تعرف علي هذا البرنامج الجديد من مايكروسوفت لتحويل تعابير وجهك الى ايموجي

برنامج Emoji8 :

وأخيراً أطلقت شركة مايكروسوفت واحد من برامجها التي أعلنت عنها في بداية العام وفي الحقيقة أصدقائي إن هذا البرنامج يندرج تحت قائمة البرامج الترفيهية والتي لم نرى مثلها منذ وقت طويل فأغلب البرامج التي يتم إطلاقها تكون دائماً متخصصة في مجال معين مثل تشغيل الصور أو الحماية من الفيروسات أو أي من التخصصات الأخرى التي نعرفها جميعاً ولكن هذا البرنامج يقدم أمر مميز حقاً ورائع وهو مقارنة تعبيرات الوجه مع الأيموجي التي نعرفها جميعاً ونقوم باستخدامها في محادثتنا اليومية من خلال تطبيقات التواصل المختلفة ولهذا تم تسميته برنامج Emoji8 والغرض الأساسي من البرنامج هو تحديد نسبة المطابقة بين الرمز التعبيري ومحاولتك لتقليده .

تحميل برنامج Emoji8 من مايكروسوفت لتحويل تعابير وجهك الى ايموجي

وكلما تمكنت من تقليده بصورة جيدة كلما حصلت على نسبة أعلى وتلك باختصار هي فكرة عمل برنامج Emoji8 الرائع قد يعتقد البعض أن هذا البرنامج لا يستحق أن تقوم بتحميله على حاسوبك ولكن هذا رأي خاطئ تماماً فبرامج الترفيه واحده من أهم البرامج التي يجب أن نقوم باستخدامها من حين لأخر فلا يكفي أن تقوم باستخدام الألعاب من أجل الترفيه عن نفسك أو مشاهدة بعض الأفلام ،فتلك النوعية من البرامج تساعدك حقاً في الاستمتاع والضحك .

معلومات أكثر حول برنامج Emoji8 :

إن البرنامج مصمم باستخدام الذكاء الاصطناعي كما أنه يقوم باستخدام كاميرا الحاسوب أو اللاب توب الخاص بك من أجل مراقبة تعبيرات وجهك ومقارنتها من الأيموجي وقد يعتقد البعض لوهلة أن طريقة استخدام هذا البرنامج صعبة أو تحتاج إلي معرفة مسبقة بتلك النوعية من البرامج ولكن في الحقيقة الأمر أبسط من كل هذا فكل ما تحتاج إليه عزيزي القارئ هو تثبيت البرنامج على حاسوبك وامتلاك كاميرا وبهذا ستتمكن من استخدام البرنامج دون أي مشاكل .

برنامج Emoji8 الرائع

وفي حالة عدم وجود كاميرا يمكنك استخدام هاتفك الذكي ككاميرا للحاسوب وقد تحدثت معكم عن هذا الأمر في تدوينه سابقة أما بالحديث عن اتصال الإنترنت فلن تحتاجه سوى عند تشغيل البرنامج لأول مره بعد ذلك يمكنك استخدامه دون أي مشاكل ومن دون إنترنت .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم لا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي هذا البرنامج الجديد من مايكروسوفت لتحويل تعابير وجهك الى ايموجي
5 (100%) 2 votes
  • 12
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *