كيفية تحميل اللغة الإنجليزية لويندوز 7 بالصور خطوة بخطوة

تحميل اللغة الإنجليزية لويندوز 7

في كثير من الأحيان يريد المستخدم تغيير اللغة المستخدمة في الويندوز وذلك لكتابة مستند أو ملف ما ،لذلك سوف نساعدك اليوم في تحميل اللغة الإنجليزية لويندوز 7 بكل سهولة دون الحاجة إلي برامج بل عن طريق الويندوز نفسه وذلك من خلال القليل من الخطوات حيث تستطيع تحميل عشرات اللغات المتاحة للتحميل والتثبيت على الويندوز ،فقط قم بإتباع الخطوات في موضوع اليوم حتي تستطيع القيام بذلك .

تحميل اللغة الإنجليزية لويندوز 7

يأتي ويندوز 7 في المعتاد باللغة الانجليزية كلغة افتراضية ولكن يقوم الكثير من المستخدمين العرب بتحويل الويندوز إلي اللغة العربية ،وفي كثير من الأحيان يحتاج المستخدم من الرجوع إلي اللغة الإنجليزية وتثبيتها من جديد على النظام ،لذلك سوف نقوم اليوم بشرح طريقة تحميل وتثبيت اللغة الانجليزية على ويندوز 7 أو تثبيت أي لغة أخري حيث يتوفر اكثر من 50 لغة معتمدة من شركة مايكروسوفت يمكنك تحميلها وتثبيتها في أي وقت ،ومن خلال السطور القادمة سوف نشرح الطريقة بالخطوات .

تحميل حزمة اللغة الإنجليزية لويندوز 7

  • باستخدام  Windows Update :

تستطيع تحميل حزم اللغات متضمنة اللغة الانجليزية من خلال أداة Windows Update الموجودة في الويندوز حيث يتوفر من خلالها حزم اللغات المثبتة بإصدارات كاملة مترجمة وسوف تجد مجموعة كبيرة من اللغات التي تدعمها شركة مايكروسوفت .

  • باستخدام صفحة مايكروسوفت الرسمية : تستطيع تنزل حزم اللغات من مركز تنزيل مايكروسوفت ،حيث يمكنك تحميل أي حزمة على أي من إصدارات الويندوز المختلفة ولكن يلزم وجود اللغة الأصلية مثبتة مسبقاً على الكمبيوتر وفي الفقرة القادمة سوف نستعرض بعض اللغات المعتمدة من مايكروسوفت ويمكنك تحميلها مباشرة ولكن هناك بعض اللغات كالانجليزية والعربية يمكنك تحميلها من اداة Windows Update مباشرة المدمج في نظام الويندوز .

الانجليزية : Windows Update .

العربية : Windows Update .

الفرنسية : Windows Update .

ولتحميل المزيد من اللغات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت من هنا ثم البحث عن اللغة في الجدول ثم الضغط على احصل عليه الآن في حالة توفر اللغة للتحميل ،وذلك لان هناك الكثير من اللغات التي يمكنك تحميلها وتثبيتها من خلال أداة Windows Update .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد لكم خالص تحياتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *