شرح كيفية تحميل برنامج إغلاق الويندوز تلقائياً من خلال الموقع الرسمي مجاناً

برنامج إغلاق الويندوز تلقائياً :

إن عملية إيقاف تشغيل الويندوز تحتاج  منك إلي ضغطة زر واحدة فقط وهي أمر يمكنك القيام به بكل سهولة ولا يحتاج إلي برامج ولكن في بعض الأحيان نقوم بترك جهاز الكمبيوتر من أجل القيام بتحميل ملف معين أو ربما تثبيت لعبة معينه ستأخذ بضع ساعات ونريد الانصراف بعيداً عن الجهاز فكيف يمكننا أن نقوم بإيقاف تشغيل الجهاز تلقائياً بمجرد أن يتم الانتهاء مما يقوم به ،فهذا بالضبط ما سنتعرف عليه اليوم أصدقائي من خلال تحميل برنامج إغلاق الويندوز تلقائياً فهذا البرنامج الرائع سوف يساعدك على إيقاف الحاسوب بكل سهولة ولن تتعرض إلي موقف ترك الحاسوب يعمل لساعات طويله حتى بعد الانتهاء مما يقوم به مرة أخرى .

تحميل برنامج إغلاق الويندوز تلقائياً

في تدوينه اليوم سنقوم باستخدام برنامج Simple shutdown Timer وهو من البرامج الرائعة ولكن لا يعرفه الكثير من المستخدمين و وظيفة هذا البرنامج لا تقتصر على إيقاف تشغيل الحاسوب فقط بل يمكنك استخدامه لعمل إعادة تشغيل للحاسوب أو إدخاله في وضع النوم وكل هذا من خلال خطوات بسيطة ،من الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا الأمر أيضاً ولكن ما يعيب تلك البرامج هو الخطوات الكثيرة والمقعدة فحتى تتمكن من ضبط البرنامج حتي يقوم بإيقاف التشغيل بعد ساعة مثلاً ستحتاج إلي القيام بالعديد من الخطوات على عكس هذا البرنامج والذي يتميز بسهولة الاستخدام وهذا الأمر الذي نفتقده جميعاً في هذا النوع من البرامج .

شرح كيفية استخدام برنامج Simple shutdown Timer :

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بتحميل البرنامج على حاسوبك وهذا من خلال الدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك الضغط على Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

برنامج إغلاق الويندوز

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت هذا بكل تأكيد بعد الانتهاء من التحميل كما أوضحت بالخطوة السابقة ،ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على Next .

تنزيل Simple shutdown Timer

بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على Finish حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام البرنامج على حاسوبك دون أي مشاكل .

برنامج إيقاف تشغيل الويندوز

إن طريقة استخدام البرنامج بسيطة للغاية فقط قم بتحديد ما تريد القيام به سواء كان إيقاف تشغيل الحاسوب أو إعادة التشغيل أو أي من الأمور الأخرى المتاحة بعد ذلك قم بإدخال المدة التي تريد بعدها أن يتم تنفيذ هذا الأمر ويمكنك إدخال المدة بالساعات والدقائق والثواني وهذا يدل على مدى دقة هذا البرنامج وبمجرد انتهاء المدة سيتم تنفيذ الأمر على الفور .

برنامج إعادة تشغيل الويندوز

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام تدوينه اليوم والتي قدمت لكم من خلالها كيفية تحميل برنامج غلق الكمبيوتر بعد وقت محدد ،أتمنى أن تنال إعجابكم ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *