تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool لحرق الويندوز

تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool

حرق الويندوز على الفلاشة أو على القرص المدمج واحد من أهم الأشياء التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه حتى تتمكنوا من القيام بهذا الأمر لابد من استخدام برامج الطرف الثالث والتي تُمكنك من القيام بعملية الحرق دون أي مشاكل ،ونظراً لوجود العديد من البرامج المختلفة التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر يقع الكثير من المستخدمين في حيره ولهذا سوف أتحدث معكم اليوم عن كيفية تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool والتي تعتبر الوسيلة الأفضل والأسهل والأسرع في عملية حرق الويندوز على الفلاشة أو القرص المدمج .

تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الأداة من تطوير شركة مايكروسوفت وهذا يعني أنها من الأدوات الرائعة والموثوق فيها ولا يوجد أي مشكلة في عملية استخدامها وفي البداية كانت تلك الأداة مخصصة لحرق ويندوز 7 فقط ولكن بعد ذلك أصبح من الممكن استخدامها لحرق جميع نسخ الويندوز دون أي مشاكل على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أنه أهم مميزاتها أنها توفر لك عملية حرق الويندوز في خلال 4 خطوات فقط وبالحديث عن كيفية تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool على الكمبيوتر الخاص بك ،الأمر في غاية السهولة حقاً وسوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool

الأمر في غاية السهولة أصدقائي فقط كل ما عليكم القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت من خلال الضغط هنا وسوف تتحول تلقائياً إلي داخل صفحة تحميل الأداة ،فقط قم بتحديد اللغة كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على Download ثم انتظر قليلاً .

شرح كيفية تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool

والآن ستظهر لك تلك القائمة ستقوم من جديد بالتأكيد على خيار اللغة بعد ذلك قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة أيضاً .

شرح كيفية استخدام أداة Windows USBDVD Download Tool

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية تحميل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن يستغرق الأمر ثوان معدودة حتى تتمكن من البدء في عملية استخدامها وسوف نتطرق إلي هذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية استخدام أداة Windows USBDVD Download Tool

الأمر في غاية البساطة قم بفتح ملف التحميل بعد الانتهاء منه كما أوضحت بالفقرة السابقة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Next ثم Install ثم اترك الأداة قليلاً وستلاحظ أن عملية التثبيت قد انتهت على الفور ويمكنك البدء في عملية الاستخدام .

اداة مايكروسوفت لحرق ويندوز 10

والآن قم بتحديد مكان نسخة الويندوز من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى سبيل المثال سوف أقوم باختيار ويندوز 10 كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Next .

أداة حرق ويندوز 7 على الفلاشة مجاناً

بعد ذلك قم بتحديد الحرق سيكون على USB Device أي فلاش ميموري أم CD وهو القرص المدمج .

كيفية حرق الويندوز على الفلاشة

بعد ذلك قم بالتأكد من أنك قمت باختيار مكان الحرق بشكل دقيق ثم قم بالضغط على Begin Copying وعلى الفور ستقوم الأداة بالبدء في عملية حرق الويندوز على الفلاش ميموري الخاص بك أو على القرص المدمج دون أي مشاكل على الإطلاق .

أداة مايكروسوفت لحرق الويندوز

فيديو الشرح

وبهذا أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن تحميل أداة Windows USBDVD Download Tool أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *