تعرف علي هذا البرنامج لنقل وتبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر

برنامج IOTransfer 3 :

تُعد هواتف الآيفون من الهواتف المميزة وذات ثقة كبيرة داخل الأسواق العالمية فهو هاتف يحتفظ بمكانته بين جميع الهواتف حيث أن نظام تشغيل iOS لا يعمل مع أي جهاز أخر غير هواتف ايفون وآيباد وهذا يجعله يحافظ علي السرية التامة وصعوبة نقل أو سرقة الملفات من أي هاتف آيفون علي أي جهاز أخر ومع أن هذه ميزة في الآيفون إلا أن عدد كبير من مستخدمي الآيفون نفسهم يعانون من هذه النظام المقعد في الحماية فربما تحتاج إلي نقل الملفات من الكمبيوتر الخاص بك إلي الآيفون ولكن الكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز فتجد أنك بحاجة إلي تحميل برامج خاصة كبرنامج iTunes وربما يجد البعض صعوبة في التعامل مع هذه البرامج لذلك جئنا لكم اليوم بشرح برنامج IOTransfer 3 لنقل وتبادل الملفات بين الآيفون والكمبيوتر .

شرح وتحميل برنامج IOTransfer 3 لنقل وتبادل الملفات بين الآيفون والكمبيوتر

هذا البرنامج يعتبر حل للعديد من المشاكل التي كانت سبب تخلص الكثير من أجهزة الآيفون بسبب صعوبة تبادل الملفات وخصوصاً مع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز وعلي الرغم من أن البرنامج يحتاج إلي اشتراك إلي أنه يتيح لك التمتع بجميع مميزاته لمده 7 أيام ويمكنك التعرف علي طريقة تحميل البرنامج و كيفية أستخدامه ومميزاته من خلال الفقرات التالية .

كيفية أستخدام برنامج IOTransfer 3 ؟

أولاً: عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وبعدها قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيل البرنامج لتجد الوجهة الرئيسية وسيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون بوصلة ال USB بالكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

برنامج IOTransfer 3

ثانياً: بعد التوصيل ستجد البرنامج يقوم بالتعرف علي الملفات الموجودة بهاتف الآيفون وستجد أول أيقونة بالأعلى Home وهذه لنقل الملفات من الآيفون إلي الكمبيوتر كما تري في الصورة التالية .

برنامج IOTransfer 3 لتبادل الملفات بين الآيفون و الكمبيوتر

ثالثاً: أيقونة Clean و هي تقوم بتنظيف الملفات الموجودة بالآيفون كانه برنامج Clean up وهذه موضح أمامك في الصورة التالية .

برنامج IOTransfer 3 لنقل الملفات من الأيفون إلي الكمبيوتر والعكس

رابعاً: أيقونة Videos وهذه ميزة رائعة في البرنامج حيث يتيح لك تحميل الفيديوهات من الإنترنت إلي الآيفون مباشرةً وهذا أيضاً موضح لك في الصورة القادمة .

برنامج IOTransfer 3 لتبادل الملفات بين الآيفون و الويندوز

كيفية تحميل برنامج IOTransfer 3 ؟

لكي تتمتع بالبرنامج علي الكمبيوتر الخاص بك عليك الضغط علي الرابط الموجود أسفل ليقوم بتحويلك إلي صفحة التحميل المباشر من موقع البرنامج الرسمي وقم بالتحميل ثم تثبيته علي حاسوبك ولكن عليك التأكد من كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك حيث أن الموقع سيرسل لك رقم المرور الخاص بالنسخة التجريبية للبرنامج كما هو موضح لك في الصورة التالية .

تحميل برنامج IOTransfer 3 للآيفون

وأخيراً أتمني أن تتمتع بالبرنامج لتبادل جميع الملفات التي تحتاجها من وإلي جهاز الآيفون وأرجو بالنهاية تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وشكراً.

رابط تحميل البرنامج .


موضوعات مهمة جداً لك :

برنامج IOTransfer 3

برنامج IOTransfer 3 - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. لا اعلم شى عن البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *