تعرف على هذا التطبيق الذي يُمكنك من تصوير شاشة هاتفك الاندرويد

Screencast Video Recorder لتصوير شاشة هاتفك

ربما تحتاج من وقت لأخر إلي تصوير شاشة هاتفك أثناء لعب احد العاب الاندرويد أو أثناء عمل شرح لبرنامج معين لبعض أصدقاؤك أو لرفع شرح لأحد تطبيقات الاندرويد على اليويتوب ولذلك اليوم سأتطرق معكم إلي شرح تطبيق Screencast Video Recorder والذي يعد من افضل تطبيقات الاندرويد لتصوير شاشة هاتفك بجودة عالية جداً .

Screencast Video Recorder

يتميز Screencast Video Recorder بإمكانية مشاركة الفيديوهات بعد تسجيلها سواء عن طريق البلوتوث أو رفعها على فيس بوك أو على قناتك الخاصة على اليوتيوب بالإضافة إلي إمكانية إرسال الفيديو الذي قمت بتصويره إلي احد أصدقاؤك إلى البريد الإلكتروني الخاص به .

بالإضافة إلي ما سبق فإنك ستجد داخل التطبيق استوديو خاص بالتطبيق تستطيع من خلاله عرض الفيديوهات التي قمت بتصويرها بالإضافة إلي إمكانية تعديل أسماء الفيديوهات أو مسحها أو مشاركتها .

ملحوظة : يحتاج هذا البرنامج إلي ان يكون هاتفك يحتوى على صلاحيات الروت والتي تطرقنا من قبل إلي طريقتان لعمل روت لهاتفك ، طريقة عن طريق الكمبيوتر ( الحاسوب ) يمكنك قراءة المقال من هنا وطريقة أخري تستطيع من خلالها عمل الروت لهاتفك دون الحاجة إلي توصيله بالكمبيوتر يمكنك قراءة المقال من هنا .

Screencast Video Recorder 1.jpg Screencast Video Recorder 2.jpg Screencast Video Recorder 3.jpg

يتوفر تطبيق Screencast Video Recorder على إصدارين ،الإصدار الأول مجاني وتستطيع من خلاله تصوير شاشة هاتفك مدة 30 ثانية فقط ونسخة أخرى مدفوعة تستطيع بها تصوير شاشة هاتفك أي مدة .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *