شرح وتحميل برنامج Dism++ لتنظيف الويندوز ولتحديث جميع برامجك بطريقة رائعة

برنامج Dism++ :

أحيانا نقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لفترات طويلة دون تثبيت نسخة ويندوز جديدة ،ويستلزم العمل علي الكمبيوتر تثبيت الكثير من البرامج الهامة مثل برامج المتصفحات وبرامج تشغيل الموسيقي وبرامج مكافحة الفيروسات وغيرها من البرامج الهامة التي نستخدمها بشكل مستمر ،ومع مرور الوقت تتأثر قدرة الجهاز علي تنفيذ الأوامر ويصبح أبطأ ولا يستجيب بشكل سريع لأوامرك ،وهذا بسبب تراكم الكثير من الملفات العشوائية الخاصة بالنظام والتي تحتاج الي تنظيفها بشكل دوري حتي يعمل الكمبيوتر بكامل طاقته ،لذلك سوف نُقدم لك اليوم برنامج Dism++ الرائع والذي يقوم بتنظيف الويندوز من جميع الملفات العشوائية التي لا أهمية لها ويعمل علي تنظيف وتسريع برامج النظام والكثير من المهام الأخري والتي تحتاج في المعتاد الي اكثر من برنامج .

برنامج Dism++

تنتشر مجموعة كبيرة من البرامج التي تقوم بتنظيف الويندوز وذاكرة النظام ،ولكن معظم هذه البرامج يأتي بحجم كبير وأدوات معقدة تحتاج الي خبرة لفهمها والتعامل معها ،لذلك برنامج اليوم والذي يأتي بمساحة 3 ميجابايت هو برنامج خفيف للغاية ولا يستهلك الكثير من موارد جهازك ويقوم بالكثير من المهام بكل سهولة ومن خلال واجهه سهلة الاستخدام يُمكنك التعامل معها بدون أي خبرة ،وفي السطور القادمة سوف نشرح طريقة استخدام البرنامج مع إرفاق رابط التحميل اسفل المقال .

لا يفوتك شرح : برنامج تسريع الجهاز .

مميزات البرنامج :

  • صغير الحجم ومجاني .
  • يقوم بعملية تنظيف الويندوز بشكل سريع .
  • يقوم بإدارة برامج بدء التشغيل .
  • يُمكنك من خلاله عمل نسخ احتياطي واستعادة النظام .. الخ .
  • يعمل علي تثبيت تحديثات البرامج بشكل تلقائي .
  • متوافق مع ويندوز فيستا و 7 و 8 و 8.1 و10 .

شرح وتحميل برنامج تنظيف الويندوز :

بعد تحميل البرنامج وتثبيته علي جهازك يُمكنك الاختيار من جميع القوائم من الجهة اليسري في واجهه البرنامج للتنقل بين ملفات النظام او البرتيشنات او التحديثات او برامج بدء التشغيل .

تحميل برنامج تسريع الويندوز

علي سبيل المثال سوف نضغط علي Disk Clean-Up سوف تلاحظ ظهور الكثير من القوائم المتعلقة والتي يُمكنك تحديدها جميعاً ليقوم البرنامج بعمل مسح شامل لها والعثور علي الملفات عشوائية ليتم مسحها وتنظيف الجهاز منها .

طريقة تحديث البرامج بشكل تلقائي

بعد عمل مسح للقوائم التالية سوف تلاحظ ظهور الكثير من الملفات العشوائية الغير الهامة والتي تشغل مساحة كبيرة من القرص الصلب وتؤثر بشكل سلبي علي أداء الجهاز ،لذلك قم بحذفها جميعاً من خلال الضغط علي Clean-Up ليتم حذف تلك الملفات وتنظيف جهازك منها .

طريقة تنظيف الويندوز من الملفات العشوائية

في النهاية عزيزي القارئ فإن برنامج Dism++ يعتبر من اصغر واخف البرامج التي يُمكنك الاعتماد عليها في الكثير من المهام بدلاً من تحميل اكثر من برنامج ،ويُمكنك تجربة هذا البرنامج المميز من خلال تحميله من الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *