تعرف علي هذا البرنامج الرائع لمشاركة شاشة جهازك مع أي عدد من الأجهزة الأخري

برنامج Mikogo :

في بعض الأوقات تكون في حاجة إلي تقديم بعض الشروحات إلي الأصدقاء ولكن هناك مشكلة وهي أن المسافة بينكم تكون كبيرة للغاية ولا يمكن الاعتماد على الاتصال الهاتفي أو حتى مكالمات الفيديو لقضاء هذا الأمر والحل الوحيد هو مشاركة شاشة حاسوبك معهم وتقديم الشرح وكما تعرفون جميعاً أصدقائي أن برنامج Team Viewer يقدم تلك الخدمة ولكن بين شخصين فقط فما العمل إذا كنت في حاجة إلي مشاركة الشاشة مع أكثر من شخص في نفس الوقت ؟ ففي تلك الحالة سيكون عليك استخدام برنامج Mikogo الرائع والذي من خلاله ستتمكن من تقديم الشروحات إلي أصدقائك بكل سهولة ومن خلال خطوات بسيطة .

شرح وتحميل برنامج Mikogo أفضل بديل لبرنامج تيم فيور الجديد

إن تلك النوعية من البرامج دائماً ما تكون مدفوعة ولا يمكن الحصول عليها بصورة مجانية ولكن المفاجأة هي أن برنامج Mikogo مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع أي أموال في مقابل استخدامه بالإضافة إلي أنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة فلقد تم تصميم البرنامج بالكامل من أجل خدمة المستخدمين ومن دون أي هدف ربحي وهذا أمر مميز حقاً ونادراً ما نجده في تلك الأيام فأغلب المطورين أصبحوا لا يهتموا بالمستخدمين وهدفهم الأول هو الحصول على الأموال ولكن يبدوا أن الأمور ما زالت بخير ويمكننا الحصول على برامج مجانيه ومفيدة حقاً ،والآن هيا لننتقل إلي طريقة التعامل مع هذا البرنامج الرائع .

كيفية استخدام برنامج Mikogo ؟

إن طريقة استخدام البرنامج بسيطة للغاية في البداية ستقوم بالدخول إلي الرابط الموجود في نهاية  المقال ليتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للبرنامج بعد ذلك قم بتحديد نظام تشغيل حاسوبك من بين الأنظمة الموجودة أمامك سواء ويندوز أو لينكس كما أن البرنامج متاح للهواتف الذكية وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح البرنامج على حاسوبك لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به الآن هو إنشاء حساب من أجل استخدام  البرنامج .

برنامج Mikogo الرائع

بعد ذلك قم بالضغط على Start Session لتحصل على ID قم بتوزيعه على الأشخاص الذين يريدون مشاهدة ما تقوم بشرحة ليقوموا هم أيضاً بتثبيت البرنامج وإدخاله ،وبهذا تكون قد قمت بمشاركة شاشة الحاسوب مع الأخريين بكل سهولة .

تنزيل برنامج Mikogo

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم لكم خالص الشكر وإلي اللقاء .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 37
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *