تطبيقات اندرويدكيف

شرح كيفية نقل الملفات من الهاتف للحاسوب بدون كابل وبدون بلوتوث وبسرعة رهيبة

برنامج File Manager HD

أهلا بكم متابعي موقع بيت الكورسات في موضوع جديد سأتكلم معكم فيه عن ميزة مهمة ستجدها في برنامج File Manager HD الذي تكلمنا عنه منذ يومين والذي تستطيع من خلاله مسح الصور التي تبقى موجودة في هاتفك حتى بعد حذفها ويمكنك قراءة المقال من هنا .

كيفية نقل الملفات من الهاتف للحاسوب بسرعة رهيبة

فعن طريق برنامج File Manager HD ستستطيع ان تقوم بنقل الملفات من هاتفك آلي الكمبيوتر دون الحاجة إلي ان تقوم بتشغيل البلوتوث وبدون الحاجة إلي كابل USB كل ما تحتاج إليه ان يكون كل من هاتفك والكمبيوتر أو الحاسوب الذي تريد نقل الملفات إليه متصلين بنفس الشبكة .

برنامج File Manager HD :

كل ما تحتاج إليه هو تثبيت برنامج File Manager HD على هاتفك ( ستجد رابط التحميل على جوجل بلاي اسفل المقالة ) وبعد تثبيته ستجد الواجهة الأتية :

برنامج File Manager HD

قم باختيار Option عن طريق الضغط على File Manager HD كما هو بالصورة التالية :

برنامج File Manager HD 2

بعد ذلك قم بالضغط على Transfer to PC كما تري بالصورة التالية :

برنامج File Manager HD 3

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة قم بالضغط على Start حتى يتم تحويل هاتفك إلي FTP سيرفر تستطيع من خلاله نقل الملفات من هاتفك إلي الكمبيوتر :

برنامج File Manager HD 4

بعد ذلك سيقوم برنامج File Manager HD بكتابة رقم ال IP لهاتفك وال Port المستخدم كما تري بالصورة التالية :

برنامج File Manager HD 5

بعد ذلك قم بفتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر الذي تريد نقل الملفات إليه وقم بكتابة رقم ال IP والبورت الموجود بالصورة السابقة كما تري :

برنامج File Manager HD 6

وكما تري قد تم فتح الملفات الموجودة على هاتفي ويمكنك تصفحه كما تتصفحه على الهاتف وبالضغط على أي ملف ستظهر لك نافذة حفظه على الكمبيوتر كما تري :

برنامج File Manager HD 7

بالإضافة إلي ذلك تستطيع أيضاً ان تقوم بمشاهدة الصورة فقط بالضغط عليها سيتم عرضها بالمتصفح وبالضغط عليها بزر الفارة الأيمن يمكنك حفظها عن طريق الضغط على Save Image As .

رابط تحميل التطبيق .

‫5 تعليقات

  1. طيب هو مبدأيا موضوعك اكتر من رائع بس للأسف انا عملت داونلود للأبلكيشن و حاولت في الموضوع بس مش بيفتح اي حاجه كل اللي بيجيلي بيظهرلي بعد التحميل كأني كنت ببحث في مربع جوجل و جايبلي نتائج
    فـ هل لازم متصفح معين ولا ايه. ارجو الرد , الموضوع مهم بالنسبه ليا
    شكرا علي مجهودك

اترك تعليقاً