تطبيقات اندرويدبرامج ايفونويندوز 10

برنامج Wire للاتصال المجاني للاندرويد والايفون والويندوز والماك والمتصفح

 برنامج Wire :

أهلاً و سهلاً بكم أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات فاليوم سنتحدث سوياً عن تطبيق أثار جدلاً كبيراً في الآونة الأخيرة فبعدما عانى الكثير و الكثير من مستخدمي البرامج التي تتيح لك المكالمات الصوتية عبر الإنترنت مثل ( الفايبر – الواتس أب – الفيس بوك …. ) و العديد من البرامج الأخرى التي توفر هذه الميزة لكل مستخدميها و تكمن المعاناة في تلك البرامج لعدم السرية التامة و التشفير التام للمكالمات من ناحية و من ناحية أخرى يصعب إجراء مكالمة صوتية و انت تعانى من مشكلة بطء الإنترنت لديك و مشكلة أخرى تقوم بعض الشركات مزودي خدمة الإنترنت أحياناً بحجب هذه التطبيقات و من ثم حجب المكالمات الصوتية بها فما العمل حينها واليوم إليكم الحل من خلال برنامج Wire .

تحميل برنامج Wire

وما يتميز به برنامج Wire انه يعمل على منصة الاندرويد وال IOS ( أي انه يعمل على أجهزة الايفون والايباد ) كما انه يعمل على نظام الويندوز بالإضافة إلي انه يعمل على نظام ال Mac كما انه يمكنك استخدامه على المتصفح الخاص بك .

و لكن أصبحت كل هذه المشاكل لا تعد مشاكل مع تطبيق الشركة السويسرية WIRE الذي أثار جدل العالم في الآونة الأخيرة حيث انه يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية جداً حتى و إن كنت تعانى من بطء في الاتصال بالإنترنت و فضلاً عن ذلك إنه يستخدم خوارزميات ذكية جداً تقوم بتشفير البيانات حيث يصعب تماماً اختراق أو حجب المكالمات .

قامت الشركة المطورة لبرنامج Wire بالعمل لمدة سنتين كاملتين على تطوير الخوارزمية المستخدمة في التشفير حيث مكنتها من جعل التطبيق مشفر و أمن تماماً حيث يصعب على أي شركة حجب أو اختراق التطبيق .

والآن إليكم تحميل برنامج Wire :

رابط تحميل Wire للويندوز .

رابط تحميل Wire للآيفون والآيباد ( لل IOS ) .

رابط تحميل Wire لنظام ال Mac .

رابط  Wire من خلال المتصفح .

رابط تحميل Wire للاندرويد على جوجل بلاي .

اترك تعليقاً