تحميل بديل سوق بلاي 2021 للاندرويد إليك 5 بدائل خرافية

تحميل بديل سوق بلاي

يعتبر متجر بلاي أو سوق بلاي واحد من أفضل المتاجر التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد وحتى أنه المتجر الافتراضي على الكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ولكن مؤخراً بدأت العديد من الشركات تقوم بالاستغناء عن متجر بلاي من بينهم شركة هواوي التي قامت باستبدال متجر بلاي في هواتفها الجديدة بمتجر جديد وهو متجر هواوي ولهذا تدوينة اليوم سنتعرف من خلالها على كيفية تحميل بديل سوق بلاي أي سنتعرف على أهم المتاجر الأخرى التي يمكنك استخدامها على هاتفك بعيداً عن متجر جوجل بلاي فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

تحميل بديل سوق بلاي

السؤال الذي قد يدور في خاطرك الآن لماذا أقوم باستخدام متجر أخر غير جوجل بلاي ؟ في الحقيقة أصدقائي هناك أكثر من حالة قد تحتاج من خلالها استخدام متجر أخر غير متجر سوق بلاي فمثلاً إذا كنت تقوم باستخدام أحد هواتف هواوي الجديدة فهذا يعني أنك لا تستطيع استخدام متجر بلاي بسبب الخلاف بين الشركة والولايات المتحدة الأمريكية والتي تسببت في الكثير من المشاكل لكلاً من الطرفين هذا بالإضافة إلي أنه إذا كنت تريد الحصول علي بعض الألعاب والتطبيقات قد تحتاج إلي استخدام متجر أخر غير سوق بلاي لإن هناك تطبيقات لن تجدها من خلاله وهي التطبيقات المدفوعة أو المُهكرة .

لا يفوتك : افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق .

أفضل تطبيق بديل لمتجر بلاي

شرح متجر APKPure

أفضل متجر اندرويد 2021

يعتبر متجر APKPure واحد من أكثر المتاجر التي أحبها وأقوم باستخدامها بشكل مستمر فهو يتيح لي العديد من المميزات والتي أهمها تحميل إصدارات قديمة من البرنامج أو التطبيق الذي تريد تحميله على هاتفك هذا بالإضافة إلي أنه يعتبر أفضل بديل لسوق بلاي وتستطيع من خلاله تحميل كافة التطبيقات من جميع أنحاء العالم وسوف نتعرف على مميزات هذا البرنامج الرائع من خلال الفقرة التالية .

مميزات متجر APKPure

  • المتجر أمن تماماً ويمكنك تحميل كافة التطبيقات التي تحتاج إليها من خلاله دون أي خوف فهو يقوم بفحص كافة التطبيقات التي يتم رفعها من خلاله لكافة المستخدمين .
  • المتجر يدعم مجموعة كبيرة من اللغات لهذا مهما كانت جنسيتك أو لغتك الأساسية فسوف تجد أنها متاحه من خلاله بكل سهولة .
  • يمكنك التحكم في التحميل الذي تقوم به على المتجر من خلال عمل إيقاف مؤقت له ثم استكمال التحميل في وقت أخر وتلك الميزة لن تجدها في العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى .
  • لا يوجد تطبيقات محجوبة على متجر APKPure على عكس متجر جوجل بلاي ففي بعض الأحيان عندما تقوم بمحاولة تحميل أحد التطبيقات تظهر لك عبارة غير متاح في بلدك وهذا أمر مزعج للغاية فلا يجب حجب التطبيقات عن المستخدمين .
  • يضم المتجر مجموعة كبيرة من أفضل وأشهر الألعاب والتطبيقات وجميعهم بشكل مجاني تماماً .

رابط تحميل المتجر

بديل جوجل بلاي 2020

شرح متجر Aptoide

بديل جوجل بلاي هواوي

هذه المتجر الرائع من المتاجر الشهيرة والتي يتم استخدامها من قبل الكثير من المستخدمين وفي الحقيقة أصدقائي لي الكثير من الذكريات الرائعة مع هذا المتجر على وجه التحديد فهو كان من أوائل التطبيقات التي تحدثت عنها في تدوينات منفصلة ويعتبر من أقوى المتاجر الإلكترونية فهو يمتلك مكتبة كبيرة من أفضل وأشهر التطبيقات هذا بالإضافة إلي أنه هناك بعض التطبيقات المدفوعة يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من خلال هذا المتجر وسنتعرف على مميزاته سوياً .

مميزات متجر Aptoide

  • يمتلك المتجر مجموعة كبيرة من أفضل تطبيقات وألعاب الاندرويد بأحدث الإصدارات ويمكنك تحميلهم جميعاً بالكامل .
  • الأمان والحماية هو المعيار الأهم والأول لهذا المتجر فجميع التطبيقات يتم فحصها بعناية شديدة من قبل المختصين والعاملين على التطبيق .
  • هذا بالإضافة إلي أن الدراسات والتجارب أثبتت أن متجر Aptoide هو أسرع متجر لهواتف الاندرويد .
  • من الجدير بالذكر أن متجر Aptoide يقوم بالتعاون مع العديد من المتاجر الأخرى لتوفير أفضل خدمة لك كمستخدم عند التحميل والاستخدام .
  • يتم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي دون أي تدخل منك أثناء استخدام هاتفك كما هو الحال في متجر بلاي ستور .

رابط تحميل المتجر

بعد الانتهاء من عملية التنزيل تكون قد انتهيت من تحميل بديل سوق بلاي الأفضل على الإطلاق من وجهة نظري .

تنزيل أفضل تطبيق بديل لمتجر بلاي

شرح متجر APKMirror

تنزيل أفضل تطبيق بديل لمتجر بلاي

تحدثت معكم كثيراً عن سهولة الاستخدام للمتاجر السابقة ولكن عندما نتحدث عن هذا المتجر الرائع فهنا ستجده مبني على معنى كلمة سهولة الاستخدام فلقد قمت باستخدام الكثير من التطبيقات والبرامج على مدار عملي كمدون تقني ولكن في الحقيقة لم أجد أفضل أو أسهل من هذا المتجر الرائع والذي يضم مجموعة كبيرة من أفضل وأقوى التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد هذا بالإضافة إلي أحدث الألعاب كما أن للمتجر العديد من المميزات القوية التي تجعله واحد من أفضل بدائل سوق بلاي .

مميزات متجر APKMirror

  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسأكرر هذا الأمر دائماً وخير دليل على ما أقول هو التجربة الحية .
  • يمكنك بكل سهولة تنزيل التطبيقات والألعاب بضغطة زر واحدة على هاتفك أو حتى جهاز الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي .
  • يمكنك الحصول على كافة النسخ القديمة من أي تطبيق أو لعبة على هاتفك من خلال ميزة تحميل النسخ السابقة .
  • يمكنك الحصول على كافة التطبيقات الغير متاحة لك في بلدك على جوجل بلاي من خلال هذا المتجر .
  • يمكنك تنزيل متجر APKMirror من خلال متجر جوجل بلاي وتلك ميزة لا يعرفها الكثيرين .
  • في حالة أردت الحصول على ملف APK الخاص بأي تطبيق يمكنك بكل سهولة الحصول عليه من خلال هذا المتجر .
  • يتم تحديث التطبيقات من خلال المتجر عن طريق إرسال الإشعارات إليك في حالة ظهور نسخ جديدة .

رابط تحميل المتجر

بديل جوجل بلاي هواوي

بديل جوجل بلاي 2020

إذا كنت تبحث عن طريقة لكي تتمكن من تحميل بديل سوق بلاي فهذا المتجر بالفعل هو البديل الأشهر في العالم حتى الآن فبعد مشكلة جوجل وشركة هواوي أعلنت الشركة أن الهواتف القادمة لن تحمل خدمات شركة جوجل والتي من بينها بكل تأكيد متجر جوجل بلاي وكان من الضروري إيجاد بديل جيد ولإن شركة هواوي تعتبر من أكبر الشركات في العالم فقد قامت بصنع متجرها الخاص والذي أطلقت من خلاله جميع التطبيقات التي قد تحتاج إلي استخدامها ووضعت داخل التطبيق جميع المميزات الموجودة في متجر جوجل بلاي وأرسلته إلي جميع هواتفها بشكل سريع .

مميزات متجر هواوي للتطبيقات

  • العامل الذي يميز متجر جوجل عن أي متجر أخر هو الأمان لهذا قامت شركة هواوي باستخدام أعلى معايير الأمان على متجرها الجديد .
  • كما أنه تم إضافة ميزة الرقابة الأبوية والتي تساعدك على التحكم في التطبيقات الموجودة على هاتف طفلك .
  • بناء على استخدامك لهاتفك ستظهر لك التطبيقات المتوافقة مع اهتماماتك وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .
  • تم تطوير مجموعة كبيرة من التطبيقات لإطلاقها بشكل حصري على متجر هواوي الجديد .
  • في حالة عثرت على تطبيق وغير متوافق مع جهازك يمكنك إضافته إلي قائمة الأماني وبمجرد أن يكون متاح لك سيتم تحميله بشكل تلقائي .
  • ستجد مجموعة من التطبيقات على المتجر يمكنك استخدامها فوراً دون الحاجة إلي تحميلها على هاتفك .

رابط تحميل المتجر

أفضل متجر اندرويد 2021

شرح متجر AC-Market

أفضل تطبيق بديل لمتجر بلاي

المتجر الخامس معنا في قائمة اليوم والأخير هو متجر AC Market والذي يعد واحد من أفضل المتاجر التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الاندرويد والاستمتاع بالمميزات الرائعة التي يقدمها فهو لا يعتبر متجر فقط بل يعتبر مدير هاتف بالكامل حيث يمكنك من خلاله إدارة هاتفك وتنظيف الهاتف من الفيروسات المزعجة هذا بالإضافة إلي إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المختلفة بكل سهولة وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

مميزات تحميل متجر AC-Market

  • يمتلك المتجر مجموعة متنوعة من أفضل التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الاندرويد .
  • هذا بالإضافة إلي أن جميع التطبيقات الموجودة على المتجر خالية من الفيروسات الضارة .
  • يمكنك تحميل التطبيقات في مودات مختلفة للاستمتاع بتجربة استخدام جديدة .
  • من الجدير بالذكر أن المتجر متاح للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد وحتى هواتف الايفون وتلك الميزة لا يعرفها الكثير من المستخدمين .

رابط تحميل المتجر

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول طريقة تحميل بديل سوق بلاي وأتمني أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المهمة أما عن ما هو المتجر الأفضل بينهم فهذا يعود إليك وحسب استخدامك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *