميع إصدارات الاندرويد وجميع إصدارات iOS بكل سهولة .
  • يساعدك التطبيق في البحث عن الأشخاص من خلال أرقام هواتفهم والتعرف على هويتهم كما يمكنك استخدام التطبيق في التواصل معهم وهذا أمر مميز حقاً .

ما هي طريقة عمل تطبيق TrueCaller

يتسائل الجميع باستمرار كيف يعمل تطبيق Truecaller وفي الحقيقة أصدقائي الأمر في غاية السهولة فعندما تقوم باستخدام التطبيق لأول مره فهو يقوم بالوصول إلي جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك ويحتفظ بها في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق وهذا الأمر يحدث مع جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبتلك الطريقة يمتلك التطبيق قائمة بأغلب جهات الاتصال ويمكنك بتلك الطريقة أن تعرف من هو صاحب هذا الرقم الذي يقوم بالاتصال بك بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن هذا الأمر قانوني تماماً فتلك واحدة من شروط استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون .

هل تطبيق ترو كولر تطبيق آمن ؟

يعتبر تطبيق Truecaller من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها ومؤخراً ظهرت بعض الإشاعات والتي تقوم بأن التطبيق يقوم بالتجسس على رسائل ومكالمات المستخدمين ولقد صرحت الشركة في بيان الرسمي أن هذا الأمر منافي تماماً للصحة ولا يحدث نهائياً وأن الشركة ملتزمة بتقديم الخدمة للمستخدمين دون اي تجاوزات هذا بالإضافة إلي أن عملية مسح بياناتك من التطبيق ممكنه وتستطيع القيام بها بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للشركة وهذا لإنه يحدث الكثير من التضارب في حالة شراء رقم قديم كان يمتلكه أحد الأشخاص فقد يحدث بعض المشاكل نتاج لهذا الأمر .

شرح كيفية استخدام تطبيق ترو كولر للاندرويد

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط هنا وعلى الفور سوف يتم تحويلك إلي داخل المتجر ومن هناك قم بالبدء في عملية التحميل والتثبيت وهذا أمر نعرفه جيداً ولقد قمنا به سوياً في مئات التطبيقات السابقة ثم انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك الذكي لتظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بالضغط على Get Started من أجل البدء في عملية الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط .

هل تطبيق ترو كولر تطبيق آمن

بعد ذلك سيقوم التطبيق بسؤالك إذا كنت تريد البدء في عمل Back up من البيانات الخاصة بك ويمكنك الاختيار بين القيام بهذا الأمر الآن أو الضغط على Later كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ما هي طريقة عمل تطبيق TrueCaller

بعد ذلك قم بالبدء في إدخال رقم هاتفك على التطبيق كما هو بتلك الصورة بعد ذلك انتظر رسالة التفعيل من أجل استكمال عملية إنشاء الحساب .

شرح كيفية استعمال تطبيق TrueCaller على الايفون

وأخيراً قم بالبدء في إدخال بياناتك كما هو بتلك الصورة وهنا سيطلب منك الاسم الأول والثاني والبريد الإلكتروني من أجل التسجيل والبدء في استعمال التطبيق على هاتفك الذكي .

شرح كيفية استخدام تطبيق ترو كولر للاندرويد

تحميل برنامج truecaller للايفون

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق أيضاً على هواتف الايفون والتي تعمل بنظام iOS بكل سهولة من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام كما هو بتلك الخطوات السابقة بالضبط فلا يوجد أي تغيير في طريقة استخدام التطبيق سوى واجهة الاستخدام التي قد تظهر لك ولكن باقي الخطوات معروفة وبسيطة وللغاية ويمكنك القيام بها على هاتفك دون أي مشاكل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *