إطلاق تحديث iOS 13.1 الجديد لمعالجة مشاكل وأخطاء إصدار IOS 13

تحديث iOS 13.1

منذ أيام قليلة طرحت شركة ابل الإصدار الجديد من نظام تشغيلها IOS 13 والذي تم طرحه مع هواتف ابل الجديدة ايفون 11 وايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس والتي قالت الشركة عنهم انهم افضل ما قدمت خلال السنوات الماضية بما يليق بتاريخ الشركة الأمريكية العريقة ،واليوم طرحت الشركة تحديث iOS 13.1 الجديد والذي يأتي ببعض الإضافات للإصدار الجديد حيث تظهر في المعتاد بعض المشكلات والأخطاء في الإصدارات الجديدة ،لذلك تقوم الشركة بإصدار المزيد من التحديثات الإضافية لإصلاح أخطاء الإصدار الأساسي .

تحديث iOS 13 1

بعد طرح إصدار IOS 13 تم ترقية ملايين هواتف الايفون القابلة للتحديث بالإضافة إلي الهواتف الجديدة التي طرحتها الشركة ،كما تم طرح نظام تشغيل خاص بأجهزة الايباد يسمي ipadOS 13 وأيضاً تم طرح تحديث جديده له يحمل اسم ipadOS 13.1 وتم طرحه أيضاً لإصلاح بعض مشاكل وأخطاء الإصدار الأساسي وسوف نستعرض في السطور القادمة اهم المشاكل والأخطاء التي قامت الشركة بإصدار التحديث الأخير من أجل حلها والتغلب عليها .

دعم ميزة تبادل الملفات AirDrop

التحديث الأخير قام بإصلاح جميع مشاكل وأخطاء ميزة تبادل الملفات AirDrop والتي واجهت الكثير من المستخدمين بعد تثبيت الإصدار الجديد ،حيث يستطيع المستخدم الآن الاستفادة من شريحة UI الجديدة وإمكانية مشاركة الوقت المقدر للوصول وذلك في الخرائط مع الآخرين .

تطوير أداء البطارية

هناك أيضاً تحسين كبير في أداء البطارية لجميع هواتف الايفون القابلة للتحديث الجديد ،حيث يحافظ الأداء الجديد على عمر البطارية وطريقة عملها حيث يمنع إيقاف تشغيل الهاتف بشكل مفاجئ مثلما كان يحدث في العام الماضي مع وجود خيار لتعطيل هذه الميزة حسب رغبة المستخدم .

إصلاح المزيد من المشاكل

بالإضافة إلي السابق فهناك مجموعة إضافة من الإصلاحات التي جاء بها تحديث iOS 13.1 الجديد من ضمنها حل بعض المشاكل في تطبيقات الرسائل والبريد و المفكرة والتقويم وبعض أخطاء قفل الشاشة ولوحة المفاتيح بالإضافة إلي حل الكثير من المشاكل الأخري .

أما بالنسبة للتحديث الجديد الخاص بالايباد iPadOS 13.1 فهناك الكثير من الإضافات والتحسينات مثل دعمه للوضع الليلي بالإضافة إلي الكثير من التحديثات على تطبيقات الصور والخرائط ومتصفح سفاري وغيرها من التطبيقات .

قد يتعجب البعض أن التحدث الجديد لنظام IOS 13 لم يحمل الكثير من المزايا ولكن هذا أمر طبيعي فالهدف الرئيسي أصدقائي هو علاج المشاكل التي ظهرت مؤخراً أتمنى من كل قلبي أن أصدقائي أن تكونوا قد استفدتم و إلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *