كيفية تتبع شحنة ارامكس من الكمبيوتر والهاتف بشكل سريع

تتبع شحنة ارامكس

تعتبر شركة ارامكس من اهم واقدم شركات الشحن العربية والتي تعمل داخل اكثر من 50 دولة حول العالم ،فبعد أن تم تأسيسها عم 1982 وهي الشركة الأولي في الشرق الأوسط ويستخدمها الآف الأشخاص يومياً في شحن الطرود والمستندات لجميع أنحاء العالم ،حيث تتميز الشركة بسمعة طيبة في مجال الشحن بكل أنواعه ،وكنا في موضوع سابق قد تعرفنا على رقم ارامكس الموحد في جميع الدول العربية وذلك للتواصل مع خدمة العملاء بشكل سريع ،ولكن في موضوع اليوم سوف نتعرف سوياً على كيفية تتبع شحنة ارامكس بأكثر من طريقة سواء من الموقع الرسمي للشركة أو باستخدام الهاتف .

تتبع شحنة ارامكس

إذا كنت المُرسل أو المُستقبل وتريد تتبع الشحنة الخاصة بك على شركة ارامكس فسوف تستطيع القيام بذلك بكل سهولة وباستخدام اكثر من طريقة ،لتتمكن من متابعة الشحنة أينما كانت وتكون على علم بجميع مراحل الشحن وحركة النقل بشكل دقيق ومنظم ،وذلك عن طريق أما الموقع الرسمي لشركة ارامكس أو باستخدام التطبيق الخاص بها والذي يمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد أو الايفون .

تتبع ارامكس

باستخدام الموقع الرسمي لشركة ارامكس واستخدام اداة تتبع الشحنات يمكنك تتبع جميع شحناتك بدح أقصي 10 شحنات في نفس الوقت وذلك عن طريق الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا لللذهاب إلي صفحة الأداة .
  • يمكنك استخدام خيار “بواسطة الرقم” وقم بكتابة رقم الشحنة بحد اقصي 10 شحنات ثم اضغط على تتبع الشحنات ،وسوف يجلب لك الموقع جميع المعلومات حول كل شحنة .

تتبع ارامكس

  • كما تستطيع الضغط على خيار “بواسطة المرجع” حيث عليك كتابة الرقم المرجعي وتحديد الخدمة عادية ولا سريعة وسوف يتوفر لك الكثير من المعلومات التفصيلية حول شحنتك .

تتبع شحنه ارامكس

تتبع شحنة ارامكس بالجوال

تستطيع تتبع جميع شحناتك على ارامكس وذلك باستخدام الهاتف الذكي عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالشركة والذي تستطيع عن طريقه تتبع شحناتك في أي مكان ومن خلال القليل من الخطوات ولتحميل تطبيق ارامكس على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا ولهواتف الايفون وأجهزة الايباد قم بالضغط هنا .

تتبع شحنة ارامكس بالجوال

رقم ارامكس خدمة العملاء

هناك طريقة أخري يمكنك من خلالها متابعة شحناتك على شركة ارامكس وهي التواصل مع خدمة العملاء على طريق رقم الهاتف الخاص ببلدك أو عن طريق البريد الإلكتروني وهم كالآتي :

  • الأردن : +962 6 535 8855
  • مصر : 02 33388466
  • السعودية : 966920027447+
  • الإمارات : 971600544000
  • الكويت : 9652439188 أو 9651820011
  • قطر 97444200100

تستطيع الآن عزيزي القارئ من متابعة أي عدد من الشحنات وذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو باستخدام هاتفك الذكي ومن خلال القليل من الخطوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *