أفضل برنامج لإنشاء المساحات التخزينية على جهازك مع تعيين كلمة سر لها

برنامج Virtual Hidden Disk :

هل فكرت من قبل أن مقولة الوقاية خير من العلاج يصلح أيضاً استخدامها مع أجهزة الكمبيوتر ولكن دعني أولاً أوضح لك كيف ،فقدان نسخة الويندوز الخاصة بجهاز الحاسوب قد تؤدي في كثير من الأحيان إلى فقدان البيانات المهمة من على الكمبيوتر قبل أن تسمح لك حتى بحفظها و قد يكون من المستحيل أن تتمكن من إرجاعها مرة أخرى حتى إذا استخدمت بعض البرامج قد تتمكن من إرجاع جزء من بياناتك فقط وليست كلها ،ولذا فالوقاية من حدوث مثل هذا الأمر خير من محاولة علاج الآثار المترتبة عليه ،ودعني أخبرك أن خير وسيلة للوقاية هو برنامج Virtual Hidden Disk الرائع الذي يمكنك من إنشاء مساحة تخزين افتراضية على جهاز الحاسوب الخاص بك مع جعل هذه المساحة محمية مع ما داخلها من بيانات حتى لا يمكن فقدها إذا سقطت نسخة الويندوز أو إذا تعرض حاسوبك للملفات الضارة .

برنامج Virtual Hidden Disk

ويتم ذلك من خلال إنشاء مسار خاص محمي يمكنك تخزين معلوماتك الهامة جدا عليه دون أن تتحمل معاناة القلق من فقد البيانات أو تعرضها للتلف لا قدر الله ،ومن بين مجموعة برامج حماية الملفات والبيانات اخترنا لك الأسهل والأبسط على الإطلاق وسيكون مقال اليوم عن برنامج Virtual Hidden Disk المميز الذي يؤدي هذه المهمة بشكل احترافي وهو متوافر بشكل مجاني ويعمل على جميع أنظمة الويندوز مع مساحة صغيرة جداً .

لا يفوتك : استرجاع الصور المحذوفة .

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Virtual Hidden Disk :

في البداية عليك تحميل البرنامج من خلال رابط التحميل الذي ستجده في نهاية المقال ،بعد انتهاء التحميل ستظهر لك هذه الشاشة الافتتاحية قم بالضغط على Next للبدء في خطوات التثبيت على جهازك وهي خطوات سهلة وبسيطة لن تجد مشكلة في متابعتها بنفسك .

تثبيت Vhd

بعد انتهاءك من إتمام خطوات التثبيت بنجاح ،قم بفتح واجهة البرنامج من على جهازك ثم اضغط على Open ليبدأ البرنامج في التحميل لعمل مسار خاص والذي ستلاحظ وجودة على الكمبيوتر باسم v بمجرد ان يقوم البرنامج بالانتهاء من التحميل .

 تحميل برنامج Virtual Hidden Diskانشاء مساحة تخزينية افتراضية

كما يمكنك من تعيين كلمة مرور لهذه المساحة التخزينية من خلال الضغط على زر Settings الموجود في واجهة البرنامج ثم تعيين كلمة المرور التي تريدها وهي خاصية اختيارية يمكنك تفعيلها أو إلغاءها وقتما تشاء .

حماية الملفات على الكمبيوتر

في نهاية هذا المقال اكون قد انتهيت من شرح برنامج Virtual Hidden Disk الذي يمكنك من عمل مساحة تخزينية افتراضية مع خاصية تعيين كلمة سر للمسار الخاص به لحماية البيانات ،أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط تحميل البرنامج

أفضل برنامج لإنشاء المساحات التخزينية على جهازك مع تعيين كلمة سر لها
1 (20%) 1 vote[s]
  • 23
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *