تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لإرسال الملفات للموبايل وشرحه بالصور

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

بكل تأكيد إذا كنت عزيزي من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر فإنك تحتاج من وقت إلى آخر إلى القيام بعملية نقل أو نسخ الملفات من الموبايل إلى جهاز الكمبيوتر أو من الكمبيوتر للموبايل والطريقة التقليدية للقيام بذلك هي توصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل usb وقد تكون هذه الطريقة مملة نسبياً أو غير عملية وأيضاً ماذا يمكنك أن تفعل إذا تعرض هذا الكابل للتلف أو الضياع وأنت تحتاج إلى نقل الملفات بشكل فوري ،وحل هذه المشكلة قد أنهاه وجود تقنية البلوتوث وهذا يضعنا بشكل مباشر أمام سؤال هل يمكننا تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر ؟ .

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

يعتبر برنامج البلوتوث موجود بشكل أساسي في أجهزة اللاب توب والتي تدعم هذه التقنية بشكل مباشر وبدون أي تعديلات في مكونات الجهاز الخارجية أو حتى تغيير الإعدادات ،وللأسف أن أجهزة الكمبيوتر المنزلي لا تدعم هذه التقنية بشكل مباشر ولأن ليس ثمة مشكلة بدون حل سوف يكون مقال اليوم عن طريقة الحصول على هذه التقنية على جهاز الكمبيوتر .

ويتيح وجود هذه التقنية على حاسوبك إمكانية نقل وتبادل الملفات مع أي نوع من أنواع الهواتف التي تعمل على أنظمة الاندرويد وهي بطبيعة الحال تدعم تقنية البلوتوث ،كما أن اعتمادك على هذه التقنية للقيام بمهمة تبادل الملفات سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويضمن لك نقل أي نوع وأي عدد من الملفات التي تريد نقلها من أو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،ووجب التوضيح هنا عزيزي القارئ أن بعض أجهزة الكمبيوتر تدعم تشغيل هذه التقنية بمجرد تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر حيث أنها مدعومة بمكونات داخلية تسمح بعملية نقل وتبادل البيانات ،وهناك بعض الأجهزة الأخرى التي لابد أن يتم دعمها بمكون خارجي يسمى USB Bluetooth Adapter .

كيفية تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

الأمر بسيط وفي غاية السهولة كل ما عليك القيام به عزيزي هو الدخول إلي رابط التحميل الذي ستجده في نهاية المقال كما تعودتم منا دائماً في مقالات شرح برامج الكمبيوتر ، بعد تحميل البرنامج على جهازك سوف يبدأ مباشرة في العمل بدون حتى أن تتحمل عناء المضي قدماً في خطوات التثبيت على حاسوبك وهذه هي الصورة التوضيحية للشاشة الافتتاحية للبرنامج .

بلوتوث للحاسوب

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو ربط الحاسوب من الهاتف من خلال البرنامج للتمكن من البدء في عملية إرسال وتبادل الملفات بسهولة .

وبنهاية هذا المقال أكون قد انتهيت من شرح كيفية تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإلى اللقاء في مقالات أخرى  .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *